طريقة خطيرة لتفعيل برنامج الواتساب بدون رقمك الخاص تابع الشرح لتعلم كيف 2022
طريقة خطيرة لتفعيل برنامج الواتساب بدون رقمك الخاص تابع الشرح لتعلم كيف

طريقة خطيرة لتفعيل برنامج الواتساب بدون رقمك الخاص تابع الشرح لتعلم كيف , تطبيق الواتساب دائما هو الشغل الشاغل الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد والايفون و اجهزه الكمبيوتر والاجهزة التابلت ايضا , يبحثون دائما عن افضل الطرق التي يستطيعون من خلالها تفعيل هذا التطبيق برقم وهمي , والجميع يعلم بان هناك الكثير اصبح.

من التطبيقات التي تستطيع من خلالها تفعيل رقم وهمي بكل سهولة ولكن نجد بعض الصعوبات في التطبيقات , ومن ابرز هذه الصعوبات هي كيفيه اضافه البطاقة البنكية الوهميه حتى تستطيع الشراء الرقم مجانا وهذا الامر الكثير .

يعاني منه , ولكن جميع هذه الصعوبات اصبحت يعاني منها جميع مستخدمين هذه التطبيقات بعد توقف تطبيق تكس ناو ذلك التطبيق الشهير التي تستطيع من خلاله يوميا تفعل عشرات الارقام بدون مواجهه اي مشاكل اثناء التفعيل , .

وبعد توقف هذا التطبيق عن العمل أصبح الكثير يبحث عن أفضل الطرق التي يستطيع من خلالها تفعيل الارقام مع مين بعيدا عن اضافه البطاقة البنكية و عن شراء الارقام مجانا و على العديد من الصعوبات التي نجدها الان في اليوتيوبر الذين يقومون بالشارع عن مثل هذه التطبيقات , هناك تطبيق واحد توقف عن العمل لمدة عامين ومن ثم .

اعادة للعمل و حتى الان لا يعلم الكثير , هذا التطبيق الشهير الذي سوف يفاجئ كم بانه عاد للعمل مجددا هو بديل تكنو وبالعكس هو الافضل من تطبيق تكسناو تستطيع من خلال هذا التطبيق تفعيل عشرات الارقام يوميا وبدون .

مواجهه اي مشاكل اثناء التفعيل , هذا التطبيق جميع الارقام التي تتواجد في داخليه جديدة ويقوم المطورون في السابق بتجديد الارقام في كل فتره ولكن توقف عن العمل لمدة عامين من دون معرفه السبب , ولكن بعد التجربه .

لهذا التطبيق شهدت بأنه أصبح يعمل مثل السابق وافضل , هو تطبيق رائع تستطيع من خلاله تفعيل الواتساب و جميع مواقع التواصل الاجتماعي بسهوله وبدون مواجهة اي مشاكل , بقول وداعا لجميع التطبيقات التي تتطلب من .

طريقة خطيرة لتفعيل برنامج الواتساب بدون رقمك الخاص تابع الشرح

اضافه بطاقه بنكيه حتى تحصل على رقم وهمي , بصراحه انت تطبيقات التي تتطلب من بطاقة وهمية هي مفيدة أيضا لكن نجد هناك بعض الصعوبات كيف , هو عدم معرفة اضافة البطاقة البنكية الوهميه على المتجر الخاص بنا ,.

وتساعدك هذه البطاقه في الشراء الارقام للعديد من الدول هذا هنا الجميل في التطبيقات التي تتميز بهذه الميزه الرائعه ما هو تفعيل ارقام عديدة للدول كثيرة , ولكن اكثر الاشخاص يرقمون تطبيق تيك توك علم لا يهمهم ان كان الرقم .

امريكا او استراليا او لدوله اوروبيه الهم الوحيد هو لهم تفعيل هذا التطبيق باي رقم مهما كان نوعه , لذلك سوف اشارك معكم اليوم هذا التطبيق الرائع الذي تستطيع من خلاله تفعيل جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي وبدون .

مواجهه مشاكل وبشكل رائع جدا تستطيع التفعيل بدون مواجهه مشاكل اثناء انتظار المكالمة كما يتواجد في بعض التطبيقات , والجميل في هذا التطبيق ان جميع الارقام التي يحتوي عليها تستطيع فعلها على جميع التطبيقات .

الواتساب المعدله من التطبيق واتساب جي بي , والان سوف اخبركم كيفيه عمل هذا التطبيق وهو بسهوله رائعة جدا تستطيع تشغيل هذا التطبيق وهو اسهل من تطبيق تكست ناو .

طريقة العمل في هذه التطبيق الرائع : بنات تحميل التطبيق الذي سوف تجد رابط تحميل واسهل هذا الموقع تقوم بالدخول الى التطبيق و تعطيه جميع الصلاحيات التي تطلبها منك , وبعد الدخول الى التطبيق سوف يطلب منك رمز .

المدينه التي تريد ان يبدا الرقم الخاص بك بهذه نفطر دانكس تقوم بكتابه رقم 571 , ومن ثم سوف يخرج لك العديد من الارقام التي يحتوي عليها هذا التطبيق بالرمز التي انتقمت بكتابته , تقوم بتجربه الرقم على تطبيق الواتساب اذا .

كان يعمل او لا واذا كان لا يعمل تقوم باستخدام غيره و تغير الرقم حتى يخرج لك رقم يعمل , ومن ثم بعد ان تتاكد ان الرقم يعملو بدون مسيقه تقوم بالدخول الى الرقم الضغط عليه سوف يطلب من التطبيق ادراج البريد الالكتروني .

الخاص بك او بريد الكتروني وهمي لنفترض انك تقوم بكتابه بريد الكتروني وهمي , بعد ان تضع البريد الالكتروني وضع الباسورد وتختار الجنسيه ذكر او انثى تقوم بالدخول الى الصفحه الرئيسيه الخاصه لا التطبيق بعد ان تقوم .

باجراء جميع هذه المعلومات , وطبعا قبل اقول لك شيء لا تنسى تشغيل تطبيق الفي بي ان هذا التطبيق ضروريه يجب ان تقوم بتشغيل تطبيق البي بي ان على دوله امريكا , ومن ثم بعد تشغيل تطبيق الفي بي ان والتبادل جميع .

طالمعلومات التي اخترتها انها سوف تقوم بتاكيد الرقم على الواتساب واتساب تطبيق الواتساب وتعطيه تم سوف تصل برساله صوتية لتاكيد وهكذا جميع الطرق التي يحتوى عليه هذه التطبيق .

طريقة خطيرة لتفعيل برنامج الواتساب بدون رقمك الخاص

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

افضل تطبيق للأصحاب القنوات على اليوتيوب تصميمات جاهزة للمحتوى سارع باكتشاف هذه العملاق جديد 2020

اخطر تطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي برنامج جديد سارع بتحميله على هاتفك جديد 2020

رابط تحميل التطبيق من هنا

رابط تطبيق الفي بي ان من هنا .