طريقة حذف الرقم و الاسم من نمبر بوك عبر خطوات بسيطة 2022
طريقة حذف الرقم و الاسم من نمبر بوك عبر خطوات بسيطة

طريقة حذف الرقم و الاسم من نمبر بوك بحتاجه الكثير من الأشخاص لأنه إذا اتصلت بشخص لا يعرف هويتك ولا تريده أن يتعرف عليك فهذا سهل ولكن إذا كان الشخص الذي تتصل به يستخدم برنامج كشف رقمي ولديه الكثير من الأشخاص في متجر التطبيقات سيعلمونك بمن يتصل لأنه سيظهر على الفور.

وعندما تتصل به سيظهر اسمه ومعلوماته معه ومع المتصل سبب حفظ بياناتك في برنامج الاسم هو أنه أحدهم يعرف من قام بتنزيله وعند البدء في استخدام البرنامج سيطلب منك التطبيق نسخ جهات الاتصال التي لديك ثم إرسالها إلى الخادم الخاص بك إلى قم بزيادة قاعدة البيانات الخاصة بك ولهذا السبب يتم عرض بياناتك ولكن لا تقلق.

طريقة حذف الرقم و الاسم من نمبر بوك

يعرض برنامج نمبربوك الرقم الذي يعرف باسم وهوية اسم دفتر هاتف اندرويد الخاص بالمتصل ويعتبر من أشهر البرامج على مستوى تطبيق الهاتف الذكي لأنه يتيح لك معرفة من يملك الرقم بدون متاجر لديك قائمة بالأسماء سيُظهر هذا هوية المتصل المجهول.

قائمة الأرقام توفر أكبر قائمة أرقام هواتف في العالم محرك بحث للبحث عن أي رقم ومالكه عند الرد أو إجراء مكالمة سيتم عرض المعلومات المتاحة عن هذا الشخص في أعلى الشاشة وبداية الاتصال في الجزء السفلي في النهاية.

هذه معلومات حول كيفية التحميل إلى الخادم لتوسيع قاعدة البيانات لذلك إذا تم توفير اسم المتصل لك فذلك لأن المتصل ليس على الخادم الخاص بك.

لكن للأسف هذا ينتهك خصوصية ملايين الأشخاص حول العالم لأنه تمت إضافة أرقامهم وأسمائهم دون إذنهم مما يعني أنه يجب عليك إيجاد طريقة للسماح بحذف الأرقام من قاعدة البيانات.

حتى الآن تم تحديث البرنامج بشكل مستمر بهدف زيادة عدد مستخدميه وزيادة قاعدة بياناته التي تحتوي على ملايين الأرقام من جميع البلدان من أجل تزويد المستخدمين بأدق المعلومات. كما يدعم إصلاح اللغة العربية لأنه يدعم لغات متعددة ، بما في ذلك اللغة الإنجليزية.

طريقة حذف الاسم من نمبر بوك

اشرح كيفية حذف الاسم من رقم فيس بوك الذي قمنا بالبحث عنه ووجدنا أن هناك أكثر من طريقة لمعرفة كيفية حذف الاسم من دفتر الهاتف وبالتالي الحصول على محادثة خاصة ومزايا أخرى.

لقد نشرنا هذه الطريقة على المدونة السابقة وأصبحت الطريقة الأفضل والأنسب سيستغرق الرد على طلبك 24 ساعة والخطوات التالية ستظهر هذا المحتوى ولن يستغرق الأمر سوى حوالي ثلاث خطوات بسيطة لإرسال رمز التأكيد إليك هذه عملية عادية للتأكد من أنك بالفعل أعلاه هو مالك رقم الهاتف

انتقل إلى الإعدادات. الخطوة بعد ذلك انتقل إلى خيار الخصوصية سيتم عرض رسالة تحذير وسيتم ضبط الزر الموجود على OFF.

كيفية حذف الأسماء والأرقام من نمبربوك

يمكنك بسهولة حذف اسمك ورقم هاتفك بطريقتين إحداهما من خلال الموقع الإلكتروني ولكن هذا أمر مؤس تمت مقاطعته لأسباب فنية نوضح أنه الأسهل والأسرع يمكنك تحقيقه في بضع خطوات بسيطة.

طريقة حذف الرقم و الاسم من نمبر بوك عبر خطوات بسيطة
طريقة حذف الرقم و الاسم من نمبر بوك عبر خطوات بسيطة

هذا يشرح خطوات طريقة التحقق من اسم ورقم نمبربوك حتى لا يتمكنوا من معرفة هويتك من خلال هذه الخطوة. تهانينا ستتم إزالة اسمك نمبربوك لا يمكن لأي شخص الكشف عن تفاصيل رقم هاتفك لحماية خصوصيتك ولا يحق لأحد التعرف أو الحصول عن معلومات عنك.