الخميس, أكتوبر 29, 2020
الرئيسية برامج خطير جدآ : تحديث ببجي موبايل مود الأصنام من يستهدفون ولماذا تابع...

خطير جدآ : تحديث ببجي موبايل مود الأصنام من يستهدفون ولماذا تابع الحقيقة

خطير جدآ : تحديث ببجي موبايل مود الأصنام من يستهدفون ولماذا تابع الحقيقة , لعبة ببجي موبايل من أكثر الألعاب التي حققت نجاح كبير في العامين الماضين , وتعد من أكثر الألعاب الشهيرة التي يمارسه مستخدمين هواتف الاندرويد و الايفون وأجهزة الكمبيوتر .

خطير جدآ : تحديث ببجي موبايل مود الأصنام من يستهدفون ولماذا تابع الحقيقة
خطير جدآ : تحديث ببجي موبايل مود الأصنام

طريقة اللعب من خلاله هو موضوعا يعرفه الجميع ولكن سنقدم نبذة قصيرة عن اللعبة , مع العلم قمنا بتقديم العديد من الشروحات الخاصة في اللعبة .

هي لعبة قتال من منظور الشخص الأول يمارس اللعب به اللاعب بقتال الخصم بجزيرة صغيرة , يجب عليه أن يمتلك القوة الكافية حتى يستطيع الدخول في هذه الصراع بحيث سوف تواجه في اللعبة عشرات اللاعبين .

تستطيع أستخدام اسلحة متنوعة في اللعبة وايضا تستطيع نصب الكمائن للأعداء , وهناك ساحة مخصصة لكي تقوم بالتدريب على جميع أنواع الأسلحة التي تتواجد في اللعبة وطبعا سوف يكون معك ربما اشخاص اخرين ليس لك علاقة بهم , كل ما عليك هو التدريب بمفردك .

خطير جدآ : تحديث ببجي موبايل مود الأصنام من يستهدفون

وإذا أكملت انواع التدريبات تستطيع الدخول في المعركة , اللعبة اون لاين تستطيع مشاركة اللعب مع أصدقائك , او مع أشخاص تستطيع تشكيل قوة وتحالف معهم متى ما شئت .

في كل تحديث للعبة نتفاجئ بمميزات رهيبة ورائعة وخصوصا بعد أضافة الطائرات للعبة , اصبحت من أكثر الألعاب التي لا يمكن الإستغناء عنها , ولقد نافست لعبة كول اوف ديوتي بشكل كبير وتغلبت عليه ايضا .

نتفاجئ في التحديث الأخير للعبة ببجي موبايل , بأن تمت إضافة الأصنام للعبة , وهو مود بمفرده إذا كنت ترغب تستطيع اللعب به .

بدا الجميع يتسائل , ما هو السبب الذي جعل شركة ببجي أن تدخل بمرحلة تحدي الأديان و أن تستفز المسلمين من خلال ببجي موبايل .

الجميع يعلم بأن لعبة ببجي موبايل كان له اثر موجب وأثر سالب على جميع المجتمعات , وجميعنا يعلم بأن هناك الكثير من علماء الدين الذين حذرونا منها ولكن كانت هيمنة اللعبة كبيرة على عقول المستخدمين .

السبب وراء مود الأصنام ليس بعيدا عن الذين يكرهون دين الاسلام , لقد كان هناك قرعة سرية في البلاد الغربية الذين قاموا بالتصويت على اضافة مود الأصنام بعد الكثير من التعليقات التي اتت للشركة لكي تطالبهم.

بإضافة مود الاله الذي يعبدونه الجاهلين وجميعنا يعلم هذه , ولكن الشركة كانت أهم الأمور التي تطرقت اليه هو اعتزال الملايين من المجتمع الغربي لهذه اللعبة , مما اجبر الشركة على إضافة الخرطة الجديدة وطبعا التحديث بنظر البعض هو تحدي للدين .

ولكن بنظر الشركة المصنعة هو مليارات الدولارات سوف تضاف لخزينة الشركة , ولكن مع الأسف إذا قمنا يا الأتجاه نحو للعرب هناك نسبة كبيرة لم يكن التحديث أثر عليهم بشكل كبير وبقيوا كما هم , حتى اليوتيوبر الذين قاموا بشرح التحديث قاموا بإلغاء ميزة التعليقات لكي لا ينتقدهم المتابعين .

بالحقيقة هي مجرد انتقادات وسوف يكون موضوع منسي كما نسيوا الكثير لذلك لم يكن هذا التحديث هو بأن الشركة تتحدى المسلمين او تعمل على استفزازهم بل هو الهم الأكبر للشركة المليارات التي سوف تجنيه من هذه التحديث.

وبالاساس تستطيع أن لا تدخل هذه الخريطة والأبعاد عنها وتبقى على حالك كما كنت , وإذا كان هناك تحديث جديد للعبة سنتعرف ونتطرق لم هو قادم .

ملاحظة هامة : اللعبة شوف تزيد ارباحها بعد فك الحظر عنها قريبا من بين الدول التي ستقوم بفك الحظر هي دول عربية وسوف تعلمون حديثي تماما عندما تجد اللعبة ببلدك أصبحت متوفرة بدون VPN .

مواضيع قد تهمك ايضا :

طريقة عمل رقم إسرئيلي لتفعيل الواتس اب برنامج جديد

لكل مستخدمين تطبيق واتس اب تعرف إذا كان الرقم الخاص بك مراقب من احد المقربين لك

الأكثر شهرة

أفضل تطبيق للتعديل على الصور لهواتف الاندرويد

أفضل تطبيق للتعديل على الصور , لا شك أن برامج تحرير الصور والبرامج المخصصة لأنظمة تشغيل الاندرويد هي أكثر احترافية بكثير...

تحميل تطبيق Flightradar24 لتتبع حركة الطيران بث مباشر من خلال هاتفك

تحميل تطبيق Flightradar24 إنه ليس تطبيق لعبة أو ما شابه ، لكنه تطبيق رائع من حيث التشغيل والعمل. يربط هاتفك الخلوي بخادم...

قم بإلغاء تثبيت تطبيقات Android الـ 21 هذه بسرعة، فهي تخفي البرامج الضارة!

هدف برامج Android الضارة الجديدة. يُطلق على هذه البرامج الضارة اسم HiddenAds وهي قادرة على عرض إعلانات غير مرغوب فيها على شاشات...

افضل تطبيق يكشف لك عذر الهاتف قبل أن تقوم بشرائه

يمكنك أن تكون أحد هؤلاء الأشخاص الذين يرغبون في شراء هاتف مستعمل بسعر منخفض أو استخدام شيء ما. لذلك ، يجب اتخاذ...