رقم اندونيسي : طريقة الحصول على رقم وهمي لدولة اندونيسيا حل مشكل التطبيق نهائي
رقم اندونيسي : طريقة الحصول على رقم وهمي لدولة اندونيسيا حل مشكل التطبيق نهائي

رقم اندونيسي : طريقة الحصول على رقم وهمي لدولة اندونيسيا حل مشكل التطبيق نهائي. يبحث الكثير من المستخدمين الهواتف واجهزه الكمبيوتر عن افضل تطبيقات يستطيعون من خلالها تفعيل ارقام وهميه لانهائية على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي وخصوصا بعد توقف العملاق تطبيق تكسناو عن العمل اصبح الكثير من المسؤولين هواتف الاندرويد والايفون وعشق الارقام الوهميه في حالة تخبط .

رقم اندونيسي تطبيق تيكست ناو كان يوميا يمنع المستخدمين عشرات الارقام الوهميه لا نهائيه بدون اي مشاكل وبدون تشغيل تطبيق vpn ولا اي شكل من الأشكال . ولكن بشكل مفاجئ توقف تطبيق عن العمل و بهذه الطريقة . يكون هذا الامر محزن لدى المستخدمين الذين يعشقون هذه الأرقام الوهمية التي . يستخدمها البعض لإخفاء الرقم الخاص به .


رقم اندونيسي : طريقة الحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتس اب

رقم اندونيسي : طريقة الحصول على رقم وهمي لدولة اندونيسيا
رقم اندونيسي : طريقة الحصول على رقم وهمي لدولة اندونيسيا

رقم اندونيسي انت تعلم شيء عن هذا التطبيق الذي سوف اخبرك عنه فأنت في المكان الصحيح وإذا كنت لا تعلم هناك على اليوتيوب على قناة القناص التقني عن كيفية استخدام هذا التطبيق هو تطبيق قديم جدا ولكن ايضا توقف عن العمل بشكل مفاجئ لأسباب لا يعرفها الكثير ولكن بعد البحث والتحري . وجدنا طريقة تستطيع من خلال هذا التطبيق بكل سهوله تفعيل الرقم لدولة اندونيسيا .

تطبيق يعتمد على رقم وهمي او رقم حقيقي للتسجيل من خلاله وسيبقى هذا الرقم بشكل سري ولم يعلم به اي شخص اذا قمت باخذ رقم اندونيسي من هذا التطبيق رقم اندونيسي.

كل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق من اسفل بعد تحميل التطبيق سوف تتجه الان . الى الموقع الخاص الذي سوف يمكن حق رقم وهمي مؤقت .

رقم اندونيسي هذا الموقع سوف تقوم قبل كل شيء بتشغيل تطبيق البي بي ان على دولة استراليا . انا من جهتي قمت بتشغيل التطبيقات في بي ان على دولة أستراليا الان قمت باختيار رقم استرالي ولكن انت تستطيع اختيار ارقام وهميه لا نهائية من بين هذه الارقام رقم امريكي و رقم كندي و رقم صيني و رقم الماني و رقم سويدي .


رقم اندونيسي : كيف يمكنك الحصول على رقم وهمي مجانا 2022

هناك امر مهم يجب عليك تشغيل تطبيق الفي بي ان على اي دوله تختار الرقم منها حصري . وبعد ان تقوم بتشغيل تطبيق الفي بي ان .

تتجه الى موقع الأرقام ولكن بعد تحميل التطبيق طبعا سوف تتجه الى موقع الارقام وتختار الرقم الذي تريده ومن ثم تقوم بالدخول الى الرسائل الخاصه في هذا الرقم تقوم بنسخ الرقم ولصقه في التطبيق تبعا بدون رمز البلد .

عندما تقوم بالتوجه الى التطبيق سوف تقوم باختيار الدولة التي تريدها مثلا لنفترض انك قمت باختيار دولة استراليا او دوله كندا تقوم باختيار دولة كندا و لكن الرقم الذي سوف تحصل عليه سوف تمسح البين الخاص بالدولة لنفترض انك اخذت رقم لدولة كندا سوف تقوم بحذف زائد واحد .

ومن ثم تقوم بالاسقاط الرقم بعد اللصق سوف تقوم كتابه اسم مباشر تحت الرقم . ومن ثم تعطيه تأكيد وسوف تقدر ترجع الى الموقع و سوف تجد الرساله طبعا سوف تاتي الرسالة بجانبها اسم التطبيق الذي سوف تفعل عليه الرقم إذا جاءت الرسالة باسم التطبيق اعلم بان هذه الرسالة التي تنتظرها رقم اندونيسي.


حل مشكلة تطبيق الارقام الاندونيسية

رقم اندونيسي : طريقة الحصول على رقم وهمي لدولة اندونيسيا
رقم اندونيسي : طريقة الحصول على رقم وهمي لدولة اندونيسيا

ومن ثم تقوم بوضع الكود الذي حصلت عليه بهذه الطريقة سوف تتمكن من الدخول الى تطبيق بكل سهوله و سوف تحصل على رقم لدولة اندونيسيا بكل سهوله وبدون اي مشاكل ما عليك هو نسخ الرقم ولصقها على تطبيق الواتساب ومن ثم سوف تاتي اليك رساله قصيره سوف تخبرك عن الرقم الخاص في التفعيل .

بهذه الطريقة سوف تنهي مشكلة هذا التطبيق بشكل نهائي وبدون اي مشاكل . تستطيع تفعيل هذا الرقم على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي بدون استثناء رقم اندونيسي.

اذا كنت قد تواجه مشكله اثناء التشغيل على كانت تابع قناه القناص التقني بحيث هناك شرح مفصل عن كامل هذا التطبيق وكيفيه تفعيله وعلى هذا النمط سوف تقوم بتفعيل الرقم او التطبيق.


مواضيع قد تهمك ايضا :

تفعيل رقم وهمي 4 تطبيقات ما زالت هي الأفضل منذ 5 سنوات وحتى يومنا هذه

تحميل برنامج TextNow اصدار قديم لتفعيل رقم وهمي

تطبيق جديد لتفعيل رقم ايطالي لتفعيل الواتس اب طريقة عمل رقم وهمي

رابط موقع الارقام من هنااا.

رابط التطبيق لتفعيل الرقم الاندونيسي من هناا.

رابط تطبيق الفي بي ان من هنااا.