طريقة إنشاء حساب Samsung account بخطوات بسيطة 2022
طريقة إنشاء حساب Samsung account بخطوات بسيطة

طريقة إنشاء حساب Samsung account بخطوات بسيطة سنقوم بتوضيح الأسطر التالية بسرعة لتوضيح كيفية إنشاء حساب سامسونج للاستفادة من الميزات المختلفة التي يوفرها هذا الحساب ، والتي تم وصفها في النقاط التالية.

عادة ، عند شراء هاتف ذكي أو جهاز لوحي جديد بنظام اندرويد ، بغض النظر عن نوع الهاتف وعلامته التجارية ، عليك فرض العديد من الأشياء.

بما في ذلك إنشاء حساب Google من أجل تنزيل وتثبيت التطبيقات من متجر جوجل بلاي وجهات الاتصال والتحكم في وظائف الهاتف عن بُعد عبر خدمة “Find My Google”.

واستخدم جميع خدمات Google المجانية والمجانية المثبتة على هاتفك افتراضيًا. ستجبرك الميزات الأخرى على شراء حساب فور إنشاء هاتف اندرويد جديد باستخدام حساب Google.

طريقة إنشاء حساب Samsung account

إذا كان لديك هاتف ذكي من سامسونج، فيجب عليك أيضًا إنشاء حساب سامسونج تم إنشاؤه باستخدام حساب Google Gmail ، والذي سيوفر المزيد من الفوائد للتحكم في هاتفك عن بُعد.

طريقة إنشاء حساب Samsung account بخطوات بسيطة
طريقة إنشاء حساب Samsung account بخطوات بسيطة

ملاحظة مهمة: من المستحيل تمامًا تجاهل إنشاء حساب (Gmail) لأنك قمت بإنشاء حساب Samsung Count ، لأن حساب Google ضروري لأي هاتف يعمل بنظام اندرويد ولا يمكن التخلي عنه بأي شكل من الأشكال ، ولكن إذا كان لديك هاتف سامسونج ، نوصي بإنشاء حساب Google للاستفادة من الموارد المذكورة .

طريقة إنشاء حساب Samsung account بخطوات بسيطة
طريقة إنشاء حساب Samsung account بخطوات بسيطة

كيفية إنشاء حساب سامسونج الآن بعد أن عرفنا أهم الميزات التي يوفرها حساب سامسونج هذا ، فقد حان الوقت لإنشاء حساب. أولاً ، قم بزيارة موقع “account.samsung” وانقر على خيار “تسجيل”.

الخطوة الثانية هي الموافقة على جميع الشروط والأحكام.

الخطوة الثالثة والأكثر أهمية هي ملء الحقول التالية عن طريق إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور ، ثم إدخال كلمة المرور مرة أخرى ثم إدخال الاسم الأخير والاسم الأول وتاريخ الميلاد.

الخطوة الرابعة هي التحقق من حسابك عن طريق إدخال بريد إلكتروني وتفعيل الحساب والتحقق منه. في الخطوة الخامسة ، اكتمل إنشاء حساب سامسونج بالكامل.

قم بتسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور ، ثم انقر فوق خيار “الخدمات” ثم انقر فوق “العثور على هاتفي”

طريقة إنشاء حساب سامسونج account

الخطوة السابعة والأخيرة هي عرض قائمة الوظائف المتعلقة بجهاز التحكم عن بعد الخاص بالهاتف .

من خلال هذه الخطوات ، تعلمنا معًا كيفية إنشاء حساب سامسونج وأهم وظائف وفوائد إنشاء الحساب. نأمل أن يتضح كل شيء في النهاية وأن يستفيد الجميع من هذا التفسير.

أقرا أيضا.

كيفية تغيير اسم حساب فيسبوك بخطوات بسيطة شرح جديد

كيفية تعيين كلمة مرور سناب شات لجميع الهواتف بخطوات بسيطة