برامج

طريقة بث نفس الموسيقى على أكثر من هاتف مع التحكم بها من خلال هاتف واحد

طريقة بث نفس الموسيقى على أكثر من هاتف مع التحكم بها من خلال هاتف واحد المقاطع الموسيقية من أكثر الأشياء شيوعًا التي نسمعها اليوم. هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون الأغنية نفسها ، ويحاولون دائمًا الاستماع معًا ، لكنهم جميعًا يستمعون على الهاتف.

في الواقع ، إذا كان كل منهم يشغل الموسيقى على هواتفه المحمولة ، فسيكون مستوى الصوت مختلفًا وسيكونون مرتاحين جدًا لعدم الاستماع إلى صوت .

لذلك ، نقدم لك طريقة سهلة لتشغيل الموسيقى على هاتف محمول ، وفي نفس الوقت ، التحكم في الموسيقى من هاتف محمول. ما عليك سوى اتباع هذا الموضوع لمعرفة مدى بساطته ، باستخدام تطبيق AmpMe.

في الاحتفالات ، إذا لم يكن هناك مكبرات صوت كبيرة ، فستبدو مملة. أي حفلة بدون موسيقى أو مكبرات صوت. إذن ، ماذا يجب أن نفعل في هذه الحالة؟

ماذا لو قلت أنه يمكن استخدام الهاتف الذكي لأي شخص كمكبر صوت وتشغيل الأغنية نفسها على هواتف متعددة في نفس الوقت؟

طريقة بث نفس الموسيقى على أكثر من موبايل والتحكم بها من خلال هاتف واحد

حسنًا ، هذا لا يبدو مفاجئًا ، لأن AmpMe تطبيق ممتاز يسمح لك ببث الموسيقى إلى أجهزة متعددة في وقت واحد على هواتف iPhone و Android.

بالإضافة إلى ذلك ، إنها منصة عالمية يمكنها مزامنة الموسيقى التي يتم تشغيلها على هاتف معين مع الهواتف الأخرى. هل أعجبتك فكرة هذا التطبيق؟

نعم ، هذا ممتاز للغاية. نظرًا لأن الصوت سيكون أعلى من ذي قبل ، فإن تشغيل الموسيقى بصوت الهاتف لن يكون مثل توصيل هاتفين. ومع ذلك ، فمن المعروف أنه سيكون من الصعب جدًا مزامنة الصوت يدويًا بين تطبيقين.

ولكن بعد استخدام AmpMe ، ستترك المهمة للتطبيق ، مما سيسهل عليك إكمال المهمة بالكامل. دعونا نفهم خطوة بخطوة كيفية استخدام التطبيق على الهاتف الذكي.

يمكن استخدام التطبيق على هواتف Android و iOS. التطبيقات على كلا النظامين لها نفس واجهة المستخدم تقريبًا. لذلك ، سوف تقوم بتطبيق الخطوات التالية على كلا النظامين دون صعوبة.

أقرا أيضا.

أفضل تطبيق موسيقى للايفون 4 تطبيقات لا مثيل لها جديدة وحصرية

فصل الصوت عن الموسيقى افضل تطبيق للاندرويد والايفون مجانا

خطوات استخدام تطبيق AmpMe؟

أولاً ، يجب تنزيل التطبيق من خلال متجر تطبيقات Google Play. يمكنك الوصول مباشرة إلى صفحة التطبيق من خلال الرابط في الأسفل.

بعد تثبيت التطبيق ، افتحه مباشرة. من خلال واجهة التطبيق الرئيسية ، ستجد خيار التسجيل في التطبيق. يمكنك التسجيل أو تخطي هذه العملية بالضغط على خيار “تخطي” أعلاه. هنا ، يجب عليك إدخال اسم المستخدم ليتم عرضه في التطبيق.

يمكنك تحديد اسم المستخدم المطلوب والنقر فوق خيار الحفظ. بهذه الطريقة ، سترى واجهة التطبيق الرئيسية. لإنشاء عرض جديد في التطبيق ، ما عليك سوى النقر فوق علامة + في الزاوية السفلية. هنا يمكنك اختيار كيفية دفق الموسيقى من هاتفك إلى الهواتف الأخرى.

لذلك ، لاختيار الخيار المطلوب من بين هذه الخيارات ، ربما تكون أفضل طريقة هي تشغيل الموسيقى من الهاتف.

كيفية بث الموسيقى على أكثر من هاتف والتحكم بها عبر هاتف واحد

بعد اختيار موسيقى الهاتف في الخطوة السابقة. قم بدعوة الأصدقاء لتشغيل نفس الأغنية على هواتف متعددة.

هنا ، لدعوة صديق ، انقر فوق خيار إضافة صديق. يمكنك إرسال رسائل إلى أي عدد تريده من الأشخاص من خلال أي تطبيق للشبكات الاجتماعية على هاتفك.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك AmpMe عرض دفق الموسيقى لجميع مستخدمي التطبيق.

طريقة بث نفس الموسيقى على أكثر من هاتف مع التحكم بها من خلال هاتف واحد
طريقة بث نفس الموسيقى على أكثر من هاتف مع التحكم بها من خلال هاتف واحد

بعد انضمام الطرف الآخر إلى البرنامج الذي قمت بإنشائه ، سيتم تشغيل الأغنية نفسها على هاتفك في نفس الوقت. يمكنك إضافة موسيقى من خلال النقر على أيقونة “إضافة موسيقى” المتوفرة. يمكنك أيضًا التحدث إلى أعضاء المجموعة عبر الصوت والفيديو أثناء الاستماع إلى الموسيقى.

إذا كنت ترغب في إنهاء هذا العرض ، فتوقف عن تشغيل الموسيقى على جميع الهواتف واضغط على الخيار X أعلى شاشة التطبيق.