سيكون تشفير Android الآن أكثر أمانًا من تشفير iPhone
سيكون تشفير Android الآن أكثر أمانًا

سيكون تشفير Android الآن أكثر أمانًا من تشفير iPhone لعام 2020 , يقال إن تشفير Android آمن بشكل أساسي قبل وصوله إلى أجهزة iPhone ، وفقًا لمطور أمريكا الشمالية Rex Kiser. يقول اختصاصي التوعية إنه قبل عام واحد تقريبًا ، رأى العكس تنظيميًا في صندوق طفرة الطفرة. وفرة بائسة محضة للأدوات الآلية .

التي أصبح فيها نموذج السماوية في Cellebrite قابلاً للتنفيذ لتأمين أقفال iOS المدمجة ، والتي بعدها عززت أمان Android في تلك الفترة المماثلة.

منذ فترة طويلة في GAFAM والشظايا الأمريكية في خلاف لا يسبر غوره على المخزون: التشفير. يمكن للهواتف الذكية ، سواء على أجهزة Android أو iPhone ، أن تؤدي إلى ركود معلومات العرض التقديمي للمحقق ،

خاصة فيما يتعلق بمكافحة الإرهاب. هذا هو المكان الذي تأمل فيه الحماسة الأمريكية لفترة طويلة في تليين اللاعبين الكبار في الموقع – من خلال كونها Google و Apple مهمة – لتحديد الخلفية بشكل متعمد على أجهزتهم.

أو قم بقياس صعوبة التشفير. استعلامات القاعدة التي لم تفكر فيها Google و Apple بطريق الخطأ. تتألق آبل بنفسها من كونها مشهورة على الإطلاق ، حيث ترى أجهزة iPhone الخاصة بها وبشكل أساسي نظامها البيئي بين

حماة الحياة المعوية ل