سامسونج قد تطلق اسم Galaxy S20 على هاتفها المرتقب # تقنية سامسونج
سامسونج قد تطلق اسم Galaxy S20 على هاتفها المرتقب # تقنية سامسونج

سامسونج قد تطلق اسم Galaxy S20 على هاتفها المرتقب # تقنية سامسونج , من جديد يكشف لنا صاحب التسريبات على موقع تويتر lce Univerde , ان شركة سامسونج تعتزم إطلاق اسم ( جلاكسي غس 20 ) , على الجيل القادم من هواتفها الذكية , من سلسة جلاكسي إس Galaxy S وذلك بدلآ من جالاكسي إس 11 , يبدو ان شركة سامسونج قررت دخول العقد الجديد سيكون عام 2020 لذا سوف يحمل اسم الهاتف ( جالاكسي إس 20) .

ويتوقع ان تعلن شركة سامسونج عن هاتفها الذكي خلال شهر شباط\ فبراير المقبل , ويتوقع ان تطلق الهاتف باربعة أنواع من الطرز ( جالاكسي إس 20 ) و ( جالاكسي إس 20 بلس ) و ( جالاكسي إس 20 إي) و ( جالاكسي إس 20 جي ) , وسوف تضمن هذه الهواتف وتحتوى على معالج Exynos 990 , من سامسونج نفسها , أو كوالكوم سنابدراجون 865 , وكشفت التسريبات ايضآ سوف تحتوى هذه الهواتف على بطارية أكبر مقارنة بهاتف ( جالاكسي إس 10 ) , وقد تبلغ السعة 5,000 ميلي أمبير \ ساعة وسوف يعل عنها في فبراير .

ويتوقع ان يقدم هاتف ( جالاكسي إس 20 ) , اربع كاميرات خلفية بدقة 108 ميجابكسل للرئاسية , وكاميرا لتسجيل العمق بدقة لا تقل عن 48 ميجابكسل مع تقريب بصري بمعدل 5x , ثم ان الشاشة سوف تدعم معدل تحديث عالي يقدر بي 120 هرتز .

سامسونج قد تطلق اسم Galaxy S20 على هاتفها المرتقب

اقر ايضآ :

سامسونج قد تطلق جهاز تلفاز عديم الحواف في عام 2020 CES :

تعتزم شركة سامسونج بالكشف عن تلفاز بدون حواف خلال المعرض الالكتروني الاستهلاكية  2020 CES والذي سوف يكون مزمع عقده الأسبوع المقبل .

وقال موقع The Elec : انها علم من مصادره ان مسؤولين بالشركة أعجبو جدآ بالمنتج خلال اجتماع داخلي قبيل الأطلاق وتعتزم سامسونج مرحلة بدء الانتاج الشامل لجهاز التلفاز اعتبارآ من شهر شباط \ فبراير المقبل , وأضاف الموقع ايضآ ان شركة سامسونج أزالت حواف أجهزة التلفاز التي يزيد قياسها عن 65 بوصه واختارت بدلى من هذه بوضع الشاشة بالجسم الرئاسي الخاص بالتلفاز .

وبحسب التسريبات هذه المنتج لا يمتلك أي حواف حقآ , واضاف أصبحت سامسونج الاولى عالميآ في تقديم مثل التصميم المبالغ فيه كما أضاف ان بعض العاملين لدى الشركة اعربو عن قلقهم بشأن السلامة الهيكلية وتعني السلامة بين الشاشة والجسم الرئاسي . 

سامسونج قد تطلق جهاز تلفاز عديم الحواف في عام 2020 CES :
سامسونج قد تطلق جهاز تلفاز عديم الحواف

سامسونج قد تطلق اسم Galaxy S20 على هاتفها

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

لعشاق ببجي موبايل تطبيق لا يعمل الا على رقم سعودي اخطر تطبيق يمنحك شدات ببجي موبايل مجانآ

بعد حظر واتساب بلس اليك البديل العملاق اخطر نسخة واتساب تعمل معك حتى عام 2022