طريقة حظر المواقع الاباحية على هافتك او هاتف اخر شاهد طريقة حجب تلك المواقع 2022
طريقة حظر المواقع الاباحية على هافتك او هاتف اخر

طريقة حظر المواقع الاباحية على هافتك او هاتف اخر نظرًا للاستخدام الرهيب للهواتف الذكية وهواتف Android اليوم ، فإن الأطفال والبالغين معرضون أيضًا لخطر التلاعب بمحتوى الإنترنت ، ويمكن العثور على جميع المحتوى على الإنترنت ،

طريقة حظر المواقع الاباحية على هافتك او هاتف اخر مثل الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب والبرامج وما إلى ذلك. وما إلى ذلك ، ولكن حاليًا تحتوي الإنترنت نفسها أيضًا على محتوى للبالغين ، مثل المواد الإباحية. نظرًا لأن الأشخاص من جميع الأعمار يستخدمون الإنترنت الآن ،

فقد لا يكون بعض المحتوى مناسبًا للأطفال والمراهقين ، لأن هذه المواقع لا تحتوي حاليًا على قواعد تحظر محتوى البالغين ، لذا فإن الآباء مسؤولون عن منع أطفالهم من الوصول إليهم.

كيفية حظر مواقع الويب غير اللائقة على هاتف Android من السهل حظر مواقع الويب غير اللائقة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك طريقة حظر المواقع الاباحية على هافتك او هاتف اخر.

ما عليك سوى استخدام بعض ملحقات متصفح Google Chrome لحظر صفحات الويب السيئة ؛ ومع ذلك ، مقارنة بنظام Android ، تزداد الأمور تعقيدًا. لذلك ، في هذه المقالة ، سنشارك طريقة لحظر المواقع غير اللائقة على Android.


طريقة حظر المواقع الاباحية على هافتك او هاتف اخر

  1. تمكين البحث الآمن لحظر المواقع الإباحية بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بهذه الميزة ، قد يسمح عملاق Google للآباء بإعداد “أدوات الرقابة الأبوية” .

في متجر Google Play من خلال محرك البحث الخاص بها ، وهذا تضمن هذه الميزة بشكل أساسي عدم اكتشاف الأطفال أو تنزيل أي محتوى للبالغين عن طريق الخطأ ، سواء على الويب في متجر Google Play ، يمكنك بسهولة إعداد بحث آمن.

ما عليك سوى فتح متجر Google Play والانتقال إلى “الإعدادات”> “الرقابة الأبوية” وتفعيل “الرقابة الأبوية” عن طريق تعيين رمز PIN. يمكنك أيضًا تنشيط نفس الميزة في متصفح Google Chrome ، والتي ستحظر تلقائيًا محتوى البالغين على الويب.

استخدم OpenDNS لحجب المواقع الإباحية حسنًا ، OpenDNS هو أحد أفضل مزودي DNS الذين يمكنك استخدامهم في الوقت الحالي. لا يمكن لخادم نظام أسماء النطاقات تحسين سرعة التصفح فقط ،

ولكن يمكنه أيضًا بشكل افتراضي حظر المواد الإباحية ، وليس فقط محتوى البالغين ، ولكن أيضًا المحتوى غير الملائم مثل المواقع غير القانونية ومواقع مشاركة الفيديو والنفايات. الوقت ، إلخ. للتبديل إلى OpenDNS ، اتبع بعض الخطوات البسيطة المدرجة أدناه.

الخطوة 1. أولاً ، انتقل إلى متجر Google Play وابحث عن DNS Changer ، ثم قم بتثبيت تطبيق DNS Changer على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.

الخطوة 2. الآن قم بتشغيل التطبيق من درج التطبيق ومنح جميع الأذونات. الخطوة 3 سترى الآن واجهة مشابهة للواجهة أدناه ، حيث سيكون لديك العديد من خيارات DNS وستحتاج إلى النقر فوق “OpenDNS” للتبديل إلى OpenDNS ،

وهو كيفية استخدام OpenDNS لحظر محتوى Android غير المناسب. 3. استخدم Norton Family Parental Control لحظر المواقع الإباحية طريقة حظر المواقع الاباحية على هافتك او هاتف اخر.


طريقة حظر المواقع الاباحية من على هاتفي الاندرويد

طريقة حظر المواقع الاباحية على هافتك او هاتف اخر وقال إن القائمة المستخدمة للمراقبة الأبوية في متجر Google Play لعائلة Norton يمكن أن تساعد الآباء في الحفاظ على أمان أطفالهم على الإنترنت. يسمح التطبيق للآباء بمراقبة الأنشطة عبر الإنترنت وتطبيق قواعد معينة. باستخدام Norton Family Parental Control ،

لا يمكنك فقط مراقبة الرسائل النصية وأنشطة البحث ومراقبة مواقع الويب وما إلى ذلك ، ولكن أيضًا مراقبة إشعارات Norton Family الفورية عندما يحاول طفلك انتهاك قواعد معينة. ومع ذلك ، يعد الآباء تطبيقًا متقدمًا ، ولكن يمكنك الاستمتاع بفترة تجريبية مدتها 30 يومًا نظرًا لأنه يحتوي على ميزات متقدمة مجانية.

مواضيع قد تهمك ايضا :

عمل روت ROOT لهواتف الأندرويد بالطريقة الصحيحة بدون كمبيوتر

تحميل التطبيق من هنااااا.