شروحات

طريقة استرجاع حساب تويتر موقوف بدون رقم هاتف او بريد الكتروني

Advertisements

طريقة استرجاع حساب تويتر موقوف كيف يمكنني إعادة حسابي على Twitter؟ في الأشهر القليلة الماضية ، علق Twitter أكثر من 90 مليون حساب للتخلص من البريد العشوائي والحسابات المزيفة ، ويمكن أيضًا تعليق حسابك بسبب انتهاك قوانين Twitter. ومع ذلك ، هل يجب عليك أولاً تأكيد أن حسابك قد تم تعليقه مؤقتًا أو منعه نهائيًا من استخدام تويتر؟ لا تقلق ، حيث سنقدم لك حلاً لاستعادة حساب Twitter معلق.

لماذا تم تعليق حسابي على Twitter؟

تختلف طريقة استرداد الحساب حسب سبب تعليق الحساب. هناك أسباب عديدة أهمها:

Advertisements

1- استخدام معلومات حساب خاطئة.
2- إرسال رسائل غير مرغوب فيها.
3- سرقة الهوية من حسابات أخرى.
4- الإساءة لمستخدمين آخرين.
5- تم اختراق حسابك من قبل مستخدم آخر.

طريقة استرجاع حساب تويتر موقوف بدون رقم هاتف

كيف أعرف إذا تم تعليق حسابي على تويتر؟ في بعض الأحيان ، قد تتلقى رسالة في رسالة بريد إلكتروني تفيد بأن حسابك على Twitter قد تم تعليقه أو حظره ، ولكن احرص على عدم الرد على هذه الرسالة أو النقر على رابطها ، فهي رسالة مزيفة ولا ينشرها Twitter.

سيحذر الموقع المستخدمين ، يرجى تجاهل هذه الرسائل. إذا تم تعليق حسابك أو تعليقه أو حظره ، فلن تتلقى أي رسائل في البريد الإلكتروني ، لكنك ستعرف ذلك عندما تحاول تسجيل الدخول ، حيث ستظهر لك رسالة تفيد بأن حسابك موجود بالفعل على صفحة تسجيل الدخول. تم تعليقه.

تحتاج أيضًا إلى معرفة أن تعليق حساب Twitter لا يتم بواسطة فريق دعم بشري ، ولكن بواسطة روبوت آلي ينظم أو يحظر حسابات المستخدمين. إذا تم حظر حسابك بواسطة روبوت ، يمكنك محاولة استعادة الحساب المعلق من فريق الدعم.

كيف يمكنني استعادة حسابي المعلق بشكل دائم على تويتر؟ عادةً ما يتم تعليق حسابات المستخدمين مؤقتًا ، ما لم تشكل خرقًا خطيرًا أو عند حذفها ، وطالما أنك لا ترتكب خرقًا يمثل خطرًا على المستخدم ، يمكنك استعادتها بإحدى الطرق التالية:

1- استعادة حساب Twitter المحذوف أو المعلق عن طريق البريد الإلكتروني .

أرسل بريدًا إلكترونيًا ويجب أن يتم ذلك من خلال بريد إلكتروني من نفس الحساب الذي ترغب في إعادة تنشيطه أو استعادته.يجب أن تحتوي الرسالة أيضًا على الاسم واسم المستخدم وعبارة واضحة لتويتر ، تشير إلى أنك تريد استعادة الحساب ، ويجب أن يكون عنوان البريد الإلكتروني.

استعادة حسابي المحذوف. وفقًا لتجربة المستخدم ، هذه هي أفضل وأسرع طريقة لاستعادة حساب Twitter معلق بشكل دائم. قد يستغرق الأمر من 4 إلى 8 أسابيع لتلقي الرد قبل إعادة تنشيط حساب Twitter ، وعند العودة إلى الحساب ، سيرسل Twitter بريدًا إلكترونيًا إلى بريدك الإلكتروني لإعلامك بذلك.

2- استعادة الحساب عن طريق المصادقية

إذا تم تعليق حسابك بسبب أنشطة مشبوهة ، على سبيل المثال ، قام مستخدم آخر بتدمير حسابك ، يمكنك إلغاء التعليق من خلال المصادقة:

1- انتقل إلى موقع Twitter أو افتح تطبيق Twitter و تسجيل الدخول.
2- ستظهر لك رسالة تفيد بإغلاق حسابك لأسباب أمنية.
3- سيطلب Twitter رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني. للتحقق من صحة حسابك ، انقر فوق “ابدأ”.
4- ثم انقر فوق “تحقق” وأجب عن الأسئلة التي سيطرحها Twitter على حسابك.
5- أدخل رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك لاستلام رمز التأكيد.
6- تحقق من الرسالة المستلمة في الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني على هاتفك الخلوي ثم أدخل رمز التأكيد على موقع تويتر أو التطبيق لاستعادة حسابك الموقوف
7- إذا لم تستلم رمز التأكيد في البريد الإلكتروني ، فتحقق من مجلد البريد العشوائي.
8- بعد إدخال الرمز ، انقر فوق “إرسال” وستتم استعادة حساب Twitter الخاص بك.

3- استرداد حساب Twitter من خلال فريق الدعم

استرجاع الحساب من خلال فريق الدعم إذا لم تشاهد خيار التحقق من حسابك برقم هاتف أو بريد إلكتروني ، فقد تم تعليق حسابك بسبب انتهاك القاعدة. لذلك ، يجب عليك الكتابة إلى فريق الدعم لاستعادة الحساب المعلق:

1- انقر هنا للانتقال إلى الصفحة المستخدمة لإرسال طلب استرداد إلى حسابك على تويتر المعلق.
2- حدد نوع المشكلة في حسابك واكتب وصفًا موجزًا ​​للمشكلة.
3- أدخل اسمك الكامل واسم مستخدم Twitter ثم أدخل بريدك الإلكتروني.
4- أرسل طلبًا لاستئناف الحساب المعلق وانتظر من 5 إلى 7 أيام ، حيث سيتم إرسال الرد إلى بريدك الإلكتروني. بعد استعادة حسابك ، تأكد من الالتزام بجميع القوانين ، حيث ستؤدي الانتهاكات المتكررة إلى حذف حسابك نهائيًا ، وبالتالي لن تتمكن من استعادته بأي شكل من الأشكال.

استرجاع حساب Twitter على الهاتف المحمول معلق.

كيف يمكن استعادة حساب تويتر معلق على الهاتف. افتح تطبيق Twitter على هاتفك الخاص بك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. إذا رأيت رسالة تفيد بأن حسابك قد تم تعليقه ولا يُسمح لك بذلك ، ويطلب منك إدخال رقم هاتف أو بريد إلكتروني ، فهذا أمر سهل. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات اللازمة ويمكنك استعادة الحساب المعلق.

ومع ذلك ، إذا رأيت رسالة تفيد بأن حسابك قد تم تعليقه وتقييده لفترة من الوقت بسبب انتهاكات معينة ، فيمكنك فقط الانتظار حتى انتهاء فترة التقييد قبل أن تتمكن من استعادة حسابك. ومع ذلك ، إذا لم تتمكن من العثور على أي خيار لاستعادة حسابك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف ، فلن يكون أمامك خيار سوى تقديم التماس واستئناف قرار الاعتقال. لكن في هذه الحالة ، يجب عليك استخدام متصفح الهاتف بدلاً من التطبيق.

إرسال عريضة على Twitter إذا لم تجد خيارًا لاستعادة حسابك ، أو إذا تم تعليق حسابك على Twitter بدون سبب واكتشفت أنك لم تنتهك اللوائح ، يمكنك إرسال رسالة تطلب من Twitter شرح الخطأ ، مع العلم أنك لم يرتكب أي عمل غير قانوني.

وبالمثل ، إذا طُلب منك استخدام رقم هاتف لاستعادة حسابك ، لكنك لم تعد تستخدم نفس الرقم ولم يعد بإمكانك الوصول إلى رمز التحقق ، يمكنك استخدام هذه الطريقة لشرح طبيعة المشكلة بطريقة مقنعة.

طالما أنك لم ترتكب انتهاكات خطيرة ، فسوف يتعاطفون معك ويساعدونك في استعادة حسابك. لا تختلف طريقة إرسال طلب Twitter عن طريقة الدعم الفني عبر البريد الإلكتروني. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى صفحة طلب Twitter ، وملء النموذج وكتابة رسالة بريد إلكتروني للاتصال بك في غضون 5 إلى 7 أيام ، وقد يكون وقت الاستجابة أطول بسبب الموقف الصعب الذي نشهده.

مقالات ذات صلة