طريقة تفعيل رقم كندي للواتس اب  ومواقع التواصل الاجتماعي 2022
طريقة تفعيل رقم وهمي لتطبيقات التواصل الاجتماعي برنامج جديد لعام 2020

طريقة تفعيل رقم كندي برنامج ارقام كندية وأمريكية جديد للحصول على رقم مجاني للواتس اب وجميع مواقع التواصل الاجتماعي هناك العديد من مستخدمي Android و iPhone الذين يبحثون عن أفضل الطرق الممكنة ، من خلال أرقام وهمية لا نهاية لها ، لجميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية.

بعد توقف معظم التطبيقات عن العمل ، بدأ العديد من المستخدمين في حب الأرقام المزيفة في حالة من الارتباك ، لأن هذه الأرقام توقفت. ما هو الأكثر شعبية من هذه التطبيقات في العالم العربي والغربي هو أيضا تطبيق Texnau الشهير.

بعد توقف التطبيق عن العمل بسبب العديد من عمليات البحث عن طرق بديلة يمكنه من خلالها تنشيط رقم مزيف بسهولة ويسر ، للأسف لم تنجح جميع المحاولات بعد فترة زمنية معينة ، توقفت معظم التطبيقات عن العمل بدلاً من ذلك من يوتيوب على قنوات يوتيوب ، طريقة تفعيل رقم كندي.


طريقة تفعيل رقم كندي لبرامج التواصل الاجتماعي

تعرض العديد من التطبيقات والبرامج التي قمنا بإنشائها سابقًا ، أوضحت ذلك على هذا الموقع ، وهناك أيضًا مقاطع فيديو لها يمكنك العثور عليها على قناتنا.طريقة تفعيل رقم كندي.

لسوء الحظ ، بسبب الضغط الشديد الذي حدث على هذه التطبيقات ، قاطعتهم أيضًا ، بما في ذلك تلك التي تم دفعها ، مما يعني أنه يجب عليك الدفع للحصول على رقم وهمي. بعد الاستقصاء والبحث ، يمكنك من خلال هذا التطبيق الحصول على رقم مزيف وخالي من المتاعب.

أعتبر نفسي تطبيقًا جديدًا ، وحتى الآن ، لا يعرف أن الشيء الصعب الوحيد الذي يواجهه المستخدمون هو كيفية إضافة بطاقة مصرفية مزيفة تم التخطيط لها لنا سابقًا في الشارع حولها على قناتنا ،

ولكن العديد من المبتدئين يعانون منها. المشكلة ، حتى لو كانت بسيطة وسهلة للغاية. يجب عليك اتباع الشرح بعناية وبشكل مفصل لتنشيط هذه البطاقة على متجر Google Play. بعد تنشيط هذه البطاقة على متجر Google Play ، تقوم بتثبيت هذا التطبيق على هاتفك وفتح التطبيق.

أنها ستظهر في الشكل الذي ستجده في الفيديو وكتابة رمز البلد. تريد تنشيط رقم خاص ، ويفضل اختيار الولايات المتحدة الأمريكية ، لأن هذه الأرقام رمزية وفعالة للغاية بعد اختيار الرقم المختار ، على سبيل المثال ، وتجربته على تطبيق WhatsApp ، قم بالتسجيل في التطبيق وفي النهاية ، يُطلب منك تسجيل عمر البطاقة المزيفة التي أضفتها إليها.


افضل تطبيق ارقام كندية وامريكية 2022

طريقة تفعيل رقم كندي
طريقة تفعيل رقم كندي

متجر Google Play ، وبعد التسجيل ، ستحصل على رقم يمكن تنشيطه في جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، ولكن حتى تصل إلى هذا الرقم ، تفضل اتباع الشرح على YouTube ، حيث توجد تفاصيل دقيقة حول كيفية تنشيط هذا الرقم دون المشاكل ولا ترتكب أخطاء مفاجئة.


طريقة تفعيل رقم وهمي للواتس اب

مواضيع قد تهمك ايضا :

طريقة عمل رقم إسرئيلي لتفعيل الواتس اب برنامج جديد

تفعيل رقم امريكي لتفعيل الواتس اب و الفايبر و التانجو تطبيق قديم يعود من جديد

موقع لتفعيل ارقام وهمية دولية بدون دفع سارع موقع جديد ولن يعرفه الكثير حتى الان

تحميل التطبيق من هنااا.