سوني تحضر لنسخة جديدة من هاتفها المدمج Xperia Compact لعام 2022
سوني تحضر لنسخة جديدة من هاتفها المدمج Xperia Compact لعام 2020

سوني تحضر لنسخة جديدة من هاتفها المدمج Xperia Compact لعام 2022 , تعاني شركة سوني اليابانية العريقة منذ زمن طويل في بيع الهواتف بشكل مميز , ولكن لم يكن هذه عائق امامه باصدار او التحضر للاصدارات جديدة قادمة للعام الجديد لتصف الى جانب الشركات الكبرى التي سوف تطلق هواتفها الذكية في بداية العام القادم ,

بحسب اخر المعلومات فإن سوني سوف تطلق هاتف جديد من سلسلة Xperia Compact , بمعالج Snapdragon 665 وشاشة بقياس 5.5 غتش ليكون الهاتف مدمجآ من ناحية الحجم , ومن الأغلب سيتم إطلاق .

الهاتف الجديد MWC2020 الى جانب اجهزة الفئة العليا , الجديدة من سوني لتكون سوني قد اطلقت هاتف لمختلف المستخدمين , وجميع التوقعات والتسريبات تتحدث عن انه هاتف سوني الجديدة ذات نسبة ابعاد 21.9 وسيكون الجهاز الجديد Xperia Compact بابعاد 138×60 mm.

وياتي السبب التي توقفت الشركة عن مبيعات الهواتف بسبب ضعف المبيعات , بحيث لم تتعدى شركة سوني ابدآ لمليون هاتف , غالبًا ما تمتلئ أقسام التعليقات الخاصة بكل قطعة هاتف ذكي من سوني بالمستخدمين الذين يشكون من عدم وجود أجهزة مدمجة من الشركة. حسنًا ، ينبغي لهذا التطور الجديد إرضاء قرائنا.

سوني تحضر لنسخة جديدة من هاتفها المدمج Xperia Compact

وفقًا للتقرير ، تعمل Sony على هاتف Xperia Compact. وسوف الرياضة شاشة 5.5 بوصة , قد يبدو هذا أكبر من التعريف المعتاد للاتفاق , لكن من المهم أن تتذكر أن سوني قد انتقلت إلى 21: 9 شاشات , هذا يعني أن هاتف Xperia Compact سيكون له بصمة فعلية أصغر من الشاشة المتوسطة مقاس 5.5 بوصة مقاس 18: 9.

بالاطلاع على المعلومات التي تم الكشف عنها ، ستكون أبعاد Xperia Compact 138 × 60 مم (الطول × العرض). بالمقارنة ، فإن Xperia XZ2 Compact , مع شاشة مقاس 19: 9 بوصة 5.0 , بقياس 135 × 65 مم , سيكون هاتف Xperia Compact أطول قليلاً , ولكنه أيضًا أقل عرضًا.

يصل حجم هاتف Samsung Galaxy S10e إلى 142.2 × 69.9 مم , مما يجعله أكبر قليلاً من هاتف Xperia Compact. من الآمن القول أن هاتف Xperia Compact سيكون هاتفًا مضغوطًا مناسبًا .

للأسف ، فإن Xperia Compact لن يكون جهازًا ممتاز . من المتوقع أن يتم تشغيلها بواسطة Snapdragon 665 ، وهي شركة نفطية قادرة ، ولكنها ليست الأقوى ، حتى في المدى المتوسط ​​في الوقت الحالي. من المنطقي ،

ولكن. تحتوي معظم هذه الأجهزة الرائدة على شاشات عرض أكبر من 6.1 , وهو دليل كاف على ما يريده السوق في هذا القطاع. قد يصنع صنع جهاز رئيسي صغير المتحمسين ولكن هل سيشترى معظمهم بالفعل وشرائه .

سوني تحضر لنسخة جديدة من هاتفها Xperia Compact

مواضيع قد تعجب بها ايضآ :-

سعر ومواصفات هاتف Huawei Nova 5T هواوي نوفا 5 تي جديد 2020

تحميل نسخة جديدة من الواتساب المعدل نسخة واتس اب ار اي RA WhatsApp جديد 2020