صب واي سيرفرس 2022 Subway من افضل العاب الجري لهواتف الاندرويد والايفون

صب واي سيرفرس 2022 Subway من افضل العاب الجري. يمكنك الآن تنزيل Subway Surfers 1.116.0 مع أحدث إصدار له على Android وتجربة واحدة من أفضل ألعاب السباق غير المحدودة على Android.

صب واي سيرفرس 2020 Subway من افضل العاب الجري لهواتف الاندرويد والايفون
صب واي سيرفرس 2022

 تتميز لعبة صب واي سيرفرس 2022 بحقيقة أنها يمكن أن تضيف العديد من الإضافات المختلفة لهذا النوع من الألعاب. لكنها استشهدت بفكرة Temple Run للتحكم بسهولة في من يسير بنفس الهدف في اللعبة لكسب المزيد من النقاط.

ألعاب Android و iPhone سهلة. أما بالنسبة للألعاب السهلة ، فإليك أفضل الألعاب المرحة والسهلة للهواتف المحمولة. لا تزال Temple Run واحدة من أفضل ألعاب السباق غير المحدودة ،

وقد لعب الكثير منها حتى الآن ، على الرغم من أنه تم إصدارها منذ وقت طويل. وينطبق الشيء نفسه على صب واي ، اللعباتين اللتين أبقتا تألقهما حتى هذه اللحظة. ويتفوق على العديد من الألعاب التي ظهرت في هذا النوع.

خدمة مترو الأنفاق [2022] طريقة اللعب في مترو الأنفاق معروفة بألعابها. يمكنك التحكم في شخصية الجري عن طريق تحريكها من جانب إلى آخر ،

ومسح الشاشة بإصبعك إلى اليسار أو اليمين ، والقفز وتحريك الشاشة لأعلى ولأسفل لتجنب العقبات في الطريق. في الطريق ، حاول جمع معظم العملات المعدنية والتعزيزات الصفراء.

 أضاف مطورو الألعاب العديد من التحسينات حتى تتمكن من مواصلة الجولة لأطول فترة ممكنة ، على سبيل المثال ، B. قفل Hoover Board ، الذي يوفر مناعة التصادم. بالإضافة إلى ذلك ،

صب واي سيرفرس 2022 Subway من افضل العاب الجري

تمت إضافة بعض العوائق المتحركة التي تزيد من قوة تحدي مترو الأنفاق. باختصار ، Subway هي واحدة من أكثر ألعاب الجري اللانهائية الأكثر متعة وتحديًا ومرحًا والتي أوصي بها للجميع.

خدمة مترو الأنفاق والموسيقى الرسومية رسومات اللعبة مشرقة وجذابة للغاية ، كما تتميز اللعبة برسومات على غرار الرسوم المتحركة التي ستجذب لا محالة انتباه وحب الأطفال من جميع الأعمار. 

هناك العديد من التخصيصات والوظائف الإضافية التي يمكنك إضافتها إلى الشخصيات التي يمكن فتحها بالعملة أو اللعبة. هناك العديد من التصنيفات للعناصر القابلة للتحصيل والجمالية في اللعبة والتي تمنحك نكهة خاصة ومختلفة ،

والجمع هدف جديد لك ، بالإضافة إلى الهدف الرئيسي المذكور في بداية المقال ، وهو الحفاظ على كل هذه العناصر كافية لجمع أكبر عدد ممكن من النقاط والقطع النقدية الذهبية والتعزيزات والأموال قدر الإمكان. إنها كافية لإدخالك في اللعبة باستمرار وفارغة في أي وقت.

صب واي سيرفرس 2022

 كما هو متوقع من لعبة جوال مجانية ، هناك بالفعل إعلانات. لحسن الحظ ، أنها ليست مملة على الإطلاق. من الواضح أن هذا ساعد Subway Surfers على أن تصبح واحدة من أكثر ألعاب الجوال نجاحًا وشهرة على الإطلاق. لحسن الحظ ، تقدم اللعبة أيضًا مفاتيح والعديد من الميزات الأخرى. 

إذا رأيت هذه الإعلانات حتى النهاية ، فلن تكون مجرد إعلانات. تساعد اللعبة أيضًا على اكتساب الكثير من العاطفة والتحدي في مجال الشبكات الاجتماعية. يمكنك ربط اللعبة بحسابك الشخصي على Facebook للتنافس على أكبر عدد من النقاط مع أصدقائك والآخرين. بالطبع ،

يخلق هذا نوعًا جديدًا من التحدي ، ولكن يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت إذا كنت ترغب في استخدام هذه الإضافة. يقدم Subway هذه الإضافة عندما يتعلق الأمر باللعب مع لاعبين آخرين.

الكلمات الأخيرة في مترو الأنفاق لا يوجد الكثير من الأشياء السلبية التي يجب ذكرها حول خدمة مترو الأنفاق. إنها لعبة ذات محتوى رائع لأولئك الذين يحبون ألعاب مترو الأنفاق ولديهم ألعاب سباقات غير محدودة. 

ولكن إذا كان عليّ أن أذكر شيئًا سلبيًا ، فإن اللعبة بسيطة للغاية ولا تسمح لك الإعلانات الداخلية بشراء العديد من الأشياء المهمة ، إلى جانب الجماليات. بشكل عام ، Subway هي لعبة رائعة ، أوصي بها لأي شخص يحب ألعاب السباق غير المحدودة وكذلك للأطفال.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

اقوى تطبيق محرر صور احترافي سوف تسمع بها للمرة الاولى سارع بتحميله

تحميل لوكي باتشر 2020 Lucky Patcher 8.7.1 اخر اصدار

تحميل لعبة جراند ثفت أوتو GTA SA Lite V2.0 200 MB مهكرة اخر اصدار

صب واي سيرفرس 2022 من هنا للاندرويد

صب واي سيرفرس 2022 من هنا للايفون