تقنية

شروط جديدة واتساب ممنوع على من لا يوافق على مشاركة بياناته مع Facebook

سيغير تطبيق المراسلة الشهير واتساب شروط استخدامه في المستقبل القريب. نظرًا للتغييرات المتوقعة على شروط الاستخدام في أي وقت من الأوقات، سيبدأ WhatsApp الآن في مشاركة بياناتك مع Facebook. أكدت واتساب، التي استحوذت عليها Facebook في عام 2014، مستخدميها أن بياناتهم ستبقى خاصة ولن تتم مشاركتها مع Facebook. يبدو أن واتساب قد غير رأيه في السنوات الأخيرة.

لم يتمكن واتساب من الوفاء بوعده للمستخدمين

بعد أن قام Facebook بشراء تطبيق واتساب بمبلغ 19 مليار دولار، وعد WhatsApp المستخدمين: نحن نحترم خصوصيتك، وأنشأنا WhatsApp لنعرف أقل قدر ممكن عنك. سنواصل شراكتنا مع Facebook من خلال الاستمرار في العمل بشكل مستقل. لن تتغير قيمنا ومعتقداتنا الأساسية. ”أدلى بتصريحات في شكل.

قرب نهاية العام الثاني بعد هذه البيانات، بدأت شروط استخدام واتساب في مشاركة البيانات مع Facebook افتراضيًا. استند إعلان 2016 هذا إلى تنسيق أفضل مع Facebook ، وتتبع مقاييس تردد المستخدم الرئيسية، ومكافحة البريد العشوائي على WhatsApp. ومع ذلك، تُركت مشاركة البيانات الافتراضية هذه لمبادرة المستخدمين في ذلك الوقت وتم منح فترة 30 يومًا لرفض مشاركة البيانات.

بدءًا من اليوم، بدأ مستخدمو WhatsApp في تلقي إشعارات داخل التطبيق حول شروط الخدمة وسياسة الخصوصية الجديدة. يحتوي الإشعار على معلومات حول كيفية معالجة WhatsApp للبيانات. تدعي WhatsApp أنها تشارك البيانات مع Facebook لتقديم خدمات أكثر تخصيصًا، وهي تتساءل عما إذا كان مستخدموها على استعداد لاستخدام شروط الخدمة المتغيرة باستمرار.

أشعار شروط واتساب الجديدة

أشعار شروط واتساب الجديدة
أشعار شروط واتساب الجديدة

وأنا قد وصلني أشعار من تطبيق واتساب، يخبرني عن تحديث في الشروط وسياسة الخصوصية الخاصة بتطبيق واتساب، ومن أبرز بنود الأشعار هو مشاركة البيانات مع تطبيق فيسبوك، وخدمات واتساب وكيفية معالجة بيانتك، ومن الوضح أن تطبيق واتساب سوف يبدأ سياسة جديدة في المستقبل..

أقرأ أيضا: واتساب ويب | WhatsApp Web طريقة فتح واتس اب ويب

يمكن الاطلاع على تفاصيل شروط الاستخدام الجديدة على تطبيق واتساب، والتي من المتوقع أن تدخل حيز التنفيذ في 8 فبراير، هنا.




مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى