شركة سوني العملاقة تستعد للكشف عن هاتفها الجديد Xperia 5 II
شركة سوني العملاقة تستعد للكشف عن هاتفها الجديد Xperia 5 II

شركة سوني العملاقة تستعد للكشف عن هاتفها الجديد Xperia 5 II, تستعد Sony Japan لإطلاق أحدث هاتف ذكي Xperia 5 II في حدث عبر الإنترنت في 17 سبتمبر.

هذا الهاتف هو خليفة Xperia 5 ، الذي تم إطلاقه العام الماضي ، ومن المتوقع أن يكون الهاتف الجديد مزودًا بشاشة 6.1 بوصة FHD + OLED ومعالج Snapdragon 865.

Xperia 5 II سيتم تجهيز الهاتف أيضًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت قابلة للتوسيع. يحتوي الهاتف على مجموعة من الكاميرات الخلفية واسعة للغاية وواسعة للغاية ومتعددة الاستخدامات ،

إحداها بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.7 والأخرى بدقة 12 ميجابكسل بفتحة f / 2.4 وزوم بصري 3x كاميرا بدقة 12 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.2.

شركة سوني العملاقة تستعد للكشف عن Xperia 5 II

يسجل Xperia 5 II الفيديو بمعدل 120 إطارًا في الثانية بدقة 4K HDR ومجهز ببطارية 4000 مللي أمبير يمكن شحنها عبر منفذ USB-C ، ويحتوي الهاتف على موصل سماعة رأس.

تخطط الشركة اليابانية لإطلاق هاتفها الذكي الجديد Xperia 8 Lite في الأيام المقبلة ، خاصة في 1 سبتمبر. يتميز Xperia 8 Lite بنفس الهيكل الرئيسي والمواصفات التي يتمتع بها Xperia 10 الذي تم إصداره في فبراير 2019.

والفرق هو أن إعدادات الكاميرا الرئيسية في Xperia 10 لها وظائف مختلفة. تم تجهيز Xperia 8 Lite بمعالج Snapdragon 630 الذي تم إطلاقه منذ 3 سنوات.

الجزء الخلفي من هذا الهاتف مزود بشاشة LCD عالية الدقة مقاس 6 بوصات وشاشة تعمل باللمس وكاميرات مزدوجة.

يشير الإعلان عن الترويج لهذا الهاتف إلى أن هاتف Xperia 8 Lite سيأخذ صورًا ممتازة تبرز الهدف ، مما يعني أن الكاميرا بدقة 8 ميجابكسل ستكون مزودة بمستشعر عمق متطور. يحتوي الهاتف أيضًا على تقريب بصري 2x.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تسريبات هاتف Oppo F17 Pro مع هاتف M51 القادم من سامسونج

تعرف الى الإصدارات الفاخرة من نوت 20 ألترا والتي تأتي من الرخام الباهظ