سعر و مواصفات هاتف Huawei P30 Pro هواوي بي 30 الجديد
سعر و مواصفات هاتف Huawei P30 Pro الجديد لهذه العام

سعر و مواصفات هاتف Huawei P30 Pro الجديد , قدمت لنا شركة هواوي سلسلة الـ P الجديدة التي تم أطلاق هاتف بي 30 برو العملاق , بحيث كا تعودنا على شركة هواوي هي شركة كبيرة منذ ان خرجت على الساحة وهي تقدم لنا مفاجئات فوق الخيال , قدمت الشركة الكثير من الهواتف منذ ان صعدت على المستوى العالمي لشركات الكبرى .

المختصة في تصنيع الهواتف الذكية , وقدمت لنا احدث وافضل الأجهزة المحموالة والأجهزة االوحية والكثير من القطع اللألكترونية التي نعدها فوق الخيال , بالتاكيد تقدم لنا شركة سامسونج وابل وشاومي وغيرهم من الشركات المصنعة للهواتف المحموالة ولكن شركة هواوي كانت من أكثر الشركات التي نتفاجئه كل يوم بخبر جديد منها عن.

اصدار لهاتف جديد , واليوم سوف نقدم لكم هاتف خارق ورهيب من سلسلة هواتف هواوي الذكية والتي تم طرحه واصبح الأن متوفر في الأسواق بحيث يعد هذه الهاتف رهيب بكل معنا الكلمة والسبب يعود لأنه يحتوى على مواصفات عديدة ومميزه جدآ واليوم سوف نقوم بالشرح عن بعض هذه المواصفات والمميزات التي يتمتع به هاتف Huawei P30 Pro العملاق .

سعر و مواصفات هاتف Huawei P30 Pro

قامت الشركة بتقديم العديد من الهواتف الذكية وكل هاتف بمسمى مختلف عن الأخر , بعد عدة شهور فقط على إطلاقها لسلسلة الـ Mate بمواصفات مختلفة ولكن هاتف الـ Huawei P30 Pro قام بقمع هذه الهاتف والجلوس مكانه ستجد أن الشاشة أصبحت أكبر وبنوتش أصغر وأفضل مع كاميرا خلفية رباعية بدلاً من الثلاثية التي تم .

إستخدامها مسبقا في هاتف P20 Pro لتتفوق بذلك على هاتفها السابق ولتنتج صور أفضل بكثير مما يقدمه الان هاتف P20 Pro بالأخص في الإضاءة المنخفضة عن طريق تطوير الكاميرا \بصورة كبيرة مع العمل على تطوير ميزة التقريب البصري والرقمي بصورة كبيرة مع إستعارة بي الكاميرا الـ 20 ميجا بكسل .

كم تم تطوير الكاميرا الأمامية ( السيلفي ) بصورة كبيرة جدآ مقارنة بهاتفه القديم P20 Pro , بالإضافة الى مستشعر البصمة المدمج بالشاشة , يحتوى الهاتف على معالج ثماني النواة HiSilicon Kirin 980 تكنولوجيا 7 نانو , وعلى ذاكرة تخزين رام 256 مع 8 جيجا رام , الكاميرا الخلفية خلفية ثلاثية 40+20+8 م.ب \ والكاميرا الأمامية 32 م.ب , الشاشة التي يحتوى عليه الهاتف تبلغ الشاشة 6.47 بوصة بدقة FHD+ بها نوتش صغير , نظام التشغيل في الهاتف هو اندرويد 9.3 وسعة البطارية 4200 مللي امبير .

مواصفات هاتف Huawei P30 Pro :

  • متانة الهاتف بحيث مصنوع من من الزجاج مع أطار من معدن الالمونيوم .
  • يأتي هاتف P30 Pro بأبعاد 158×73.4×8.41 ملم.
  • يقر وزن الهاتف 192 جرام .
  • يدعم الهاتف شريحتين إتصال من نوع Nano Sim ويأتي منفذ شرائح الإتصال من نوع Hybrid SIM.
  • يدعم ايضآ الهاتف جميع شبكات الأتصال بحيث يدعم شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع كما يدعم الهاتف الإتصال قريب المدى الـ NFC , ويعد الهاتف مقاوم للماء .
  • الشاشة تأتي منحنية من الجوانب الأربعة بحيث تعد اول شاشة في سلسلة p تأتي بهذه الشكل , بمساحة 6,47 إتش , من نوع OLED بجودة FHD+ بجودة 1080×2340 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 398 بكسل لكل إنش لتعطي بذلك أبعاد عرض بنسبة 19.5:9 وتدعم الشاشة ايضآ HDR10 و DCI-P3 بسبب نوع الشاشة ويوجد بالشاشة وضع راحة العين الوضع المظلم Eye Comfort لحماية عينك من الأشعة البيضاء.

سعر و مواصفات هاتف Huawei P30 Pro

  • المعالج ياتي HiSilicon Kirin 980 بتقنية 7nm مع معالج رسومي من نوع Mali-G76 MP10 مع وضع تعزيز الأداء الGPU Turbo .
  • لكاميرا الأمامية تأتي بشكل أحادي وتأتي بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0.\
  • الكاميرا الخلفية تاتي بكاميرا رباعية بشكل بارز على ظهر الهاتف , بحيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 40 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.6 للتصوير الـ Wide Angle والكاميرا الثانية تأتي بدقة 20 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 للتصوير الـ Ultra Wide Angle والكاميرا الثالثة تأتي بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/3.4 للتصوير الـ Telephoto أما الكاميرا الرابعة فتأتي بكاميرا TOF للتصوير ثلاثي الأبعاد.
  • وتدعم الكاميرات التقارب البصرى مع دعمها للتصوير البانوراما و HDR.
  • لهاتف يدعم تصوير الفيديوهات بجودة ـ 4k بدقة 2160×3840 بكسل بمعدل إلتقاط 30 إطار في الثانية والتصوير بجودة الـ FHD بدقة 1080 بمعدل إلتقاط 30 و60 إطار في الثانية \ والتصوير بجودة FHD+ بدقة 1080×2160 بمعدل إلتقاط 30 إطار في الثانية, والتصوير Super Slow Motion HD بدقة 720 بكسل بمعدل إلتقاط 960 إطار في الثانية .
  • يدعم ايضآ الهاتف مكرفون عازل للضوضاء والضجيج.
  • يدعم الهاتف مستشعر البصمة ويأتي أسفل الشاشة بالإضافة.

سعر و مواصفات هاتف هواوي بي 30 برو

سعر و مواصفات هاتف Huawei P30 Pro الجديد
سعر و مواصفات هاتف Huawei P30 Pro هواوي بي 30 برو

عيوب هاتف Huawei P30 Pro :

  • لن تستطيع إستخدام شريحتين إتصال وكارت الميموري الـ NM في وقت واحد
  • وزن الهاتف ثقسل جدآ
  • لا يدعم تصوير الفيديو 4K بمعدل 60 إطار في الثانية .
  • ستجد أنه يتم تبصيم الـ P30 Pro بسهولة بسبب قدومه من زجاج مختلف بعكس طبقة الزجاج المستخدمة في هاتف ـ Huawei Mate 20 Pro.

يقدر سعر الهاتف في مصر تقريبآ 16500 جنية.

مواضيع مشابه قد تعجبك ايضآ .

سعر ومواصفات هاتف هواوي ميت 30 برو Huawei Mate 30 Pro جديد 2020

تسريبات ومواصفات هاتف Huawei Mate 40 هواوي ميت 40 القادم