شروحات

طرق فعالة لإصلاح مشكلة الاشعارات على هواتف اندرويد

Advertisements
Loading...

طرق فعالة لإصلاح مشكلة الاشعارات على هواتف اندرويد فيما يتعلق بحماية الخصوصية وزيادة الأمان من الضروري إجراء بحث متعمق وبما أن لدينا أيامًا مهمة ومهمة فإننا نواصل شرح واتباع أحدث طرق الأمان والحماية وخاصة أمان الهاتف المحمول أينما كنت.

عندما تتصل بالإنترنت فإن خصوصيتك مهددة وهذا الخطر لا يقتصر على المتسللين ولكنه أيضًا لا يقتصر على المواقع التي تستهدفك وتسرق وتتبع بياناتك وفي النهاية تجمعها وتبيعها لهم. وكالات التسويق لتجنب هذا الموقف يجب عليك أولاً اتباع إرشادات السلامة والحماية واستخدام التطبيقات والأدوات المناسبة.

Advertisements
Loading...

من خلال مقالتنا الجديدة سوف نقدم ثلاثة تطبيقات على اندرويد و ايفون والتي تحمي خصوصيتك وتحسن أمنك يرجى متابعة القراءة حتى النهاية.

لقد ولت الأيام التي تلقينا فيها وأجرينا مكالمات ورسائل نصية فقط لأن هواتفنا اليوم تتيح لنا أن نكون على دراية بما يحدث من حولنا بمساعدة تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي أو الأخبار من خلال الأحداث.

Advertisements
Loading...

اقرأ أيضا:

طرق فعالة للإصلاح مشكلة اشعارات في اندرويد

التطبيقات والعديد من التطبيقات المماثلة الأخرى بالطبع ستتلقى تنبيهات حول الأحداث وأي أنشطة جديدة من خلال الإشعارات لذلك إذا تأخرت تلك الإشعارات فستكون هذه مشكلة كبيرة.

Advertisements
Loading...

إذا كنت أحد المستخدمين فأنا أعتقد ذلك مهم بالنسبة لك لتلقي الإشعارات المتأخرة أو عدم تلقيها مطلقًا لأننا هنا لتزويدك بدليل شامل حول 3 طرق لإصلاح مشكلات الإشعارات هذه. بدءًا من اندرويد بدأنا بالحل مباشرةً ، لكن أولاً سنفهم سبب التأخير في الإشعار.

قبل البحث عن حل ، من المهم فهم سبب التأخير. عادةً ما يكون التأخير بسبب إخطارات الرسائل وخدمات وتطبيقات الشبكات الاجتماعية. والسبب هو أن تطبيقات Android تعتمد على خدمات جوجل السحابية لتلقي وإرسال إشعارات فورية ، لذلك يحتاج الجهاز إلى الاتصال بخادم Google للحصول على تحديثات مستمرة.

حلول للإشعارات المتأخرة على اندرويد الآن دعنا نصل إلى قلب موضوع هذه المقالة يمكن استخدام هذه الحلول الفعالة لحل مشكلة تأخير الإخطار على اندرويد بما في ذلك بعض الحلول.

حماية التطبيقات ووضع توفير الطاقة تقدم معظم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة طرقًا خاصة بها لتوفير طاقة البطارية لجعلها أكثر متانة ناهيك عن أنه بالإضافة إلى تطبيق Battery Doctor هناك العشرات من التطبيقات ذات مهام توفير الطاقة وكما أشرنا ستساعد هذه الأوضاع والتطبيقات القياسية أي مستخدم في الحصول على أقصى استفادة من نسبة البطارية في الاستخدام اليومي أو الحقيقي ، ولكن هذا التحسين ذو شقين الأول هو ما ذكرناه من قبل والثاني هو فصل الهاتف.

الاتصال بالشبكة مما يعني أن التطبيق الذي يعمل في الخلفية سيتم فصله عن الخادم مما سيؤثر بشكل واضح على وصول الإشعارات ولحسن الحظ يتيح لك وضع توفير الطاقة تخصيص الوضع حتى لا تقاطع الاتصال بجهاز التحكم عن بعد الخادم .

Advertisements
Loading...

للأسف يتم تكوينه يدويًا من قبل المستخدم ولم يتم تكوينه افتراضيًا لذلك عليك الانتقال إلى إعدادات الهاتف ثم البحث عن وضع توفير الطاقة من هناك وتخصيصه ولكن عندما يصل إلى app أحيانًا نوصيك بالتخلص منها.

اصلاح مشكلة الاشعارات في اندرويد

توقف عن إنهاء المهمة يدويًا لقد قتل العديد من المستخدمين (أنا واحد منهم) التطبيقات التي تعمل في الخلفية من وقت لآخر ويعتقدون أن هذه المهمة ستعمل على تحرير ذاكرة الوصول العشوائي ولكن في الواقع العكس إنها يجب عليك ولأقل عندي وأبرز هذه المزالق هو التأخير. وصول الإخطار.

نذكر بوضوح مصطلح “إنهاء التطبيق” مما يعني أنه لا توجد حياة على الهاتف ما لم يتم فتحه مرة أخرى. لذلك عند إيقاف تشغيله لن تحصل على أي شيء بما في ذلك إشعاراتك.

لذا إذا كنت تريد التخلص من مشكلة تأخير الإشعارات فتخلص من هذه العادة أولاً ولكن للقضاء عليها تمامًا ستتصرف بشكل غير طبيعي في التطبيق ، وستتوقف دائمًا عن العمل.

تصحيح الفاصل الزمني أو “الفاصل الزمني لنبضات القلب” على اندرويد كما ذكرنا سبب التأخير في تلقي الإشعارات فإن معظم التطبيقات ، بالإضافة إلى تطبيقات المراسلة تستخدم أيضًا خدمات جوجل السحابية.

وللتأكد من أن هاتفك دائمًا متصل بخادم المراسلة ، الفاصل الزمني هو الوقت الذي يتم فيه وصف وصول الإشعارات في اندرويد باسم “Heartbeat period” ، والذي يمثل الوقت الذي يقضيه الجهاز

عند الاتصال بخادم البريد الإلكتروني لـ Google لإرسال إشعارات (على سبيل المثال عند الاتصال بشبكة Wi-Fi) يتم تعيين فاصل زمني مدته 15 دقيقة افتراضيًا طالما تم تعيين الفاصل الزمني على 28 دقيقة عند توصيل خطة البيانات إذا كان هناك تأخير فيمكنك استخدام تطبيق تصحيح إعلام الدفع المجاني على متجر جوجل بلاي.

فيما يتعلق بكيفية استخدامه أولاً وقبل كل شيء تذكر أن التطبيق يتطلب أذونات الجذر على هاتف اندرويد الخاص بك ، إذا لم يكن التطبيق متاحًا فلا تستخدم هذه الطريقة ولكن إذا كانت هذه الميزات موجودة فانتقل إلى خطوات تشغيلها.

طرق فعالة لإصلاح مشكلة الاشعارات على هواتف اندرويد
طرق فعالة لإصلاح مشكلة الاشعارات على هواتف اندرويد

أولاً قم بتثبيت التطبيق باستخدام الرابط الموجود في الأسفل وبعد تثبيته وفتحه سيطلب منك التطبيق منح امتيازات الجذر ثم ستمنح هذا الامتياز.

قم بتنزيل تطبيق “Push Notification Fixer” الآن في الشاشة الأولى من التطبيق سيكون لديك خيار “Mobile Heartbeat Interval” وبالنقر عليه يمكنك ضبط مدة فترة إعلام الدفع. هنا يوفر التطبيق وقتًا موصى به يبلغ 6 دقائق لكبار المستخدمين لتعيين الفاصل الزمني الافتراضي للإشعارات على شبكات Wi-Fi انقر فوق خيار “وقت نبض Wi-Fi” ثم قم بتعيين الفترة الزمنية الافتراضية للإشعارات Wi-Fi ل 5 دقايق.

أخيرًا ، بعد تغيير مدة الخيارين انقر فوق “تطبيق الإعدادات. سيؤدي هذا إلى تنفيذ تغيير المدة يطالبك التطبيق بإعادة تشغيل الجهاز لتفعيل التغيير”.

Loading...

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي