خطير: إزالة تطبيق ToTok من متجري ابل وجوجل بعد إكتشافه تجسسه على المستخدمين 2022
خطير: إزالة تطبيق ToTok من متجري ابل وجوجل بعد إكتشافه تجسسه على المستخدمين

خطير: إزالة تطبيق ToTok من متجري ابل وجوجل بعد إكتشافه تجسسه على المستخدمين , على غرار تطبيق واتساب و سكايب تم تصميم التطبيق الاماراتي تو توك ولا شي تستطيع من خلاله التواصل مع بعض الاصدقاء .

الذي يقوم بتحميل هذا التطبيق عبر ارسال الرسائل النصيه و مكالمات صوتيه ومرئيه و لكن هذا ليس كل شيء , نشرت صحيفه نيويورك تايمز: انا تطبيق المراسله الاماراتي تو توك عباره عن اداه تجسس تستخدمها حكومه.

الامارات العربيه المتحده من اجل تتبع المستخدمين والوصول الى المحادثات ومعرفه مواقع حتى مراقبتهم بالصوت والصوره وسحب الصور الفيديوهات واحيانا يتم اختراق الهاتف عن طريق هذا التطبيق الخطير , و يكون سبب .

خطير: إزالة تطبيق ToTok من متجري ابل وجوجل بعد إكتشاف تجسسه

شهرة التطبيق وجاذبيتها الكبيره لانه يعمل بشكل جيد في دوله الامارات العربيه المتحده و التي قيدت ومنعت خدمات المراسله الاخرى الاكثر شعبيه مثل تطبيق الواتس اب وغيره مما جعل من تطبيق تو توك ومع ان غالبية .

مستخدمين هذا التطبيق هم من دوله الامارات ان هذا التطبيق يكتسب شعبيه عارمه واصبح اكثر التطبيقات الاجتماعيه التي تم تنزيلها , ولكن تفاجاه جمهور وعشقت هذا التطبيق من ازالتها على متجر ابل وجوجل .

إزالة تطبيق ToTok من متجري ابل وجوجل، وجاء على الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق بانه لم يعد متاحا في المتجر بسبب مشاكل تقنيه ولكن هذه المشاكل التي تؤثر على المستخدمين الذين يمتلكون التطبيق على هواتفهم الاندرويد والايفون وايضا على الاجهزه اللوحيه واجهزه الكمبيوتر , اما اما جوجل فهد قالت انها سحب التطبيق من علامه تجاريه لانه قام بانتهاء بعض السياسات الغير .

محدوده بينما ابل فقد اوضحت انها لا تزال تبحث عن مخاطر امنيه محتمله مشابهه هذا التطبيق , لم يتم التصريح حتى الان هل سبب حذف هذا التطبيق الشهير من على المتجريين هو هذه السبب وهل تم تسريب جميع المعلومات .

للمستخدمين طلة السنوات التي دخل البرنامج عمله في اختراق الخصوصيه من قبل لجميع المشتاقين مع العلم هناك الملايين من مستخدمين هذا التطبيق وقد يشكل خطر جميع المستخدمين القدم حتى لا نعلم اذا كان المستخدمين القدم , اذا كان وسوف يكون هذا لها التطبيق سويت فيها مزكيه امس سوف يقومون بحسبي بحذفه بسبب اختراق الخصوصيه .

خطير: إزالة تطبيق ToTok من متجري ابل وجوجل بعد انباء عن تجسسه

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

تحذير هام : نصائح مهمة لحماية نفسك من شبكات Wi-Fi لعدم تعرضك للاختراق تابع امر هام