طريقة جدولة المنشورات في الانستقرام  شرح مميز وجديد 2022
طريقة جدولة المنشورات في الانستقرام شرح مميز وجديد

طريقة جدولة المنشورات في الانستقرام, يعد الانستقرام أحد أهم تطبيقات الوسائط الاجتماعية التي حصل عليها Facebook مؤخرًا.

نظرًا لأن هذه الشبكة الضخمة تضم ملايين الأشخاص حول العالم ، فهي مهتمة بمساعدة المستخدمين على مشاركة صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم بطرق فريدة ومبتكرة.

بالتاكيد قد سمعت سابقا عن طريقة لزيادة متابعين الانستقرام وقد قدمنا لكم في السابق افضل 5 تطبيقات تمكنك من زيادة متابعين الانستقرام على حسابك لكن هل سمعت عن ميزة نشر منسوارت على تطبيق الانستقرام بشكل تلقائي أو ما تعنيه هذه الخدمة؟ هذا ما سنتعلمه في الموضوعات أدناه ونقدم بعض الإرشادات الكاملة لجميع المستخدمين.

باستخدام طريقة الرجوع ، من السهل جدًا ومجاني جدولة نشر منشورات الانستقرام على هواتف اندرويد ، كما أنها آمنة جدًا لحسابات الجوال.

ماذا يعني جدولة المنشورات على الانستقرام ؟ ما هي فوائد القيام بذلك؟ في العديد من الموضوعات السابقة ، نقدم طرقًا لتنظيم المشاركات على مواقع التواصل الاجتماعي المعينة.

طريقة جدولة المنشورات على الانستقرام تطبيق مميز وجديد

لكن ربما تكون فكرة التخطيط لمشاركة عندما رأيت هذا الموضوع لأول مرة غامضة بالنسبة لك. عليك أن تفهم ما نعنيه. باختصار ، ما نعنيه هنا هو الوقت المناسب لجدولة منشور. يحدد وقت نشر منشور معين في وقت معين.

تخيل أنك تريد نشر منشور على حسابك على الانستقرام في الساعة 9 مساءً اليوم ، واليوم الساعة 11 مساءً. لديك بعض الأسئلة ، يمكنك أن تنسى. عند تنظيم هذا المنشور ، سيكون الحل أسهل.

لا يسمح لك تطبيق الانستقرام بتحديد الوقت والوقت لنشر منشور ، لذلك لا تتوفر هذه الميزة بعد في التطبيق حتى تكتب المنشور. ولكن سيتم تنفيذ الحل من خلال أحد التطبيقات المخصصة لمنشئي محتوى الانستقرام، والذين يمكنهم تحديد موعد الإطلاق.

شاهد أيضا.

كيفية جدولة رسائل برامج التواصل الاجتماعي ( واتس اب _ انستكرام _ فيسبوك _ فايبر .الخ)

إذا كنت من مستخدمين تطبيق Instagram عليك تحميل هذا التطبيقات المهمة

شاهد التطبيق اليوم. هذا تطبيق متاح لهواتف اندرويد و ايفون, سنقوم بعمل هذا الوصف خصيصًا لهواتف اندرويد ، ويمكن تطبيق نفس الوصف على هواتف الايفون كذلك يعتبر كلاهما متشابهين.

يمكنك أيضًا الاستفادة من العديد من المزايا الأخرى من خلال تطبيق المعاينة ، مثل معرفة إحصائيات حسابك ومساعدتك على فهم تنسيق الحساب عن طريق تنزيل صور معينة وتنظيم الصور على حسابك على الانستقرام . إذا كنت مهتمًا بهذا الشرح ، فيجب عليك اتباع الخطوات أدناه ، والتي سنطلعك فيها على تفاصيل الشرح.

الطريقة السهلة لجدولة منشورات الانستقرام على هاتف الاندرويد الخاص بك هناك عدة طرق أخرى لتنظيم الصور في تطبيق الانستقرام.

لكننا وجدنا أن هذه الطرق يجب أن تكون متاحة على حساب الأعمال على الانستقرام وربطها بالحساب B على صفحة Facebook محددة. ومع ذلك ، عند تطبيق التصور ، ينطبق هذا التفسير على الجميع ، دون استثناء.

خطوات جدولة المنشورات على Instagram:

أولاً ، عليك تحميل التطبيق بحيث سوف نرفق لك رابط التحميل في الاسفل بشكل مباشر.

قم بتشغيل التطبيق مباشرة بعد التحميل. تخطي الموارد التي يوفرها التطبيق واختر حزمة التسجيل المجانية ، حيث يقدم التطبيق العديد من الخطط المدفوعة والمجانية ، فقط اضغط على كلمة free. بعد ذلك ، وافق على شروط استخدام التطبيق.

قم بإنشاء حساب لك في التطبيق. هذا هو حسابك داخل التطبيق ، وليس حساب الانستقرام حيث تريد جدولة المنشور. ثم أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

بعد دخول التطبيق بحسابك المجاني ، سنقوم بربط حسابنا هنا ، والذي من خلاله نريد جدولة المنشورات لحساب الانستقرام . ثم انقر فوق كلمة تسجيل الدخول باستخدام الانستقرام .

سيتم نقلك إلى صفحة تسجيل دخول جديدة ، لذلك كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى الحساب الرئيسي على تطبيق الانستقرام باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.

تأكد من أن حسابك قد تم ربطه بتطبيق الانستقرام الخاص بك باستخدام تطبيق المعاينة من خلال النقر على أيقونة “التفويض”.

لبدء التخطيط لمنشور جديد على تطبيق الانستقرام ، انقر فوق علامة + الموجودة أعلى الشاشة وحدد الصورة أو مقطع الفيديو الذي تريد نشره.

طريقة جدولة المنشورات في الانستقرام  شرح مميز وجديد
طريقة جدولة المنشورات في الانستقرام

بعد تحميل الصورة المراد تخطيطها ، سيتم عرضها في الواجهة الرئيسية للتطبيق. فقط انقر على الصورة.

كيفية جدولة منشوراتك على Instagram

الآن ، لإضافة نص وتعديل المنشور بشكل صحيح ، ما عليك سوى النقر على أيقونة “التعليق” التي تظهر.

هنا ، يمكنك تنظيم وقت الإصدار وفقًا لاحتياجاتك وإجراء التعديلات حسب الحاجة. قم بالتعليق على المنشور وانقر فوق هذا الرمز لمعرفة تاريخ ووقت نشر المنشور. اختر التاريخ والوقت اللذين تريد نشرهما فيهما.

بعد إعداد المنشور ، ما عليك سوى النقر على خيار “إنهاء”. لذلك ، سيتم نشر المنشور بالطريقة التي تحددها وفي الوقت المحدد الذي تحدده ، وهو ما يسمى جدولة منشور الانستقرام.