شركة جوجل تضيف زر الإيقاف المؤقت إلى ميزة Wind Down للرفاهية الرقمية

شركة جوجل تضيف زر الإيقاف المؤقت إلى ميزة Wind Down للرفاهية الرقمية , تشير هذه الميزة الرفاهية الرقمية لعملاء Android إلى عدد المرات التي يستخدمون فيها هواتفهم كل يوم بينما تكشف عن الوقت الذي يقضيه كل الوقت في كل تطبيق. تتكون السجلات بالإضافة إلى ذلك من مجموعة متنوعة من الإخطارات المستلمة .

ومجموعة واسعة من المرات التي أصبحت الأداة مقفلة. يمكن أن يقيد التطبيق أيضًا مقدار الوقت الذي يمكنهم قضاءه يوميًا على كل تطبيق ؛ أثناء الوصول إلى التقييد ، سيصبح التطبيق غير متاح حتى يوم بعد يوم.

تسمح العافية الرقمية أيضًا للأم والأب بوضع ضوابط على هاتف Android المحمول الخاص بأطفالهم من خلال إضافة اللوائح إلى مواد محتوى معينة ووضع تواريخ انقطاع يومية لاستخدام التطبيقات المؤكدة. واحدة من الحد .

شركة جوجل تضيف زر الإيقاف المؤقت إلى ميزة Wind Down

جوجل تضيف زر الإيقاف المؤقت, الأقصى للوظائف الشعبية للتطبيق هو Wind Down. يبدأ هذا الإجراء في إعداد مستخدم Android للاستعداد للفراش من خلال وضع فترة زمنية بينما يسحب العرض معالج عكسي للأونصة ويمتد من اللون إلى التدرج الرمادي. ويهدف هذا إلى جعل عيون الشخص متعبة أكثر مما يساعدهم على التخفيف من التعقيد. الإعدادات الأخرى يمكن أن تسمح حتى الآن لا تزعج والليل خفيفة. هذا الأخير يلغي الضوء الأزرق من الشاشة التي تهدف إلى منع ضغط العين ، مرة أخرى ، مما يجعلها أبسط لتغفو.

من خلال رصدها من خلال Android Police ، يتكون نموذج اليوم العصري من التطبيق من زر جديد يجب أن نتوقف فيه شخص يعمل بنظام Android Wind Wind لمدة نصف ساعة. هذا يسمح لأولئك الذين لا يستعدون .

جوجل تضيف زر الإيقاف المؤقت, للنوم أو العملاء الذين يحتاجون إلى القيام بلوحات دقيقة في نهاية المطاف لإيقاف إجراء Wind Down واستئنافه مع إيقاف تشغيل التطبيق وتذكر إعادة تشغيله. من خلال زر الإيقاف المؤقت الجديد ، ستنعكس Wind Down .

تلقائيًا بعد التجميد لمدة 30 دقيقة. وإذا لم تكن هناك حاجة لساعة ونصف كاملة دائمًا ، يمكن للمستخدم الضغط على زر استئناف الآن لإعادة تشغيل Wind Down مرة واحدة.

لدينا نموذج بيتا للصحة الرقمية على Pixel 2 XL يمشي Android 10 ولم نر زر الإيقاف المؤقت ولكن. يشير هذا إلى أن الميزة يتم توفيرها عبر تحديث من جانب الخادم. قد يتم إعداد التطبيق على هواتف Android الإيجابية.

من متجر Google Play. التسوية الحالية التي تستخدمها Google للترخيص لإصدار خدمات الهاتف الخلوي من Google يتطلب أن كل جهاز واحد تمت ترقيته أو تثبيته مع Android 9 أو Android 10 يأتي إما مع تطبيق الرفاه الافتراضي من Google أو شيء مشابه ابتكر بمساعدة منتج أندرويد معتمد.

شركة جوجل تضيف زر الإيقاف المؤقت ميزة Wind Down

حصل تطبيق ﺍﻟﺮﻓﺎﻫﻴﺔ ﺍﻟﺮﻗﻤﻴﺔ Digital Wellbeing ﻣﻦ ﺟﻮﺟﻞ على تحديث تجريبي يحصل معه على ﻓﺘﺮﺓ ﺗﻮﻗﻒ ﻣﺆﻗﺘﺔ ﻟﻤﺪﺓ 30 ﺩﻗﻴﻘﺔ وذلك على خاصية Wind Down .

تطبيق ﺍﻟﺮﻓﺎﻫﻴﺔ ﺍﻟﺮﻗﻤﻴﺔ ( Digital Wellbeing ) هو احد برامج ﺷﺮﻛﺔ ﺟﻮﺟﻞ المميزة والمصمم ﻟﺘﺘﺒﻊ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻣﻚ ﻟﻬﺎﺗﻔﻚ ﺍﻷﻧﺪﺭﻭﻳﺪ , ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ ﺇﻟﻰ ﺗﺴﺠﻴﻞ ﻣﻘﺪﺍﺭ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﻘﻀﻴﻪ ﻓﻲ ﻛﻞ ﺗﻄﺒﻴﻖ , ﻭﻋﺪﺩ ﺍﻹﺷﻌﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺘﻠﻘﺎﻫﺎ , ﻭﻋﺪﺩ ﺍﻟﻤﺮﺍﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻘﻮﻡ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﺈﻟﻐﺎﺀ ﻗﻔﻞ ﻫﺎﺗﻔﻚ ﻭﺃﻛﺜﺮ .

جوجل تضيف زر الإيقاف المؤقت, وتعد أدوات هذا التطبيق هي أداة Wind Down ﺍﻟﻘﻮﻳﺔ ﺟﺪﺍ ﻭﺍﻟﺘﻲ ﺗﻀﻤﻦ ﻟﻚ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﺤﺪ , ﻭﺗﺤﻮﻳﻞ ﺩﺭﺟﺎﺕ ﺍﻟﺸﺎﺷﺔ ﺍﻟﺮﻣﺎﺩﻳﺔ ﺣﺘﻰ ﺗﺘﻤﻜﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺮﻛﻴﺰ ﻋﻠﻰ ﺃﺷﻴﺎﺀ ﺃﻛﺜﺮ ﺍﻫﻤﻴﺔ،

وسوف تستفيد من خلال هذه الميزة في حال كان ﻟﺪﻳﻚ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﻬﺎﻡ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﺇﺗﻤﺎﻣﻬﺎ ﻗﺒﻞ ﺇﻳﻘﺎﻑ
ﺗﺸﻐﻴﻞ ﻫﺎﺗﻔﻚ , فعند ﺍﻟﻨﻘﺮ ﻋﻠﻰ ﺯﺭ , ﺍﻹﻳﻘﺎﻑ ﺍﻟﻤﺆﻗﺖ ﻟﻤﺪﺓ 30 ﺩﻗﻴﻘﺔ , والجديد في هذه الأمر بأن التطبيق ﺳﻴﻤﻨﺤﻚ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺤﺘﺎﺟﻪ , ﻭﺑﻤﺠﺮﺩ ﺍﻧﺘﻬﺎﺀ ﺍﻟﻮﻗﺖ .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

برنامج جديد لربح بطاقات جوجل بلاي لشحن لعبة فري فاير وببجي موبايل مجانا

كيف أقوم بتثبيت Windows على أجهزة كمبيوتر متعددة

GTA 6 : تاريخ الإصدار والمنصات والشائعات الأخرى التي سوف تتوفر في اللعبة