طريقة حذف حساب انستقرام بدون كلمة المرور نهائياً او مؤقتاً 2022
طريقة حذف حساب انستقرام بدون كلمة المرور نهائياً او مؤقتاً

طريقة حذف حساب انستقرام بدون كلمة المرور نهائياً او مؤقتاً يرغب بعض الأشخاص في معالجة حساباتهم على أشهر موقع ويب من أجل مشاركة الصور ومقاطع الفيديو لفترة قصيرة من الوقت (أي انستقرام الجديد).

لكل شخص أسبابه الخاصة لحذف انستقرام نهائيًا دون إعادته حتى حذفه مؤقتًا. فيما يلي طريقتان يمكنك التخلص منه تمامًا أو اتخاذ خطوات لتعطيله لفترة من الوقت ثم العودة إلى حساب انستقرام الخاص بك.

طريقة حذف حساب انستقرام نهائياً

يجعل التحديث الأخير لتطبيق انستقرام من الصعب على بعض المستخدمين معرفة كيفية حذف انستقرام لنظام اندرويد من هواتفهم أو متصفحهم ، وقد ترغب في التخلص من حسابك وحذف حسابي. مرة أخرى بشكل دائم أو مؤقت وكل واحد منهم يؤذيك.

ما هي عيوب إلغاء تفعيل حساب انستقرام

قبل اتخاذ القرار النهائي لحذف حسابك يجب أن تكون على دراية بالآثار السلبية لحذف حسابك بما في ذلك إخفاء معلوماتك وصورك في حسابك.

لن يرى أي شخص يبحث عنك الاسم الذي اخترته عند إنشاء حسابك ، كما لو لم تكن في الطريق. سيتم الاحتفاظ بجميع بياناتك بما في ذلك الصور والمنشورات.

ماذا يحدث إذا تم حذف حساب انستقرام لانهائيًا من الهاتف؟

لا تتخذ هذا القرار قبل التفكير كثيرًا لأنك لن تكون قادرًا على استخدام اسم المستخدم المستخدم عند إنشاء الحساب واسم المستخدم الذي يعرضه لأصدقائك ومتابعيك كما سيتم حذف جميع البيانات والملفات الشخصية تمامًا وأنت لن تتمكن من استعادتها عند حذف حساب انستقرام الخاص بك مما يعني أنك لم تقم بتسجيل الدخول إلى انستقرام مطلقًا.

حذف حساب انستقرام بدون كلمة المرور

حذف حساب انستقرام الخاص بك بشكل دائم أو مؤقت لكل منهم طريقته الخاصة يمكنك التخلص من حساب انستقرام جديد باتباع بضع خطوات .

وسوف نتبع هذه الخطوات لشرح كيفية حذف حساب انستقرام بدون كلمة مرور في صورة بحيث تكون الصورة مرئية للغاية هذه المقالة لأن آخر تحديث لـ انستقرام يحتوي على تحديثات رائعة خاصة وأن انستقرام يدعم البث المباشر والمشاركة مع أحد أصدقائك وكذلك مشاركة القصص والتصويت لهم ،

كيفية حذف حساب Instagram بدون كلمة مرور

قم بتحميل بيانات حساب انستقرام الخاص بك قبل حذفه قد ترغب في إرسال بياناتك إلى انستقرام قبل حذفها.
هذه البيانات عبارة عن صور ومقاطع فيديو في حسابك الشخصي. يتيح لك التطبيق القيام بذلك في سلسلة من الخطوات:
أدخل رابط انستقرام على الويب من هنا. قم بتسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
انتقل إلى صفحة ملفك الشخصي ثم انتقل إلى الحماية والخصوصية. ستجد أدناه قسم بيانات مكتوب وانقر على زر “طلب التنزيل”.
سيُطلب منك إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور في انستقرام افتح الآن بريدك الإلكتروني وسترى أنهم أرسلوا لك رابطًا اتبع التعليمات الموجودة عليه.

إعادة تعيين كلمة مرور انستقرام الخاصة بك مرة أخرى

نظرًا للعدد الكبير من الحسابات على تطبيقات الدردشة ومواقع الشبكات الاجتماعية يمكنك أن تنسى كلمة المرور الخاصة بك وهناك العديد من الخطوات البسيطة التي ستتيح لك الحصول على كلمة مرور جديدة بعد اتباع الخطوات التالية:

عند إدخال بريدك الإلكتروني أو اسم المستخدم الخاص بك انقر فوق “لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي”.
سيكون لديك خياران يمكنك استعادته من خلال حساب فيس بوك الخاص بك أو عبر البريد الإلكتروني. إذا اخترت البريد الإلكتروني فسيتم إرسال رابط لتعيين كلمة مرور جديدة إليك عبر البريد الإلكتروني. على فيس بوك،

سيُطلب منك إدخال معلومات حسابك على FaceBook. ثم أدخل كلمة المرور الجديدة التي تريد استخدامها لحساب انستقرام الخاص بك وحاول اختيار كلمة مرور يمكنك تذكرها.
انتقل الآن إلى التطبيق وقم بتسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور الجديدة.

حذف حساب انستقرام مؤقتاً

إذا كنت تريد تعليق حساب انستقرام الخاص بك مؤقتًا بدلاً من تعليقه بشكل دائم ، فراجع الإرشادات الأخرى الموجودة أسفل هذه المقالة.

يجب عليك الانتقال إلى الرابط لحذف انستقرام مؤقتًا من هنا ثم إدخال تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك.

هناك خمسة أيقونات رئيسية في الأعلى محرك البحث التقاط الصور وتصميم أخيرًا اعرض حسابك الشخصي بخط عريض وانقر على كلمة “تعديل الملف الشخصي”.

أسفل يمين الشاشة مربع يحتوي على عبارة “تعطيل حسابي مؤقتًا”. انقر فوقه والذي يعني باللغة العربية تبسيط حسابي مؤقتًا.

في هذه الصفحة حدد سبب الاستبعاد في المربع الأول وأدخل كلمة المرور في المربع الثاني.

اقرأ ايضا:

طريقة حذف حساب انستقرام بدون كلمة المرور نهائياً او مؤقتاً
طريقة حذف حساب انستقرام بدون كلمة المرور نهائياً او مؤقتاً
حذف حساب انستقرام بدون كلمة المرور

كان المحتوى السابق هو حذف حساب انستقرام ولكن بدون كلمة مرور ولكنه كان مؤقتًا. الآن دعنا نلقي نظرة على الشرح الثاني والذي يسمح لك بحذف حساب انستقرام الخاص بك بشكل دائم.

يوجد رابط لحذف انستقرام نهائيًا من هنا وبعد ذلك سيتم عرض صفحة لك يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك ومن ثم يمكنك تسجيل الدخول عن طريق إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور أو عبر فيس بوك (أسهل طريقة).

لحذف حساب انستقرام يجب أن تجيب على السؤال لماذا تريد حذف الحساب. بغض النظر عمن سألك لماذا قررت حذف انستقرام بدون هذه الخطوة الإلزامية لن تتمكن من متابعة الشرح.

هذه القائمة هي القائمة التي يجب أن تختارها من القائمة الأولى وستعلمك القائمة أن السبب يرجع إلى المشكلة في البداية وأنك لا تعرف كيفية استخدام انستقرام بشكل صحيح. يرجى إخبارنا إذا كانت المشكلة تتعلق بالخصوصية أو إذا كنت تريد استبعاد المتابعين أو إذا كان هناك عدد كبير جدًا من الإعلانات.

الآن سنؤكد العملية عن طريق إدخال كلمة مرور للتأكد من أنك مالك الحساب بالفعل. الخطوة الأخيرة: يوجد مربع أحمر أسفل الصفحة يقول “احذف حسابي نهائيًا” ثم سنشرح كيفية حذف حسابي على انستقرام؟