طريقة حماية تطبيق واتساب من السرقة أفضل الطرق التي سوف نخبرك به 2022
طريقة حماية تطبيق واتساب من السرقة أفضل الطرق التي سوف نخبرك به

طريقة حماية تطبيق واتساب, يعد تطبيق واتساب من أفضل البرامج التي يعتمد عليها ملايين الأشخاص من جميع انحاء العالم بحيث يختوى على العديد من المميزات الرائعة التي لا مثيل لها والذي يعد من أفضل البرامج التي تستطيع الاعتماد عليها في ارسال الصور والفيديوهات وايضا الدردشة مع الأشخاص الذين يمتلكون هذا التطبيق على الهاتف الخاص بهم .

برنامج واتساب تطبيق شهير للغاية ويحتوى على كافة المميزات التي يحتاجه المستخدمين بحيث تستطيع من خلاله بسهولة الاعتماد على الكثير من الأمور التي سوف تمنحك اياه .

طريقة حماية تطبيق واتساب من السرقة

بالنسبة لبعض الأشخاص ، يعد واتساب هو الطريقة الرئيسية للتواصل مع الأصدقاء والعائلة. ولكن كيف تحمي التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر؟ تعرف على كيفية حماية حسابك على واتساب

كيفية إعداد التحقق بخطوتين على واتساب التحقق بخطوتين هو أفضل خطوة يمكنك اتخاذها لحماية حساب واتسا اب الخاص بك. بعد تنشيطه ، سيضيف واتساب خطوة حماية ثانية إلى حسابك.

بعد تمكين التحقق بخطوتين ، ستحتاج إلى إدخال رقم تعريف شخصي مكون من ستة أرقام لتسجيل الدخول إلى حساب WhatsApp الخاص بك.

حتى إذا سرق هاتفك أو استخدم شخص ما طريقة ما لسرقة بطاقة SIM الخاصة بك ، فلن يتمكن هذا الشخص من الوصول إلى حساب واتساب الخاص بك. لتمكين التحقق بخطوتين ، افتح تطبيق واتساب على جهاز الايفون أو اندرويد اذهب إلى الإعدادات> الحسابات.

طريقة حماية تطبيق واتساب
طريقة حماية تطبيق واتساب

قم باختيار التحقق بخطوتين، ثم انقر على تمكين.

اكتب رقم تعريف شخصي PIN من اختيارك من ستة أرقام، وانقر على التالي، ثم أكد رقم التعريف الشخصي .

طريقة حماية تطبيق واتساب
طريقة حماية تطبيق واتساب

كتابة عنوان البريد الإلكتروني الذي تريد استخدامه لإعادة تعيين رقم التعريف الشخصي إذا نسيته بشكل مفاجئ بحيث تستطيع عمل تخطي أو إذا كنت تريد نصيحة أكمل بوضع بريد الكتروني.

مواضيع قد تهمك أيضا :

5 مواقع سرية على الأنترنت لا يعرفها الكثير من العرب تعرف عليها الان

تفعيل رقم عربي سعودي و حل جميع مشاكل موقع 5sim بطريقة سهلة جداً