شروحات

طريقة تسريع لعبة ببجي موبايل وفورت نايت وفر فاير على جميع الهواتف

طريقة تسريع لعبة ببجي موبايل وفورت نايت وفر فاير على جميع الهواتف تحسين أداء اللعبة على هواتف اندرويد . إذا كنت لاعبًا متمرسًا تحب اللعب على هاتفك ، ولكنك تواجه مشكلة في لعب ألعاب مثل Fortnite و PUBG على جهاز اندرويد،

فأنت في المكان الصحيح. سنناقش بعض النصائح والحيل البسيطة في هذه المقالة لمساعدتك على تحسين جهاز اندرويد الخاص بك للحصول على أفضل أداء للألعاب. يجب أن تخبرنا بإيقاف التشنجات الكبيرة في هاتفك أثناء اللعب والاستمتاع بتجربة ألعاب أفضل وأكثر سلاسة.

ستزيد هذه النصائح أو الخطوات من سرعة هاتفك وتجعل اللعب على الهاتف أكثر تشويقًا. على الرغم من أن لدينا القدرة على تطبيق هذه التقنيات لتحسين أداء الألعاب على هواتف اندرويد ، لا تزال هناك العديد من التقنيات التي يمكننا تجاهلها. هنا بعض النصائح.

طريقة تسريع الألعاب على هاتفك

مسح ذاكرة التخزين المؤقت للهاتف: باختصار ، البيانات المخزنة مؤقتًا هي المعلومات التي يحفظها جهازك عند زيارة أي موقع ويب أو تطبيق. عادةً ما تحتوي على بيانات غير مفيدة ، ولكنها في نفس الوقت تشغل مساحة ، مما يؤدي إلى إبطاء الهاتف.

عند تنظيف الملفات غير المفيدة ، يمكن أن يؤدي تنظيف البيانات المخزنة مؤقتًا بانتظام إلى توفير تجربة لعب أفضل. إذا كانت سعة تخزين الهاتف غير كافية ، فهذه التقنية مفيدة جدًا لتحسين أداء الألعاب لجهاز اندرويد . ما عليك سوى إدخال بعض التطبيقات التي تريد تخزين كميات كبيرة من البيانات فيها مؤقتًا وحذفها مباشرة من إعدادات هاتفك.

حذف التطبيقات الخاصة بتنظيف الملفات: في السابق ، كان يُعتقد أن أدوات تنظيف الهاتف يمكنها تحسين أداء البطارية وتحقيق أفضل أداء لنظام اندرويد .

ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال في الوضع الحالي ، في هذه الحالة ، تم تحسين نظام Android بحيث يمكنه تشغيل التطبيقات في الخلفية دون التأثير بشكل خطير على أداء الجهاز. يمكن أن يؤدي تشغيل التطبيق بعد استخدام Task Killers إلى استهلاك المزيد من طاقة البطارية على هاتفك لأنك تجبر التطبيق على الإغلاق بشكل متكرر.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لنظام اندرويد إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية تلقائيًا ، والتي لم يتم استخدامها لفترة من الوقت أو تدمر الأداء الجيد للهاتف. العيب الرئيسي لاستخدام قاتل المهام هو أنه يمكنك تفويت الرسائل والإشعارات المهمة. ومع ذلك ، يجب استخدام تطبيق Game Booster هنا.

تساعد هذه التطبيقات في تحسين استخدام ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية والبطارية ، وبالتالي تحسين أداء الألعاب على هواتف اندرويد .

كما أنه يساعد على تقليل الكمون وتحسين المعدات للحصول على تأثيرات اللعبة المثالية. هناك العديد من تطبيقات تحسين الألعاب على متجر Play والتي يمكن أن تعزز مغامرتك في اللعبة. ما عليك سوى كتابة Game Booster وتحديد التطبيق المطلوب.

اقرأ أيضا:

كيفية تسريع لعبة ببجي موبايل

تجنب استخدام الأدوات والخلفيات المتحركة: فمن منا لا يحب تلقي تحديثات وأخبار الطقس في الوقت الفعلي أو تثبيت خلفيات حية على هواتفه؟ سأفعل حتما. لكن هذه العناصر والخلفيات المتحركة لا تستهلك الكثير من الذاكرة فحسب ، بل تتسبب أيضًا في حدوث تأخيرات وبطء تشغيل الهاتف.

كل ما عليك فعله هو مسح الشاشة الرئيسية من الخلفيات المتحركة والأدوات المصغرة المعروضة على الشاشة. قد يبدو تنظيف شاشتك الرئيسية مبتذلاً قليلاً ، ولكن هذه في الواقع واحدة من أكثر الطرق فعالية لتحسين أداء ألعاب اندرويد للأجهزة المحمولة.

تعطيل التطبيقات المستهلكة للذاكرة: بعض التطبيقات مثبتة مسبقًا على جهاز اندرويد الخاص بك. لا يمكن إلغاء تثبيت هذه التطبيقات أو حذفها. حتى القاتلين للمهام لا يمكنهم التخلص من خطر الجري في الخلفية. هذا يستهلك الكثير من الذاكرة ويمكن أن يقلل من أداء الجهاز. لتحسين تجربة الألعاب ، يمكنك تعطيل تطبيقات عن طريق إدخال إعدادات هاتفك.

تقليل استخدام استخدام وحدة المعالجة المركزية (CPU): هذا يعني أنك لست بحاجة إلى وحدة المعالجة المركزية لأداء وظائف رسومية ، ولكن لتعيين المهام مباشرة إلى وحدة معالجة الرسومات.

على الرغم من أن وحدة المعالجة المركزية يمكنها أيضًا معالجة الرسومات الموجودة على الجهاز ، فمن خلال تعيين هذه المهمة إلى وحدة معالجة الرسومات ، يمكنك جعل تركيز وحدة المعالجة المركزية أكثر على جزء المعالجة. إنه مثل تفويض المهام أو إسناد العمل إلى شخصين يتمتعان بالمهارات اللازمة للمهمة.

يمكن الآن استخدام وحدة المعالجة المركزية لأداء مهام أخرى مهمة وسيتم تنفيذ جزء من معالجة الرسومات بواسطة أجهزة مخصصة (مثل GPU). لذلك ، يمكنك الاستمتاع بتجربة ألعاب محسنة على جهاز اندرويد الخاص بك. ولكن قبل التفكير في هذا الخيار ، تذكر أنه سيؤثر على عمر بطارية الجهاز لأنك تستخدم جهازين مختلفين ، وليس جهازًا واحدًا.

طريقة تسريع لعبة ببجي موبايل وفورت نايت وفر فاير على جميع الهواتف
طريقة تسريع لعبة ببجي موبايل وفورت نايت وفر فاير على جميع الهواتف

تسريع أداء الألعاب على هاتفك

تقليل الرسومات المتحركة: يمكنك زيادة سرعة جهاز اندرويد الخاص بك والحصول على تجربة لعب ممتازة ، وبالتالي تقليل عدد وتحولات الرسوم المتحركة على هاتفك.

تعرض أجهزة اندرويد الرسوم المتحركة عند التبديل بين التطبيقات أو تصفح المشاهدين ، والتي يمكن أن تكون أحد أسباب اللعب أو حتى التأخير العام في عمل اندرويد.

يمكنك تعطيل هذه الرسوم المتحركة لتحسين تجربة الألعاب على أجهزة اندرويد. يمكنك القيام بذلك مباشرة من خلال إعدادات خيارات المطور على هاتفك.

قم بتحديث نظام هاتفك إلى أحدث إصدار: يعد التحديث المنتظم لنظام التشغيل اندرويد أمرًا مهمًا للحصول على تجربة لعب أفضل. يتم توفير تحديثات البرامج بانتظام على هواتف اندرويد، ويمكن أن تضمن التحديثات المستمرة أداءً أفضل وأسرع في اللعبة وعبر الهاتف. يساعد هذا في تصحيح الأخطاء الشائعة جدًا ومشاكل السخونة الزائدة أثناء اللعبة الطويلة.

ومع ذلك ، تحقق من التعليقات عبر الإنترنت قبل تحديث النظام ، حيث قد تحتوي هذه التحديثات على أخطاء يمكن أن تتسبب في تدهور الأداء وارتفاع درجة الحرارة. إلا أن هذه الطريقة تعتبر من أهم طرق تحسين أداء الألعاب على هواتف أندرويد.

اظهر المزيد