طريقة خطيرة تتمكن من قفل هاتفك بشكل لا يخطر على الشيطان بذات نفسه 2022
طريقة خطيرة تتمكن من قفل هاتفك بشكل لا يخطر على الشيطان بذات نفسه

طريقة خطيرة تتمكن من قفل هاتفك بشكل لا يخطر على الشيطان بذات نفسه , خصوصية الهاتف الخاص بنا هي من من اكثر الحاجات التي تهمنا , لذلك دائما انتجت الاشخاص المعنيين على الذين يقومون بتخزين معلومات مهمه على هواتفهم ولا يريدون اي شخص ان يقوم بالاطلاع عليها , ويحرصون دائما على هذه الملفات التي تتواجد على .

هواتفهم وصور وفيديوهات و جهات الاتصال و ايضا تطبيقات التواصل الاجتماعي بخصوص تطبيق الواتساب , الجميع يعلم بأن هناك عدة أشكال مختلفة موجودة داخل نظام أندرويد تمكن من خلالها بقفل هاتفك من خلال النمط.

او برقم سرى مؤلف من اربعة ارقام او عن طريق البصمه او الوجه , ولكن جميع هذه الطرق هي معرضة للاختراق وتشفير الشيفره الخاصه فيك , عن طريق الكمبيوتر واكتشافها , ولكن هذا التطبيق بالذات .

هو تم تصميمه لهذه المعانات لنفترض بانك قد فقدت هاتفك في احد الاماكن التي لا تعلم اين بدون ان تشعر اذا وقع الهاتف بيد اي شخص يستطيع فك الرمز عن طريق الكمبيوتر , ولكن اذا قمت بتحميل هذا التطبيق وتنصيبه على .

هاتفك وجعلته هو الأساسي المسؤول عن حماية هاتفك طريقة خطيرة تتمكن من قفل هاتفك بشكل لا يخطر على الشيطان بذات نفسه حتى إذا قام السارق بمحاولة فك هذا الرمز عن طريق الكمبيوتر لن يقدر على ذلك , تطبيق يحتوى على العديد من الشفرات الرهيبه التي يصعب على اي شخص فك .

الرمز الخاص في الهاتف اذا كان يستخدم هذا التطبيق , و ايضا تستطيع من خلال هذا التطبيق ان تتحايل على الذين يقومون بلمس هاتفك بدون علمك وخصوصا اذا كنت لديك اطفالا او اذا وضعت الهاتف عند شخص ما بغرض .

التقنيه على هاتفك , حتى اذا قام هذا الشخص بمحاولة فتح هذا الهاتف عن طريق الكمبيوتر لن يستطيع بسبب قوة الحمايه التي يتمتع بها هذا التطبيق الرائع الذي لم اجد لها وصف .

طريقة خطيرة تتمكن من قفل هاتفك بشكل لا يخطر على الشيطان

طريقة العمل عن طريق تطبيق PIN Genie Locker-Screen Lock & Applock : تقوم بتحميل هذا التطبيق على الهاتف الخاص بك ومن ثم تقوم بالدخول الى تطبيق وأعطائها جميع الصلاحيات التي يتطلبها منك , بعدها تقوم بتعين كلمة سر مؤلفة من أربعة أرقام وبعد تعيين كلمة السر يطلب منك سؤال أمام تقوم باختيار انت .

الجواب الذي تريده ومن ثم تقوم بتعيين البريد الإلكتروني الخاص حتى اذا نسيت الرقم تستطيع فتح الهاتف عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بك , بعد ان تقوم بتعيين كل ما تطلبه من تطبيق واعطاه جميع الصلاحيات ومن ثم تقوم.

بقفل الهدف سوف يخرج لك اربع مربعات سوف تجد ارقام في هذه المربعات تقوم بتحديد الرقم الذي قمت بتعيينه لنفترض ولا خبر بحياتي على رقم 126 و هناك مربع يحتوي على رقم تسعه ثلاثه خمسه تقوم انت بجمع الارقام .

الذي قمت بتعيينه اثناء تثبيت التطبيق , لم يخطر ببال اي شخص كيفيه عمل هذا التطبيق او كيفيه فتح هذا الهاتف من خلال هذه المربعات , ولم يتمكن اي شخص حتى اذا كان يستخدم برامج لفك الشيفرة لن يستطيع بسبب تعيينك هذا التطبيق المسؤول عن حماية الهاتف .

مواضيع قد تعجب بها ايضا :

تحميل لعبة Sniper Arena مهكرة اخر اصدار للأندرويد

اخطر موقع تستطيع ربح بطاقات جوجل بلاي وشدات ببجي موبايل للاندرويد والايفون سارع ثغرة مفتوحة
افضل واقوى 10 تطبيقات للتعديل على خصائص نظام اندرويد لجعله اكثر احترافية Android Mods Apps
تعرف اذا تم تسريب معلومات عن ايميلك والباسورد الخاص بك في حالة اختراق اي موقع
تطبيق مجاني للأندرويد لحماية الهاتف الخاص بك من جميع مخاطر الإنترنت

طريقة خطيرة تتمكن من قفل هاتفك بشكل خطير جدا

رابط تحميل التطبيق من هنا.