طريقة تفعيل رقم امريكي وهمي من خلال تطبيق ارقام امريكية جديد لهاذا العام 2023
طريقة تفعيل رقم امريكي

طريقة تفعيل رقم امريكي وهمي بسهولة تطبيق جديد .في الفترة الماضية سمعنا كثيرا عن الحديث عن افضل تطبيقات التي تستطيع من خلاله تفعيل رقم وهمي لتطبيق الواتس اب. وجميع هذه التطبيقات تتوقف بمجرد ضغط بسيط عليه .

ولكن اليوم سوف نشارك معكم تطبيق تعرفونه بشكل جيد تستطيعون من خلاله بسهولة تفعيل رقم وهمي لتطبيقات التواصل الاجتماعي طريقة تفعيل رقم امريكي وهمي.

هل تساءلت يومًا لماذا قد تحتاج إلى إنشاء رقم قياسي في الولايات المتحدة الأمريكية مجانًا؟ حسنًا، هل تحتاج إلى إنشاء حساب WhatsApp آخر إضافي لحسابك الرئيسي أو بجانبه أو إنشاء حساب على موقع ويب آخر أو خدمة أخرى تحتاج إلى رقم هاتف من بلد آخر أو بشكل عام من أوروبا طريقة تفعيل رقم امريكي وهمي.


طريقة تفعيل رقم امريكي وهمي بسهولة 2023

طريقة تفعيل رقم امريكي
طريقة تفعيل رقم امريكي

طريقة تفعيل رقم امريكي وهمي هذا هو مكانك الصحيح في هذا الدرس، الذي يتكون من عدة خطوات، سيساعدك في الحصول على أرقام هواتف افتراضية “مجانية” (الولايات المتحدة الأمريكية أو البلدان الأخرى حيث تريد) لفتح حساب مع أي شركة أو خدمة، مثل WhatsApp أو PayPal والعديد من الخدمات الأخرى، وهذا يتطلب .

أو ربما ليس لديك رقم هاتف دائم أو مستقر وتريد تنشيط WhatsApp مع أي رقم وهمي أو خارج البلد. لذا باتباع بعض الخطوات البسيطة، ستتعلم كيفية الحصول على رقم أمريكي في دقائق.

كيفية الحصول على رقم هاتف افتراضي “مزيف” هناك العديد من مواقع الويب التي توفر أرقام هواتف مؤقتة عبر الإنترنت لتجاهل الاشتراك في أي تطبيق أو موقع ويب. باستخدام أرقام الهاتف المؤقتة ، ستتمكن من إخفاء رقم هاتفك المحمول الحقيقي والبقاء على اتصال مع الآخرين. اليوم، سأقدم لك أفضل مزودي أرقام الهواتف الافتراضية أدناه.


تحميل تطبيق ارقام وهمية مجانا 2023

طريقة تفعيل رقم امريكي
طريقة تفعيل رقم امريكي

طريقة تفعيل رقم امريكي وهمي رقم الهاتف الصامت الثاني هذا التطبيق متاح على منصات iOS و Android. يمكنك البدء في استخدام هذا العدد المتغير من التطبيقات عن طريق تنزيله مجانًا من متجر Google Play أو iOS App Store من خلال النقر على الروابط أدناه.

يدعم Hushed أيضًا التحقق من المكالمات الصوتية، وقد تم استخدامه لمدة أسبوع وقمنا بهذه المراجعة: فهو يدعم الرسائل النصية الفورية إرسال و استقبال و المكالمات الصوتية الواردة و الصادرة .

ويعتمد على الميزات المتوفرة في التطبيق للحصول على الرقم في الولايات المتحدة. خطة. بعد شراء هذه الخطة، ستتلقى رقمًا يتضمن 20 دقيقة من المحادثة أو 60 رسالة SMS، بما في ذلك الإرسال / الاستلام وصلاحية 7 أيام.

شرح الاستخدام الخفي لأرقام الولايات المتحدة القياسية. تحتاج فقط إلى رسالة واحدة للتحقق من رقم WhatsApp الخاص بك. لذلك، لا يزال لديك 59 رسالة أخرى.


طريقة الحصول على رقم وهمي؟

طريقة تفعيل رقم امريكي
طريقة تفعيل رقم امريكي

طريقة تفعيل رقم امريكي وهمي لذا يمكنك أيضًا الاشتراك في أي خدمة أو شبكة اجتماعية، على سبيل المثال، كيفية فتح حساب أمريكي على Facebook أو حساب أمريكي على Paypal، بالإضافة إلى المساعدة في العديد من الوظائف الأخرى.

ملاحظة مهمة: أشار بعض المستخدمين إلى وجود مشكلة في تنشيط تطبيق WhatsApp باستخدام رقم وهمي عند إدخال الرقم الذي يوفره التطبيق، لأن هذا الرقم لا ينتمي إلى البلد أو المنطقة الجغرافية التي تستخدمها فيه ، لذلك قد تحتاج إلى شراء واحد الرقم القياسي في الولايات المتحدة الأمريكية.

اتبع الولايات المتحدة أو كندا أو أي دولة أخرى هذه الخطوات. إذا كنت ترغب في شراء رقم الآن ، فاتبع الخطوات الدقيقة التالية. بمجرد دخولك إلى التطبيق وفي قائمة أرقام الهواتف المتاحة ، افتح تطبيق WhatsApp الآن وأدخل رقم الهاتف الذي اشتريته واضغط على التالي. إذا عرض WhatsApp خطأ مثل “+1 (205) 341 **** ليس رقم هاتف محمولًا أمريكيًا صالحًا:” ، فستحتاج إلى البحث عن رقم آخر وتكرار العملية حتى تجد رقمًا يعمل بدون أخطاء.

كيف تجد الرقم الصحيح للاشتراك في WhatsApp؟ ليس من الصعب العثور عليه ، لأن معظم الأرقام في الولايات المتحدة تبدأ بالرمز +1234 ستعمل بالتأكيد لتسجيل WhatsApp. بعد إدخال الرقم الصحيح، بالنقر فوق التالي ، ستظهر الرسالة “موافق” في القائمة المنبثقة، تقوم بالتاكد من الرقم من ثم سوف تظهر لك رسالة.


تفعيل واتساب بارقام وهمية ؟

طريقة تفعيل رقم امريكي
طريقة تفعيل رقم امريكي

طريقة تفعيل رقم امريكي وهمي تعني رسالة “OK” أنه يمكنك استخدام رقم WhatsApp الافتراضي. يمكنك الآن شراء هذا الرقم عبر الهاتف. لشراء رقم هاتف افتراضي، يجب أن تدفع في التطبيق باستخدام Google Play. هل تلقيت رقمًا أمريكيًا وقمت بتفعيل تطبيق WhatsApp من خلاله.

ملاحظة هامة إذا لم يمنحك رقم التطبيق عليك تنزيل تطبيق في بي ان . وحا سيب كل الروابط اسفل هذه المقال.


مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحميل برنامج TextNow اصدار قديم لتفعيل رقم وهمي

برنامج ارقام وهمية للحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتس اب 2022

تحميل التطبيق من هنااااا.

تحميل برنامج في بي ان من هنااااا.