طريقة رائعة تمكنك من الاتصال بشبكة Wi-fi بدون باسورد 2022
طريقة رائعة تمكنك من الاتصال بشبكة Wi-fi بدون باسورد

طريقة رائعة تمكنك من الاتصال بشبكة Wi-fi بدون باسورد , في البداية ، ستفكر في شيء مختلف تمامًا عما نتحدث عنه في هذا الموضوع ، وهو الاتصال بشكل غير قانوني شبكات wi-fi والاتصال بها دون معرفة كلمة مرور الشبكة ، ولكن أعزائي المتابعين وما تعتقدونه بشكل مختلف تمامًا.

هنا ، سنوفر لك طريقة ذكية لمساعدتك على الاتصال بشبكة Wi-Fi المنزلية الخاصة بك فقط عبر وظيفة اتصال WPS (توفر معظم أجهزة التوجيه هذه الوظيفة) ، أولاً قم بتمكين هذه الوظيفة ثم تطبيق بعض Nas خطوات الهواتف التقليدية (خاصة هواتف اندرويد الخاصة بك) ، سنطبق هذه التعليمات خصيصًا لهواتف اندرويد .

طريقة رائعة تمكنك من الاتصال بشبكة Wi-fi

على ماذا تعتمد هذه الطريقة, هل يمكن استخدامه على جميع الهواتف وأجهزة التوجيه:-

بالطبع ، سوف تفكر في هذه الأسئلة لاكتشاف جوهر هذه الطريقة. هل كان ناجحا حقا؟ هل يمكن أن تساعدنا في الاتصال مباشرة بالشبكة بدون كلمة مرور؟ في البداية ، تحتوي هذه الطريقة على وظيفة اتصال من خلال أمر يسمى اتصال WPS ، وهو أحد أنواع الحماية للمبتدئين. يحتوي كل جهاز توجيه على حماية wps ، وهي النوع الأول من الحماية للموجه.

بحيث يمكنك إنشاء اتصال بين جهاز التوجيه والهاتف أو الكمبيوتر أسهل وأسرع من ذي قبل ، ولا حاجة لكلمة مرور. إذا تم إنشاء رمز يتكون من أرقام جهاز التوجيه ، فسيقوم الهاتف بتحليل هذه الأرقام والتحقق منها للحصول على الرمز الصحيح والاتصال بالموجه.

تتطلب طريقة الاتصال بشبكة Wi-Fi دون استخدام كلمة مرور أن يكون لدينا جهاز توجيه وهاتف خلوي مزود بنظام الاندرويد . لهذا السبب لاحظنا أن هذه ليست طريقة غير قانونية .

ولكنها طريقة سهلة للاتصال بالشبكة بدون كلمة مرور أو حتى إذا نسيتها. هناك أيضًا متطلب أساسي مفاده أن الشبكة التي نريد الاتصال بها يجب أن تتمتع بحماية WPA وحماية WPA2 ، بحيث لا يكون هناك خطأ في عملية الاتصال.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة الخطوات الصحيحة لهذه الخدعة أو الطريقة ، فما عليك سوى اتباع الموضوع حتى تحصل على النتيجة المرجوة والاتصال بالشبكة المنزلية بعد نسيان كلمة المرور تمامًا.

انتقل إلى جهاز التوجيه الخاص بك ، عزيزي المتابع ، واتبع التعليمات والخطوات التي طلبناها في صندوقك وقم بتطبيقها معًا. هذا أحد الشروط الأساسية للاتصال بشبكة WiFi دون الحاجة إلى كلمة مرور. هذه حماية كلمة المرور الصحيحة. جهاز التوجيه.

خطوات قابلة للتفسير عندما تمسك الموجه في يدك ، ستلاحظ أن هناك العديد من الأزرار ، ولكن ما نبحث عنه هو زر تمكين حماية WPS ثم الضغط على هذا الزر لتشغيله. ستلاحظ أن خيار WPS على جهاز التوجيه قد بدأ في الإضاءة.

الآن ، دعنا نذهب إلى هاتف Android الذكي ، أدخل أولاً إعدادات الهاتف.

بعد ذلك ، انتقل إلى جزء شبكة Wi-Fi المحمولة ، وعلينا الآن النقر فوق النقاط الثلاث كما هو موضح أدناه ثم تحديد خيار إعدادات Wi-Fi المتقدمة.

الاتصال بشبكة Wi-fi بدون باسورد

طريقة رائعة تمكنك من الاتصال بشبكة Wi-fi, سننتقل إلى الصفحة التالية ، والتي تحتوي على إعدادات متقدمة لشبكات Wi-Fi ، أسفل قسم اتصال WPS ، سنجد خيار اتصال WPS ، لذا انقر فوقه.

في هذه المرحلة ، سيبدأ الهاتف في المزامنة والبحث عن رمز الموجه ومحاولة الاتصال به ، لذلك كل ما علينا فعله هو التحلي بالصبر هنا.

في غضون ثوانٍ قليلة ، سنكتشف أن شبكة Wi-Fi متصلة بطريقة ذكية جدًا لا يعرفها سوى قلة من الناس بدون كلمة مرور.

مواضيع قد تهمك أيضا :

حل مشكلة ارتفاع حرارة اللابتوب وكيفية التصرف في حال وقعت في هذا الأمر