شروحات

طريقة استرجاع رسائل الفيس بوك المحذوفة بطرق رسمية وبدون برامج

طريقة استرجاع رسائل الفيس بوك المحذوفة بحيث تعتبر عملية استرجاع الرسائل من المستحيل بعد حذفها. حتى مع وجود أمر قضائي قد لا يتمكن فيس بوك من استرداد الرسالة لك.

ولكن إذا تلقيت إشعارات برسائل فيس بوك في حساب بريدك الإلكتروني فمن المحتمل أن تظل لديك نسخة من الرسالة المحذوفة ولكن بالإضافة إلى ذلك فإن الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله هو منع حدوث نفس الخطأ في المستقبل.

ستساعدك هذه المقالة في التحقق من بريدك الإلكتروني لإشعار الفيسبوك وتقديم نصائح حول كيفية منع فقد الرسائل المحذوفة في المستقبل.

طريقة استرجاع رسائل الفيس بوك بعد حذفه

الطريقة الأولى: تحقق من إرسال نسخة إلى صندوق الوارد الخاص بك. تحقق من إشعارات البريد الإلكتروني على فيس بوك.

تحقق من إعدادات الإشعارات. قبل التخلص من الرسائل المحذوفة ، تحقق من إعدادات الإشعارات لمعرفة ما إذا تم تعيينها لإرسال إشعارات الرسائل.

قم بتسجيل الدخول إلى حساب فيس بوك الخاص بك. اذهب إلى Facebook.com وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور لتسجيل الدخول.

افتح الإعدادات. انقر فوق المثلث المتجه لأسفل في الزاوية اليسرى العليا من الصفحة (بجوار رمز القفل). سيؤدي ذلك إلى فتح قائمة منسدلة بها خيارات مثل “إنشاء صفحة” و “سجل النشاط” و “خروج” و “مساعدة“. لفتح الإعدادات انقر فوق “الإعدادات” في هذه القائمة المنسدلة.

اقرأ أيضا:

استرجاع رسائل فيسبوك المحذوفة

افتح إعدادات “التنبيهات“. انقر فوق علامة التبويب “الإشعارات” على الجانب الأيسر من نافذة “الإعدادات“. يجب تعطيل الخيار السادس.

انقر على “تعديل” بجوار إعدادات إشعار “البريد الإلكتروني“. بعد النقر على “الإشعارات” ، سترى قائمة بأربعة خيارات على الجانب الأيمن من الشاشة على فيس بوك “البريد الإلكتروني” و “الجوال” و “الرسائل النصية” انقر على “تعديل” (باللون الأزرق) على يسار “البريد الإلكتروني”.

تحقق مما تم تعيينه للاستلام. في نافذة إشعارات البريد الإلكتروني سترى ثلاثة خيارات تحت عنوان “ما الذي ستتلقاه”.

ما لم تكن قد اخترت تلقي “جميع الإخطارات باستثناء تلك التي ألغيت اشتراكك فيها” ، فلن تتلقى إشعارات الرسائل في صندوق بريدك الإلكتروني.

تحقق من إيقاف تشغيل الإشعارات ضمن ما الذي ستتلقاه سترى عنوان “الإشعارات التي قاطعتها” تحت هذا العنوان إذا رأيت كلمة “رسائل” مع زر “تشغيل” على يمينها فأنت لا تتلقى إشعارات البريد الإلكتروني لرسائل Facebook الخاصة بك إذا كنت لا ترى ذلك يجب أن تتلقى إشعارات الرسائل.

استرجاع رسائل فيسبوك حتى بعد حذفه

تحقق من بريدك الإلكتروني. إذا تم تعيين إعدادات الإشعارات على “لا تظهر جميع الإشعارات باستثناء الإشعارات التي ألغيت الاشتراك فيها” و “الرسائل” ضمن “الإشعارات التي عطلت” يجب أن تتلقى نسخة من رسائل الفيسبوك في مربع الإدخال الخاص بك. إدخال البريد الإلكتروني.

قم بالبحث عن الكلمات الرئيسية إذا لم تتمكن من العثور على الرسالة بسهولة فابحث عن بعض الكلمات الرئيسية (على سبيل المثال اسم الشخص الذي تواصلت معه) لمعرفة ما إذا كان لا يزال لديك نسخة من الرسائل المحذوفة أو التسلسل عبر رسالة إعلام بالبريد الإلكتروني بريد فيس بوك.

طريقة استرجاع رسائل الفيس بوك المحذوفة بطرق رسمية وبدون برامج
طريقة استرجاع رسائل الفيس بوك المحذوفة بطرق رسمية وبدون برامج

افحص المهملات في بريدك الإلكتروني. حتى إذا حذفت رسائلك بانتظام ما لم تفرغ المهملات من حساب بريدك الإلكتروني ، فلا يزال بإمكانك حذف هذه الرسائل من هناك.

تعتمد احتمالية ظهور هذه الرسائل على المدة التي قمت بحذفها حيث يقوم بعض موفري البريد الإلكتروني بحذف المهملات تلقائيًا كل 30 يومًا.