طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب | برنامج ارقام امريكية مجانا 2022

طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب معنا اليوم شرح طريقة عمل رقم امريكي مجاني للواتس اب عبر برنامج ارقام امريكية جديد وحصري ، تطبيق يمنحك رقم امريكي مميز تستطيع تفعيل مواقع التواصل الاجتماعي عبر الرقم الجديد لديك بكل سهولة.

طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب اذا كمت تبحث عن تطبيق يتيح لك الحصول على رقم امريكي فانت في المكان الصحيح بحيث انني اليوم سأقوم بشرح بسيط جدا لافضل تطبيق ارقام امريكية لعام 2022 اولا قم بتحميل التطبيق من الرابط اسفل المقال ثانية تابع معي الشرح كامل حتى تتمكن من الحصول على رقم امريكي مميز باقل وقت ممكن وبدون اي مشاكل قد تتعرض لها،


طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب مع وصول كود التفعيل بأقل من دقيقة

طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب أولاً ، تحتاج إلى وجود بطاقة مصرفية في حسابك في متجر Google Play من أجل استخدام البرنامج والاشتراك في الفترة التجريبية التي يقدمها البرنامج في وقت شرحنا فيه مسبقًا كيفية إضافة بطاقة مصرفية في حسابك وأنت تعتمد على هذا الشرح الذي ستجده أدناه لإضافته إلى حسابك دون أي مشاكل، اما اذا كنت قد اضافه بطاقه بنك من قبل فقط قم باتباع الخطوات التي سوف نشرها في ما بعد.

ثانيًا ، أدخل البرنامج الجديد وانقر على المربع الأخضر الذي هو Jet Start أو بداية مجانية ، ثم سيدخل صفحة اختيار الرمز وهنا يمكنك اختيار العديد من الرموز الأمريكية من هذه الاكواد 701 او 808 او 858 او 442 او 202 او 551.

بعد تحديد جميع الرموز التي تريد الحصول على الرقم الأمريكي من خلالها ، ما عليك سوى النقر على المربع الأخضر ووصفه. انظر إلى Pam Kao ، اعرض مجموعة من الأرقام ، اختر الرقم الذي يناسبك بعد تجربته في WhatsApp ، إذا كان يعمل ، على أمل بعد تحديد رقم كبير ، سيدخل الصفحة. جديد وهي صفحة الاشتراك التجريبي.

يرجى النقر على خيار “ابدأ مجاني” في المربع الأخضر الطويل أو المستطيل. بعد ذلك ، ستتم مطالبتك بكلمة المرور لحسابك في Gmail أو Google Play. اكتبه. أكد الاشتراك.

وبذلك ، سوف تشترك في الفترة التجريبية لمدة ثلاثة أيام ، وهنا حصلنا على هذا الرقم دون أي مشاكل وبين عشية وضحاها مع بقية خطوات التنشيط ثم أدخل البرنامج ووضع رقمك في WhatsApp واطلب شيفرة التأكيد.


طريقة الحصول على رقم امريكي مجاني للواتس اب

طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب

عندما تطلب رمز التحقق ، سيأتي إليك الرمز عن طريق رسالة أو اتصل بي ، وتفعيل WhatsApp أيضًا ، نقوم بتنشيط رقم في أي خدمة من أي شخص تحتاجه ، سواء كان Telegram أو Instagram أو Twitter وهنا وصلنا إلى نهاية الشرح نتمنى أن نكون قد استفدنا منك بكل جديد لا تنسى مشاهدة شرح الفيديو على قناتي على اليوتيوب.


رابط برنامج الأرقام الجديد: من هنا.
رابط برنامج البروكسي VPN: من هنا.