تحميل سناب بلس مكرر Snapchat Plus للأندرويد اخر تحديث 2022
سناب بلس مكرر Snapchat Plus للاندرويد 2020 اخر تحديث

قم بتنزيل سناب بلس مكرر Snapchat Plus للأندرويد اخر تحديث. هل تريد تنزيل Snap Plus Repeater ، حيث يوجد العديد من أصحاب المصلحة والناشطين على Snapchat ، يتطلبون فتح أكثر من حساب واحد، مما يعني أنهم عادة ما يبحثون في تطبيق Snap Plus.

السبب لأن هذا التطبيق يسمح لك بفتح أكثر من حساب Snap على الجهاز لا توجد مشكلة، إنه أحد التطبيقات الأكثر شيوعًا ويستخدم العديد من الأشخاص هذا التطبيق.

أو إذا كانت لديك مشكلة في حظر Snapchat بسبب استخدام برنامج Plus ، فإننا نقدم إصدارًا جديدًا من Snap Phantom، حيث يمكنك تسجيل الدخول إلى Snap Plus باستخدام حساب Snapchat جديد، رسالة “Offline سوف تتحقق من اتصالك.. ” أو رسالة “أنت تستخدم إصدارًا غير مدعوم.. “، ستجد رابطًا لتنزيل برنامج Snap Plus لأجهزة الاندرويد بدون أي مشكلة، حيث يعمل بشكل فعال في جميع الهواتف

يحتوي برنامج سناب بلس مكرر Snapchat Plus الجديد على العديد من الإعدادات، مما يجعل استخدام Snapchat مجانيًا، ولكن هذه الوظائف لا تحتوي على خيار مخصص في الإعدادات، ولكنها موجودة تلقائيًا في البرنامج

يتم حفظ الصور تلقائيًا في ألبوم الكاميرا، حيث سترى إشعارًا بأن متجر Snapchat محفوظ في ألبوم الكاميرا.

مميزات سناب بلس مكرر Snapchat Plus

مميزات Snap Plus: هذا التطبيق غامض بعض الشيء، لأنه من الصعب التكيف معه، خاصة في بداية التجربة، وبالتالي لم يستمر عدد كبير من الأشخاص في السفر معه، نظرًا للطرق المبتكرة للتواصل بين المستخدمين. يمكن التغاضي عن كل هذا، ولكن من الصعب قبول الموقف، لأنه عدم القدرة على حفظ الصور أو مقاطع الفيديو لأشخاص آخرين وحتى منع نشر الوسائط من المعرض، لم يعجب معظم هذه السياسة، لذلك كان Snapchat Plus اقترحت للتخلص من هذه القيود.

بعد تنزيل Snap Plus ، يمكنك حفظ أصدقائك Snap ، بغض النظر عما إذا كانوا أفلامًا أو صورًا في الاستوديو، دون إخطارهم بالإشعارات والتنبيهات، كما هو الحال في البرنامج الرسمي، بالإضافة إلى القدرة على نشر الصور ومقاطع الفيديو مباشرة باستخدام snapchat بالإضافة إلى ذاكرة الهاتف الداخلية أو الخارجية.

ناهيك عن قدرتك على التقاط لقطات الشاشة أو لقطات الشاشة، إذا جاز التعبير، دون معرفة الجانب الآخر من المحادثة حول ما قمت به، أدت هذه الامتيازات بملايين الأشخاص إلى تنزيل Snapchat Plus على هواتفهم الشخصية للتغلب على العقبات ذكر سابقا.

الميزات الرئيسية لـ سناب بلس Snapchat Plus: التطبيق مجاني تمامًا ومتاح على متجر Google Play لهواتف Android.

يوفر التطبيق العديد من الأدوات والفلاتر والتأثيرات التي تسمح للمستخدم بتعديل الصور ومقاطع الفيديو بشكل احترافي التطبيق يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام وهو يدعم العديد من اللغات لتسهيل تشغيل التطبيق والاستخدام الكامل لميزاته إعدادات خاصة تسمح بأقصى قدر من الخصوصية.

مما يسمح لمستخدمين محددين بمشاهدة الصور يسمح للمورد بحفظ الفيديو أثناء العرض يسمح بإرسال الأفلام والصور مباشرة إلى Snapchat يتيح لمورد لحفظ مقطع فيديو منشور في قصة صديق أو حالة أو قصص حياة

التقاط الشاشة والتقاط الشاشة للمحادثات والقصص يدعم يتيح تنزيلات أفلام غير محدودة يتيح لك إنشاء تأثيرات وإضافات متنوعة للصور ومقاطع الفيديو يتيح لك إنشاء ألبومات Snapchat لتخزين الصور ومقاطع الفيديو قم بزيادة مستوى الأمان من خلال إضافة خيار وضع كلمات المرور في جميع الألبومات.

تحميل سناب مكرر لجميع هواتف الاندرويد

وتعطيل التسجيل والتحكم في عملية تسجيل Dropbox. دعم خيار “صفحة الدردشة”، وإلغاء تنشيط أو تنشيط أي وظيفة للصفحة يدعم خيار التاريخ، مع القدرة على إخفاء الاكتشاف ويعني الظهور، وإخفاء الرؤية على الإنترنت، ويمكن أيضًا تعطيل دعم التشغيل التلقائي خيارات التحكم في الكاميرا.

تقليل الضوضاء وضبط وقت تسجيل الفيديو على 60 ثانية ويدعم Screen-Record مقاطع الفيديو لتخزين مقاطع الفيديو في الاستوديو ويدعم ايضا وظيفة “التقاط الشاشة” في Screen-Record في الوظيفة الجديدة، Snap + No ads مزعج تطبيق صغير يدعم حفظ الأدوات الإضافية بدون إذن.

تحميل التطبيق للأندرويد.

تحميل سناب بلس من متجر الأرنب.

مواضيع قد تهمك:

  1. طريقة استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل وبدون جوال شرح جديد
  2. طريقة البحث عن شخص على Snapchat بدون رقم هاتف أو اسم مستخدم
  3. تحميل تحديث واتساب بلس الازرق WhatsApp Plus اخر اصدار 2021