طريقة تفعيل الوضع المظلم لتطبيق gmail بخطوات بسيطة 2022
طريقة تفعيل الوضع المظلم لتطبيق gmail بخطوات بسيطة

طريقة تفعيل الوضع المظلم لتطبيق gmail بخطوات بسيطة تطبيق Gmail هو تطبيق بريد إلكتروني إلزامي لنا جميعًا. تلقينا جميعًا تحديثًا رسميًا جديدًا من Google لأنه يدعم تمكين أو تعطيل الوضع المظلم مباشرةً من داخل التطبيق ، دون الحاجة إلى تغيير حالة الهاتف تمامًا إلى الوضع المظلم .

والذي يتزامن مع إصدار تحديث اندرويد 11 ، وفقًا لمسح الهاتف ، يمكن أن يحسن الوضع المظلم بشكل خاص أداء الهاتف ويقلل من استهلاك البطارية ، ويمكن أن يقلل الوضع المظلم من استهلاك البطارية ويطيل عمر البطارية ويقلل من الأضرار الجانبية الناجمة عن الاستخدام الهاتف.

طريقة تفعيل الوضع المظلم لتطبيق gmail

الكثير من الوقت ، مثل مشاكل الرؤية والأضرار الأخرى. تعرف على كيفية إضافة وضبط الوضع المظلم في تطبيق Gmail الشهير.

أضافت Google أخيرًا الوضع الليلي رسميًا إلى معظم تطبيقاتها الأساسية (مثل Google Drive و Gmail). سنشرح اليوم كيفية تمكين الوضع المظلم بسهولة في تطبيق Gmail من خلال إعدادات التطبيق بدون كل التحويلات.

بالنسبة للوضع المظلم ، ما عليك سوى تبديل تطبيق Gmail إلى هذا الوضع ، ويمكنك بسهولة تتبع البريد الإلكتروني الوارد في أي وقت وفي أي مكان

سجّل الدخول إلى تطبيق Gmail على هاتفك والمس رمز القائمة في أعلى ثلاثة أسطر في الزاوية العلوية اليسرى من التطبيق. قم بالتمرير إلى أسفل القائمة وانقر فوق زر الإعدادات.

انقر فوق الزر إعدادات عامة أو خيارات عامة. في أعلى القائمة ، انقر فوق زر السمة. ستظهر قائمة منبثقة أمامك ، حدد “داكن” ، أو إذا قمت بتعيين الوضع الليلي كوضع النظام الافتراضي ، انقر فوق نظام أو أضواء قياسية لإعادة المظهر إلى طبيعته.

تمت إضافة الوضع الداكن إلى أنظمة تشغيل iOS و iPadOS. يمكنك تعيين ميزة الوضع المظلم تلقائيًا في Google Mail عن طريق تمكين الوضع المظلم لنظام التشغيل بأكمله ، ولكن تأكد أولاً من تنزيل أحدث إصدار من Gmail بحيث يكون التطبيق متوافقًا مع نظام التشغيل ويتحول تلقائيًا إلى الوضع المظلم ، ولكن إذا كنت ترغب فقط في تخصيص وظيفة الوضع المظلم لتطبيق Gmail ، فافعل الشيء نفسه.

أولاً قم بتنزيل تطبيق Gmail على هاتفك لأنه غير مدمج في نظام التشغيل الآن افتح التطبيق وحدد أيقونة القائمة في أعلى الشاشة قم بالتمرير إلى أسفل القائمة وحدد الإعدادات أو الإعدادات الآن ستجد خيارات لـ المظهر أو المظهر ، انقر فوقه ستظهر نافذة منبثقة أمامك بخيارين. من الواضح أن الأول هو الخيار العادي والثاني هو الوضع المظلم أو الليلي. قم بتنشيطه لتعتيم التطبيق.

طريقة تفعيل الوضع المظلم لتطبيق gmail بدون برامج

طريقة تفعيل الوضع المظلم لتطبيق gmail
طريقة تفعيل الوضع المظلم لتطبيق gmail

يدعم Gmail أيضًا تشغيل الوضع المظلم في إصدار الويب من موقع الويب ، مما يجعل المظهر العام أكثر جمالًا وأفضل ، لأنه في التطبيقات الأخرى ، يختلف اللون المضاف إلى هذا الوضع تمامًا عن لون الوضع الداكن التقليدي ، خاصة في Essa لقد انتشر الموقف إلى جميع التطبيقات ، كما تضمنت Google هذا الموقف إلى حد ما.

أقرا أيضا

طريقة استرداد حساب جوجل عن طريق رقم الهاتف

قم بتفعيل الوضع المظلم على تطبيق الترجمة من Google الوضع المظلم متاح أخيرًا عليه في التحديث الاخير