طريقة تنزيل فيديوهات تيك توك Tik Tok بدون علامات مائية شرح جديد 2022
طريقة تنزيل فيديوهات تيك توك Tik Tok بدون علامات مائية

طريقة تنزيل فيديوهات تيك توك Tik Tok بدون علامات مائية سواء كان يعمل على اندرويد أو ايفون فإن أحد أبرز التطبيقات على الهواتف الذكية هو تطبيق تيك توك نظرًا لأنها طريقة مختلفة لتقديم مقاطع فيديو قصيرة بطريقة مختلفة فإن هذا التطبيق يجذب المستخدمين المتكررين للتطبيق. ولكن ماذا لو أعجبك مقطع فيديو معين أثناء التصفح وتريد تنزيله على هاتفك بدون علامة مائية؟

طريقة تنزيل فيديوهات تيك توك قد تعتقد أن هذا صعب وتتجنب شركة تيك توك الصينية ذلك في الواقع لا يدعم التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو ولكن يمكننا استخدام بعض الحيل لحل هذه المشكلة وخاصة تنزيل مقاطع فيديو تيك توك بدون علامة مائية في هذا الموضوع توجد طريقة تنزيل فيديوهات تيك توك Tik Tok بدون علامات مائية

فيما يتعلق بوسائل التواصل الاجتماعي يعد تيك توك حاليًا أحد أكثر التطبيقات شعبية لدرجة أن منصات أخرى مثل فيس بوك ويوتيوب تحاول توفير ميزات مماثلة لمنتجاتها.

بفضل أدوات التحرير سهلة الاستخدام وإصدارات الفيديو المحدودة التي تبلغ مدتها 60 ثانية تتيح المنصة للمستخدمين أن يصبحوا بسرعة منشئين لمحتوى فيديو إبداعي في أي وقت وفي أي مكان.


طريقة تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامات مائية

مقاطع الفيديو التي يتم إنشاؤها في التطبيق مثيرة للاهتمام بشكل عام وغالبًا ما تسبب الإدمان نجاحه هو السبب في أن تيك توك أصبح أحد أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها على متجر جوجل بلاي ومتاجر التطبيقات لأنظمة التشغيل المختلفة.

ومع ذلك إذا كنت تعتقد أن فيديو تيك توك مثير للاهتمام حقًا فستحتاج إلى تنزيله لحفظه بشكل دائم أنت تعلم أنه من الصعب القيام بذلك دون إضافة علامات مائية مزعجة لأن الشركات الصينية تحظر تنزيل مقاطع الفيديو بدون علامات مائية لحماية محتوى المستخدمين.

طريقة تنزيل فيديوهات تيك توك في بعض الأحيان يتم إغلاق جميع نقاط الضعف التي تسبب تنزيلات فيديو تيك توك بدون علامات مائية لا توجد علامة مائية ولا توجد طريقة مستقرة وموثوقة لتنزيل مقاطع الفيديو هذه.

لكن من خلال هذا الموضوع، سنعرف تطبيقًا خاصًا يمكنه تنزيل مقاطع فيديو تيك توك بدون علامة مائية يسمى هذا التطبيق Video Downloader خاص في تنزيل فيديو تيك توك بدون علامات مائية مزعجة.

زادة شهرة التطبيق Video Downloader بعد التحديثات الكثيرة التي تلقه من وقت لآخر سوف نفهم كيفية استخدام التطبيق على الفور طريقة تنزيل فيديوهات تيك توك.


خطوات استخدام تطبيق Video Downloader؟

طريقة تنزيل فيديوهات تيك توك أولاً قم بالوصول إلى الرابط الموجود في أسفل صفحة تطبيق Video Downloader على متجر تيك توك

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك أدخل تطبيق تيك توك وخاصة الفيديو الذي تريد تنزيله تحتاج فقط إلى النقر فوق أيقونة المشاركة للمشاركة.

ستحصل الآن على قائمة بجميع خيارات المشاركة لهذا الفيديو خارج التطبيق. من بين هذه الخيارات هناك خيار لنسخ الرابط لذا انقر مباشرة لنسخ رابط الفيديو.

إذا قمت بالوصول إلى تطبيق Video Downloader الآن فسترى أن التطبيق يمكنه التعرف على الرابط الذي نسخته مباشرة وسيبدأ في تحليله.

بمجرد التعرف على الفيديو ستظهر قائمة منسدلة أسفل واجهة التطبيق الرئيسية يمكنك اختيار تنزيل مقاطع الفيديو ذات العلامات المائية ويمكنك اختيار تنزيل مقاطع الفيديو بدون علامات مائية ثم حاول اختيار الخيار الثاني.


طريقة تحميل فيديوهات Tik Tok بدون علامات مائية

طريقة تنزيل فيديوهات تيك توك
طريقة تنزيل فيديوهات تيك توك

الآن، سيبدأ التطبيق في تنزيل الفيديو والنقر على أيقونة التنزيل في الأعلى للوصول إلى الفيديو الذي تم تنزيله.

سيتم نقلك إلى واجهة جديدة تتضمن جميع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها من تطبيق تيك توك يمكنك أيضًا مشاركة الفيديو من خلال النقر على النقاط الثلاث الموجودة بجانب الفيديو واختيار خيار “مشاركة”.

طريقة تنزيل فيديوهات تيك توك إذا قمت بتشغيل الفيديو فسترى أنه تم تنزيله بالكامل بدون علامة مائية بهذه الطريقة تعلمنا طريقة جديدة لتنزيل مقاطع فيديو تيك توك بدون علامة مائية.


أقرا أيضا: