طريقة الحصول على رقم سويدي وهمي لتفعيل واتساب بدون حظر 2022
طريقة الحصول على رقم سويدي وهمي لتفعيل واتساب بدون حظر

طريقة الحصول على رقم سويدي وهمي لتفعيل واتساب بدون حظر الكثير من مستخدمين برامج التواصل بشكل مستمر يبحثون عن افضل التطبيقات القادرين من خلاله الحصول على رقم وهمي بسهولة.

جميعنا يعلم بان يوجد الكثير من التطبيقات و المواقع التي تستطيع من خلاله بسهولة الحصول على رقم وهمي لتفعيل واتس اب و فيس بوك وغيرها من تطبيقات التواصل الأخرى.

مع الأسف اكثر هذه التطبيقات توقفت عن العمل والذي يعمل منها يواجه المستخدم صعوبة في الحصول على رقم من خلاله.

طريقة الحصول على رقم سويدي وهمي لتفعيل واتس اب

وكان اشهر هذه التطبيقات هو تطبيق تيكست ناو الشهير والمعروف للكثيرين. كان بإمكانك من خلال تطبيق تيكست ناو الحصول على عشرات الأرقام الوهمية يوميا.

ولكن اصبح يواجه به المستخدم صعوبة في الحصول على رقم وهمي. ولكن كنا قادرين على حل مشكلة التطبيق وقدمنا شرح سابق على موقعنا وهو طريقة الحصول على رقم وهمي عبر تطبيق تيكست ناو.

من خلال موضوع اليوم سوف يكون الامر مختلف قليل وهو بان موضوعنا سيركز على تطبيق مميز تستطيع من خلاله الحصول على رقم وهمي سويدي تستطيع تفعله على كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي بسهولة.

وهو تطبيق متميز وسهل بنفس الوقت تستطيع بكل سهولة من خلاله الحصول على رقم وهمي سويدي وتفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي بسهولة. يتميز التطبيق بانه يمنحك ارقام لا نهائية لدولة السويد على واتس اب.

كيفية تفعيل رقم سويدي وهمي لـ واتس اب

text me : اضغط هناااا لتحميل التطبيق بحيث يعد تطبيق مميز ومجاني بنفس الوقت وأيضا شائع للغاية وليس معروف للكثيرين حتى هذه اللحظة.

سوف نقدم من خلال موضوعنا هذا شرح مفصل عن التطبيق لكي تستطيع استخدامه بسهولة على هاتفك وبدون مشاكل.

بمجرد تنزيل التطبيق بحيث سوف تجد رابط تحميل التطبيق في الوصف بعد تنزيل التطبيق سوف تقوم بفتح التطبيق وتمنحه كافة الاذونات التي يتطلبه منك مثل الوصول لرسائل sms و المكالمات لكي تستطيع التوصل بالكود الخاص بتفعيل الرقم.

بعد ذلك سوف تضغط على خيار order لكي تتمكن من عرض الدول في التطبيق سوف تحتار السويد وبعد ذلك سوف تحصل على رقم سوف يمنحه التطبيق لك بشكل عشوائي تقوم بتسجيل الرقم على التطبيق الذي ترغب بتفعيله مثال(واتس اب أو فيس بوك).

اقرأ أيضا:

رقم سويدي وهمي لتفعيل فيس بوك مجانا

طريقة الحصول على رقم سويدي وهمي لتفعيل واتساب بدون حظر
طريقة الحصول على رقم سويدي وهمي لتفعيل واتساب بدون حظر

ومن ثم سوف يصل الكود الى التطبيق مباشرة سوف تقوم بتسجيله واستخدام الرقم بشكل عادي مثل رقم SIM.

المميز في التطبيق بانه يمنحك التطبيق بدون حظر وهذا شيء مميز للغاية وأيضا تستطيع ان تستخدم الرقم على كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي.

النهاية : إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون بشكل متكرر على افضل التطبيقات التي خاصة بتفعيل ارقام وهمية. فان هذا التطبيق هو خيارك الوحيد بحيث قادر على تفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي بسهولة.