طريقة تخطي تأكيد الهوية في فيسبوك بشكل نهائي بخطوات بسيطة
طريقة تخطي تأكيد الهوية في فيسبوك

طريقة تخطي تأكيد الهوية في فيسبوك من خلال طريقة مضمونة. في بعض الأحيان تواجه مجموعة من حسابات فيس بوك مشكلة مزعجة للغاية وهي مشاكل المصادقة والمان والسبب هو أن هناك عددًا كبيرًا من حسابات فيس بوك لذالك يبحث الكثير من مستخدمي التطبيق عن طريقة تخطي تأكيد الهوية في فيسبوك

هذه الحسابات هي حسابات وهمية الهدف هو أن تنشر الحسابات شائعات وأخبار كاذبة ولبعض الوقت وبسبب سهولة إنشاء حسابات عبر فيسبوك ظهر عدد كبير من هذه الحسابات ولهذا قرر فيسبوك مصادقة عدد كبير منها الحسابات الموجودة في المواقع التالية فقط انتبه إلى منشور اليوم دعنا نفهم معًا طريقة القيام بذلك بسيطة جدًا بدون مشاكل.

طريقة تخطي تأكيد الهوية على فيسبوك

بالإضافة إلى ذلك من خلال منشور اليوم سنتعلم بعض الأشياء معًا إذا قمت بذلك فستواجه مشكلات في المصادقة لا أعتقد أن هذه مشكلة لأنها مجرد طريقة قتالية على فيس بوك.

ضد المستخدمين العشوائيين الذين ينشئون عددًا كبيرًا من الحسابات ويستخدمونها لفعل أشياء خاطئة ومزعجة إذن لا أريدك أن تعتبر المصادقة مشكلة.

في الخطوات التالية ستتعلم كيفية حل مصادقة فيس بوك في بضع ثوانٍ وسنتعرف أيضًا على طريقة أخرى لإرسال طلبك حتى لا تواجه مشكلات في إلغاء تفعيل . سنتعلم المزيد عن حساب فيس بوك المؤقت الخاص بك في الفقرات القليلة التاليةا.

أسباب طلب الهوية على فيس بوك وطريقة تخطي تأكيد الهوية في فيسبوك

قبل البدء في شرح كيفية التحقق من فيس بوك يجب أن نعرف بعض أصدقائي الذين يمكنهم أن يدخلوك في مرحلة طلب المصادقة لأنها ليست عشوائية.

أجرى العديد من تحديثات الأمان التي دفعت عددًا كبيرًا من المستخدمين حول العالم إلى طلب الهوية للقيام بذلك اتبع الفقرات لفهم سر كيفية الحصول على هذا الطلب.

استخدام اسم مستعار : في الواقع أحد الأشياء التي يمكن أن تسبب هذه المشكلة هو استخدام اسم خاطئ أو استخدام خط جميل وغير معروف.

يتسبب هذا المظهر في مواجهة مشكلة كبيرة أثناء عملية المصادقة لذلك إذا قمت بكتابة اسمك أو تنزيله بطريقة غريبة أو استخدام اسم مستعار بدلاً من اسم مستعار فمن الأفضل تغييره حتى لا يتأثر هذا الطلب أو إغلاق الحساب تمامًا.

يقوم عدد كبير من المستخدمين بإنشاء تقارير من حسابك إذا أبلغت مجموعة من المستخدمين عن مشكلة معينة في حسابك أو إذا كان حسابًا وهمي أو بسبب بعض التقارير فإن أول شيء سيفعله فيس بوك هو تعليق حسابك مؤقتًا بعد ذلك سوف تجتاز اختبار التحقق وبعد ذلك يمكنك استخدام الحساب بشكل طبيعي.

الكثير من طلبات الصداقة : إذا أرسلت عددًا كبيرًا من طلبات الصداقة في وقت واحد فسيقوم هذا الموضوع على الفور بإجراء اختبار للتحقق من الهوية لأن فيس بوك اشتبه في أن هذا الحساب كان مملوكًا لشخص حقيقي في ذلك الوقت واعتقد أنك مجرد روبوت لذلك يمكن للقراء الأعزاء أن يكونوا معقولين ولكن ليس بنفس القوة أرسل طلبًا إلى أصدقائك فلا تواجه هذه المشكلة المزعجة.

طريقة تخطي تأكيد الهوية في فيسبوك
طريقة تخطي تأكيد الهوية في فيسبوك

تعليقات كثيرة جدًا إذا كتبت عددًا كبيرًا جدًا من التعليقات على التوالي فسيتم منعك من التعليق وسيتم اختبارك للتحقق من الهوية على الفور لأن فيس بوك يعتبرك روبوتًا وهو بالضبط نفس السؤال السابق يرجى القيام بذلك لا تنشر تعليقات متتالية لأنه يشكل تهديدًا لحسابك على فيس بوك.

نشر محتوى مضلل إذا كان المحتوى الذي تنشره يحتوي على معلومات غير صحيحة ومضللة فقد تواجه العديد من المشكلات في حسابك بما في ذلك المصادقة إذا كررت الموضوع عدة مرات.

فقد تضطر إلى الإغلاق وسيقوم فيس بوك على الفور بحذف حسابك ولن تتمكن من إنشاء حساب جديد بنفس عنوان IP وهو أمر مزعج وأنا بالتأكيد لا أوصي به.

استخدام بطاقة ائتمان مسروقة يسرق العديد من المتسللين بيانات بطاقة الائتمان من أشخاص معينين ويبيعونها عبر الإنترنت لأي شخص يريد الإعلان

إذا كنت شخصًا غير سعيد وكنت تستخدم إحدى البطاقات في حسابك دون أن تعرف ذلك فقد تواجه العديد من المشكلات وأخطرها هو المصادقة.

اقرأ ايضا:

طريقة تخطي تأكيد الهوية في فيسبوك

بعد أن نفهم الفقرة السابقة التي يمكن أن تسبب مشكلة المصادقة حان الوقت لتعلم هذه الفقرة لمعرفة كيفية تخطي هذه المشكلة أو حتى عدم التعرض لها.

يمكنك النقر هنا وسيتم اصطحابك إلى فيس بوك في صفحة المصادقة ستكون واجهة الصفحة مطابقة تمامًا للصورة.

كل ما عليك فعله هو إرسال مستندات هويتك (مثل بطاقة الهوية أو جواز السفر) إلى صورة واضحة للموقع المحدد ثم إدخال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني الذي استخدمته للقيام بتسجيل الدخول وسيتم التحقق من البيانات على الفور و اتصل بنا فورًا بعد تأكيد هويتك وأبلغنا بأن المهمة قد اكتملت بنجاح حتى تتمكن من تأكيد هويتك،