رقم امريكي للواتس اب طريقة تفعيل رقم امريكي للاندرويد مجانا 2022
رقم امريكي للواتس اب طريقة تفعيل رقم امريكي للاندرويد

رقم امريكي للواتس اب , اليوم سنقدم لكم برنامج جديد لتفغيل رقم امريكي مجاني على الاندرويد لتفعيل الواتساب وجميع برامج التواصل الاجتماعي, في البداية سوف تحتاج لتطبيق, VPN وسوف تحتاج لبرنامج االارقام الامريكية, اي تطبيق ارقام كان سواء تكس ناو او نكست بلاس او اي تطبيق اخر للارقام الامريكية.

سوف تقوم في تفعيل رقم امريكي على اي برنامج سواء تكست ناو او تسكت بلاس او نكست بلاس, جميع البرامج المذكورة تمنحك رقم امريكي بكل سهولة ولاكن تكون الارقام محظورة في واتس اب, لذا سوف نستخدم الرقم فقط في البرنامج الجديد لنقوم بتفعيل رقم امريكي صالح لتفعيل الواتساب وجميع برامج التواصل الاجتماعي الاخرى او لتفعيل اي حساب في اي موقع اخر.

ومن الافضل تفعيل الرقم في برنامج تكست بلاس, او نكست بلاس, صحيح ان الارقام غير صالحة للواتس اب ولاكن نحن هنا لا نحتاج الرقم لتفعيل الواتس اب, بل نحتاج الرقم لنقوم بتفعيل الرقم في برنامج ارقام اخر, تستطيع القول انها عملية استبدال ارقام, اي من رقم لا يصلح لتفعيل الواتس اب , الى رقم جديد صالح لتفعيل الواتساب وجميع برامج التواصل الاجتماعي الاخرى.

طريقة تفعيل رقم امريكي للواتس اب في برنامج تكست بلاس, او نكست بلاس؟

اولا طريقة عمل التطبيقين بنفس الطريقة وبنفس الخطوات, وهي سهلة جدا ماعليك الا الضغط على تسجيل حساب جديد, ووضع اي اسم مستخدم واي كلمة مرور, وتقوم بلضغط على كلمة تسجيل حساب, وسوف يقوم التطبيق بطلب التحقق منك انك لست برنامج روبوت, ماعليك الا تحديد الصور المطلوبة والضغط على كلمة تحقق, وسوف تظهر لك قائمة جديدة تطلب منك اختيار كود الولاية اللتي تريد منها الرقم, قم باختيار اي ولاية امريكية, وسوف تحصل على الرقم فورا.

بعد ذالك , تقوم بتحميل برنامج الارقام الامريكية الجديد, وتقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك بعد ان تقوم في تثبيت التطبيق, سوف تقوم بتشغيل التطبيق بعد تشغيل تطبيق ال VPN على دولة امريكا, عندما تقوم بتشغيل برنامج الارقام الامريكية الجديد سوف يظهر لك الموافقة على الشروط والساسة الخاصة بلتطبيق قم بقرائة الشروط واضغط على موافق, بعد ذالك سوف يظهر زر قم بلضغط عليه للمتابعة في التطبيق.

بعد ذالك قم بنسخ الرقم الامريكي من التطبيق الاخر اللذي قمت بتفعيله, وقم بوضع الرقم في برنامج الارقام الجديد, وسوف تحصل على كود التفعيل على الرقم قم بلذهاب للبرنامج اللذي قمت بتفعيل الرقم به, وسوف تجد كود من اربعة ارقام قم بوضع الكود في برنامج الارقام الامريكية الجديد.

بعد قيامك بوضع الكود في البرنامج, سوف تظهر لك قائمة جديدة تطلب منك اختيار الرقم اللذي تريد تفعيله, وسوف تظهر لك قائمة بعدة ارقام قمت بتجربة الرقم قبل انت تقوم بأخذ الرقم في الواتس اب, ان كان الرقم الامريكي صالح لتفعيل الواتس اب قم بأخذ الرقم على الفور, وان ليس صالح للواتساب قم بتجربة رقم اخر من التطبيق.

وهنا بعد اختيار الرقم وتفعيله سوف يطلب منك بريد, تقوم بأدخل بريدك ان اردة وصول الرسائل على البريد الالكتروني, او تريد ان تصل الرسائل في نفس برنامج الارقام الامريكي فلا مشكلة سوف تظهر الرسائل في التطبيق ويمكنك الحصول على اكواد تفعيل برامج التواصل مثل واتس اب وغيرها من برامج التواصل الاجتماعي.

رقم امريكي للواتس اب طريقة تفعيل رقم امريكي للاندرويد

بعد ذالك وبع تطبيق جميع الخطوات المذكورة في الفقرات الماضية, سوف بعد حصولك على الرقم الامريكي الجديد, والتاكد ان الرقم صالح لتفعيل واتس اب, ةان الرقم غير محظور في واتساب, وان الرقم يعمل, سوف تقوم بوضع الرقم في برنامج واتساب وتقوم بتفعيل الرقم بكل سهولة, اما عن طريق طلب رسالة نصية قصيرة, او عبر الاتصال , وسوف تحصل على كود تفعيل الواتساب او اي برنامج اخر تريد من المواقع وبرامج التواصل الاجتماعي الاخرى.

رقم امريكي للوتس اب
رقم امريكي للواتس اب

مهم : عند وضع الرقم الامريكي في الواتساب لا تقوم بأغلاق تطبيق ال VPN , بل ابقي التطبيق يعمل على سيرفر امريكا, عند تفعيل الرقم في الواتس اب كي لا يحظر الرقم من شركة واتس اب عندما ماترى ان موقعك غير موقع الرقم من الممكن ان تقوم شركة واتس اب بحظر الرقم على الفور.

شاهد ايضا

رقم امريكي مجاني للاندرويد برنامج 2ndLine اخر اصدار 2020

برنامج ارقام امريكية TextMe افضل تطبيق لتفعيل رقم امريكي 2020

رابط تحميل برنامج الارقام الجديد للحصول على رقم امريكي للواتس اب من هنا

رابط تحميل برنامج VPN : من هنا