الربح من النترنت

شرح الريسكين Reskin للمبتدئين وكيفية الربح منها وما هي مميزاته

شرح الريسكين Reskin للمبتدئين كيفية الربح من خلاله يسعى الكثير من الشباب اليوم للتخلص من الظروف المعيشية الصعبة التي قد يواجهونها في حياتهم. ربما يكون الربح من الإنترنت أحد أكثر المجالات التي يتم البحث عنها على الإنترنت حيث يسعى الأشخاص إلى الاستقلال المالي في حياتهم وقد ناقشنا ذلك بعد بضع مقالات حول طرق مختلفة للربح من الإنترنت.

سنتعرف اليوم على موضوع جديد وهي طريقة الربح من عمل ReSkin لتطبيقات الأجهزة المحمولة حيث سنتعرف على ماهية Riskin وكيفية تنفيذه. مع عدم وجود خبرة في لغات البرمجة سنتعلم أيضًا أهم الأدوات التي قد تكون مطلوبة وكيفية أن نصبح مجالًا احترافيًا بسهولة في ريسكين.

مع زيادة معدل انتشار الهواتف الذكية بشكل كبير زاد اهتمام الناس بتطبيقات الهاتف المحمول التي توفر العديد من الخدمات لذلك زاد الطلب على التطبيقات أيضًا ويرجع ذلك أساسًا إلى أن هذا موضوع مربح.

لأن إعلانات AdSense يتم وضعها على تلك التطبيقات. مع زيادة عدد المستخدمين وزيادة عدد تنزيلات التطبيق مع زيادة الأرباح علاوة على ذلك لن تحتاج إلى معرفة كيفية برمجة التطبيقات للدخول إلى المجال والربح

شرح الريسكين Reskin وطريقة الربح منه

هو إعادة تصميم لتطبيق الهاتف المحمول دون كتابة أي كود برمجة أي أنك تقوم بعمل نسخة طبق الأصل من التطبيق بناءً على الكود لكن التغيير في التصميم فقط. هذا البيان يبدو صعبًا للغاية لكنه على العكس من ذلك صعب للغاية.

بسيط فقط خذ “الكود المصدري” واستخدم نفس الكود عند إنشاء التطبيق وسوف يغير اللون والنص والصوت وما إلى ذلك. من واجهة التطبيق وبعد اكتمال التغيير يمكنك إضافة إعلانات للحصول عليها من التطبيق ثم تحميل التطبيق على متجر جوجل بلاي ونشره وإعادة تصميمه الآن أصبح تطبيقه الخاص يمكنك جلب المخاطر لعشرات التطبيقات وإرسالها إلى حسابك كلما زاد عدد التنزيلات زاد ربحك.

اقرأ أيضا:

ميزات Reskin

إذا كانت لديك فكرة فلن تضطر إلى البدء من نقطة الصفر.يشتمل نطاق Riskin على تطبيقات Android و IOS ولا يتعين عليك تعلم البرمجة لإنشاء مخاطر لتطبيقك يمكنك إنشاء عدد غير محدود من التطبيقات وإرسالها إلى المتجر طريقة جيدة لتوليد الإيرادات تتمثل في إعادة تصميم التطبيق وتحميله على ألعاب بلاي ستور التي تم تنزيل أكثر من 20٪ منها أي التطبيقات التي يمكنك الاستفادة من معرفتها واستكشافها طالما أنك تحصل على المصدر بشكل قانوني الكود ، هذه الطريقة فعالة بنسبة 100٪

أداة ريسكين الأكثر أهمية

الكود المصدري: هو الكود المستخدم في التطبيقات الأخرى. يمكننا تعديل التصميم لجعله تطبيقًا مختلفًا عن التطبيق الأصلي ويمكن الحصول على الكود المصدري مجانًا. هناك العديد من المواقع التي توفر هذه الميزة مثل SourceCodester أو يمكنك الحصول على الكود المصدري مقابل رسوم في مواقع مختلفة مثل SellMyApp أو Flippa أو CodeCanyon. بمجرد حصولك على الشفرة يمكنك تعديلها.

شرح الريسكين Reskin للمبتدئين وكيفية الربح منها وما هي مميزاته

برنامج تعديل برنامج التطبيق: يجب استخدام التطبيق لتعديل التطبيق بحيث يمكنك إضافة التغييرات على التطبيق الخاص بالتطبيق وحفظه في الكود المصدري. يمكن استخدام العديد من البرامج ، لكن أفضلها هي Eclipse و Android Studio. يمكنك الوثوق بواحد منهم واستخدامه لتحقيق أرباح وتطبيقات ريسكين.

تصميم البرامج: كما ذكرنا من قبل فإن الدور الذي سنقوم به هو إعادة تصميم الواجهة والصور والخلفيات وما إلى ذلك. إلى أن يصبح التطبيق مختلفًا عن تطبيق الكود الأصلي يجب أن تكون قادرًا على استخدام Photoshop لأنه الأفضل في هذا المجال ويمكنك أيضًا استخدام أحد بدائل Photoshop المجانية للقيام بنفس المهمة.

حساب AdMob: لكي نتمكن من الاستفادة من التطبيق الذي أنشأناه Riskin يجب أن يكون لدينا حساب ADMOB وهو أحد أشهر خدمات شبكة إعلانات AdSense وهذه الإعلانات مخصصة لتطبيقات الجوال يمكنك تسجيل الدخول هنا من خلال تسجيل حساب في ADMob يمكنك استخدام شركات Adsense الأخرى مثل StartApp لكن Adobe هي الشركة الأكثر شهرة.

5- حساب المطور: سيتم استخدام هذا الحساب لتحميل التطبيقات إلى المتجر (Google Store أو Apple Store) بالطبع يمكنك الحصول على حساب Google للمطور مقابل 25 دولارًا. بالنسبة لشركة Apple فإن الرسوم السنوية للحساب هي حسابات 99 دولارًا يمكنك تحميل التطبيق المعدل بعد تحميله ثم إضافة إعلانات لتصبح إعلاناتك.

الأخطاء التي يجب تجنبها في Reskin

لا تضع الإعلانات في أماكن مزعجة أو يستحيل النقر فوقها
لا يمكنك فقط إرسال تطبيقك إلى المتجر ولكن يمكن أيضًا تسويقه بعدة طرق.
باستخدامه اطلع على التفاصيل الفنية حجم صورة Riskin والحجم الكلي للتطبيق
لا تركز تطبيقك على نظام أساسي واحد ولكن حاول نشره على منصات متعددة.
لا تتجاهل عملية Riskin لاقتراح المزيد من التطبيقات بدلاً من ذلك تأكد من جودة التطبيق.
على سبيل المثال ، تحتاج إلى التأكد من أن بائع الكود المصدري يمتلك حقوقه ولا يسيء استخدامها.




مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى