خطير جدآ تطبيق ضروري ان يتواجد على هاتفك وخصوصي للبنات سارع باكتشاف لماذا سر خطير
خطير جدآ تطبيق ضروري ان يتواجد على هاتفك وخصوصي للبنات

خطير جدآ تطبيق ضروري ان يتواجد على هاتفك وخصوصي للبنات سارع باكتشاف لماذا سر خطير , دائما هناك الكثير من الاشخاص يدمنون تصفح المواقع على الانترنت , ولكن لا نعلم ما هي مدى مصداقية هذه المواقع وهل هي امنه تماما , يتعرض الكثير من متصفح المواقع للاختراق والتتطفل من قبل الهاكرز الذين يقومون بنشر مواقع.

خبيثه تحتوي على فيروسات يستطيعون من خلالها اختراق الهاتف في كل سهولة , واحيانا يصل مدى الاختراق افتح الكاميرا الامامية وايضا الى فتح الميكروفون ومعرفه موقع انت اين تتواجد , هذا ليس خيال هناك العديد من .

المواقع التي لا نعرف لاي جهه تتبع يقومون الهكر ببرمجه هذه المواقع ونشرها على الأنترنت و على قنوات اليوتيوب واذا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي , بمجرد الدخول الى هذا الموقع يستطيعون من خلال هذا .

الموقع الذي قمت انت او تقوم بزيارته فتح الكاميرا الامامية الخاصة بك , هناك العديد من المخاطر التي تلاحق مستخدمين الهواتف , لذلك اليوم سوف نخبركم عن افضل تطبيق تستطيع من خلاله اغلاق الكاميرا والمكرفون .

الخاص بهاتفك وايضا تستطيع اغلاق الموقع الخاص بك بالكامل , يساعدك هذا التطبيق على حمايه نفسك من المتطفلين بشكل رائع جدا , مع العلم هناك العديد من المواقع الخبيثه التي نقوم بزيارتها و خصوصا تلك المواقع .

خطير جدآ تطبيق ضروري ان يتواجد على هاتفك وخصوصي للبنات سارع باكتشافه

التي لها شهره كبيرة , لذلك يجب عليك تثبيت هذا التطبيق على هاتفك حتى تحمي نفسك من المتطفلين الذين يبحثون دائما عن هدف حتى يقومون بتهديده و كسب المال من خلالها , اوقات نحتاج لفتح الهاتف في اماكن متعدده وخصوصا اذا كانت تجمع العائله .

لذلك يجب على اي شخص يتواجد لديه هاتف ضروري تثبيت هذا تطبيق على هاتفها لحماية نفسي من المتطفلين اثناء تصفح مواقع الانترنت , وليس فقط من المواقع من التطبيقات التي تقوم انت بتنزيلها من خارج متجر سوق .

بلاي , ايضا هناك تطبيقات عديدة يقوم الهكر بتوزيعها على مواقع الانترنت , لذنك تنصح من جميعا مستخدمين الهواتف ضروري تثبيت هذا التطبيق على هواتفهم .

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

خدعة خرافية لربح شدات ببجي موبايل بشكل مجاني سارع الثغرة مفتوحة الان

لا تضيع وقتك اربح يوميآ 50$ دولار من خلال لعبة ببجي موبايل سارع واكتشف هذه السر

خطير جدآ تطبيق ضروري ان يتواجد على هاتفك وخصوصي للبنات سر خطير

تحميل التطبيق من هنا .