طريقة بث ألعاب Google Stadia مباشرة إلى YouTube
طريقة بث ألعاب Google Stadia مباشرة إلى YouTube

طريقة بث ألعاب Google Stadia مباشرة إلى YouTube تعتبر Google Stadia هي إحدى المنصات التي تقدم خدمات الألعاب السحابية التي أثبتت قيمتها في العامين الماضيين. لأن هذه الخدمة قد أثارت اهتمامًا كبيرًا من المستخدمين حول العالم. السبب الرئيسي في أنها أصبحت واحدة من أقوى خدمات الألعاب السحابية هو أن مديرها هو الشركة الأمريكية Google.

يرغب بعض مستخدمي الخدمة في بث الألعاب مباشرة من Google Stadia إلى YouTube ، وهو أمر ممكن بشكل خاص على هذا النظام الأساسي. من خلال هذا الموضوع ، سوف نتعلم كيفية القيام بذلك دون تعقيد.

ظهرت خدمة بث الألعاب السحابية من Google ، Google Stadia ، رسميًا في نوفمبر من العام الماضي. يسمح للمستخدمين بلعب ألعاب الكمبيوتر مباشرة من خلال متصفحاتهم أو هواتف Pixel الذكية ووحدات التحكم في الألعاب الشهيرة ، بالإضافة إلى استخدام دونجل Chromecast Ultra TV. قدمت Google إلى Stadia العديد من الميزات الرائعة في وقت إطلاقها ، وبدأت إحدى ميزاتها الرئيسية ، وهي مشاركة البث.

طريقة بث ألعاب Google Stadia مباشرة إلى اليوتيوب

في السابق ، إذا كنت ترغب في بث الألعاب من Stadia إلى Twitch أو YouTube ، فأنت بحاجة إلى الاعتماد على برامج الجهات الخارجية.

ولكن قبل إصدار “Cyberpunk 2077” ، أضافت Google خيار بث الألعاب من Stadia مباشرة إلى YouTube. بعد بث البث المباشر على موقع الويب ، يمكنك نسخ الرابط من قائمة Stadia ومشاركته مع أصدقائك أو متابعيك حتى يتمكنوا من رؤية طريقة لعبك على YouTube.

يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تحاول اللعب أو بث الألعاب باستخدام Stadia في بلد غير مدعوم ، فستحتاج إلى VPN. لكن يجب الانتباه إلى ذلك ، لأن Stadia ستطلب منك أو تجبرك على إنهاء اللعبة بسبب اتصال VPN غير مستقر (سيؤدي ذلك إلى إنهاء البث المباشر تلقائيًا).

طريقة بث ألعاب Google Stadia مباشرة إلى YouTube
طريقة بث ألعاب Google Stadia مباشرة إلى YouTube

أقرا ايضا .

طريقة عمل البث المباشر Facebook Live للمبتدئين

ما هو الانستقرام وكيف استخدامه وما هي مميزاته الجديدة

لكي يستمر البث بشكل طبيعي ، تحتاج إلى ربط حسابك على YouTube بحساب Google Stadia. سنشرح جميع خطوات القيام بذلك في الخطوات التالية. فقط اتبعهم وستتمكن من نقلهم في لمح البصر.

قم بزيارة Google Stadia عبر الرابط أدناه. ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانقر على صورة ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى العليا.

من القائمة المنسدلة ، انقر فوق خيار “إعدادات Stadia” لربط قناة YouTube الخاصة بك مباشرةً بالخدمة السحابية.

في الواجهة التالية التي تظهر ، حدد خيار YouTube ، والذي سيعرض قائمة بالقنوات المرتبطة بحساب Google الخاص بك. ثم انقر فوق الزر Link to Stadia بجوار اسم القناة التي تخطط للعب بها. تحتاج إلى منح Google Stadia بعض الأذونات ، لذا يرجى منحها بأمان.

لذلك ، أصبحت قناتك على YouTube متصلة الآن بـ Google Stadia. يمكنك الآن تشغيل الوسائط ودفقها عبر هذه الخدمة السحابية على YouTube.

طريقة بث ألعاب Google Stadia على YouTube

خطوات لبدء بث ألعاب Google Stadia مباشرة إلى YouTube اختر اللعبة التي تريد لعبها وابدأ اللعب. إذا كنت مستخدمًا محترفًا ، فيمكنك الوصول إلى الألعاب المجانية. إذا لم يكن كذلك ، يمكنك الآن لعب ألعاب مجانية. إنه سوبر بومبرمان من كونامي.

إذا كنت تستخدم الماوس ولوحة المفاتيح ، فاضغط على “Shift + Tab” على لوحة المفاتيح لفتح قائمة Stadia. ومع ذلك ، يحتاج لاعبو وحدة التحكم إلى الضغط على زر “القائمة”. ستجد هنا زر “البث المباشر” كما هو موضح أدناه.

طريقة بث ألعاب Google Stadia مباشرة إلى YouTube
طريقة بث ألعاب Google Stadia مباشرة إلى YouTube

في الخطوة التالية ، ما عليك سوى النقر على خيار البث المباشر إلى YouTube لبث اللعبة مباشرة إلى قناة YouTube التي ربطتها سابقًا بـ Google Stadium.

اضبط إعدادات النقل في اللوحة التي تظهر. يشير هذا إلى اسم البث وإصدار السنة وعدد المشاهدين وما إلى ذلك. أخيرًا ، انقر فوق خيار “بدء البث المباشر”.

بهذه الطريقة ، سيبدأ البث المباشر على قناتك على YouTube. إذا كنت ترغب في نسخ رابط الراديو ومشاركته مع أصدقائك ، فما عليك سوى النقر على خيار رابط YouTube في القائمة الجانبية للراديو ومشاركته مع الآخرين لمشاهدة الراديو.