شروحات

طريقة فتح قفل الشاشة بهاتفك الاندرويد بدون الضغط على زر الطاقة (Power)

طريقة فتح قفل الشاشة بهاتفك الاندرويد فيما يتعلق بنظام اندرويد، هناك العديد من النصائح والحيل. سنواصل تقديم أفضل المعلومات وأكثرها أهمية. هذه المرة ، سنناقش كيفية فتح شاشة هاتف اندرويد دون استخدام زر الطاقة أو معرفة كيفية التشغيل.

زر “الطاقة” ، إذا كان هذا الزر لا يعمل أو إذا كنت لا تريد الوصول إليه على الشاشة الكبيرة ، فهناك العديد من الطرق لإلغاء قفل جهاز اندرويد وإلغاء قفله ، ثم القيام بالعمل اللازم ، على سبيل المثال ، يمكنك الانزلاق على الشاشة لإعادة تنشيطها ، في الوقت الحالي لن نذكر هذه الطرق أولاً ، سنبدأ مباشرة بالطريقة الأولى ، وتجدر الإشارة إلى أنه في حالة كسر الشاشة أو تنشيط الزر ، يمكنك استخدام هذه أساليب. لا يعمل.

تنشيط الشاشة والتفعيل التلقائي: باستخدام هذه الطريقة ، سيتم تعيين زر التشغيل / الإيقاف بشكل دائم لأنه سيحذف جميع الأعمال اليدوية ، وهنا يمكنك استخدام تطبيق Gravity Screen ، والذي يمكن تعريفه على أنه تطبيق ذكي لاكتشاف حركة الهاتف.

بيانات الاستشعار ، بحيث يمكنك فتح الهاتف فور استلامه أو إخراجه من جيبك ، أو يمكنك قفله بوضع الهاتف أمام الطاولة. مع تطبيق “Gravity Screen” ، لن تحتاج إلى إجراء الكثير من الإعدادات ، حيث تقوم أولاً بتنزيل التطبيق ثم تشغيل التطبيق أثناء التثبيت ومنح “المسؤول” “أذونات لجهاز الإذن” وقد انتهيت.

طريقة فتح قفل الشاشة بدون زر الباور في الاندرويد

استخدام بصمة الإصبع أو مستشعر الوجه على الهاتف: على الهواتف المزودة بمستشعرات بصمات الأصابع أو ميزات التعرف على الوجه ، حتى إذا كنت تستخدم أي تطبيق تابع لجهة خارجية لإلغاء قفل هاتفك ، فلن تحتاج إلى زر تشغيل / إيقاف وكل ما عليك القيام به هو التمرير. بإصبعك أو تكشف عن وجهك ، يمكن استخدام هذه المستشعرات على الهاتف. لاستخدامه ، انتقل مباشرة إلى “الإعدادات” ثم “الأمان” للتهيئة.

بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل اندرويد أيضًا على وضع المصادقة لإلغاء قفل الوجه بالكامل. ليست هناك حاجة لجهاز استشعار خاص ، ولكن يمكن استخدامه كتكوين قياسي. في المقابل ، تعتمد هذه الميزة على كاميرا الوجه للكاميرا الأمامية وتتعلم كيفية استخدامها.

أولاً ، تذكر أنه ليس آمنًا مثل رمز PIN أو قفل بصمة الإصبع. للوصول إليه ، انتقل إلى “الإعدادات” ثم “الأمان” ثم “Smart Lock” وأخيرًا قم بإعداد وجه موثوق به.

إذا كنت تريد قفل الهاتف يدويًا دون انتظار بدء مؤقت الشاشة ، فيجب عليك تثبيت تطبيق تابع لجهة خارجية ، مثل إيقاف تشغيل الشاشة ، لأن التطبيق سيضيف اختصارًا مفيدًا إلى الشاشة الرئيسية للهاتف ويمكنك النقر فوقه لقفل على الفور.

لوِّح بيدك لفتح هاتفك وقفله: يمكنك أيضًا استبدال زر الطاقة بيدك. هنا ، يمكن استخدام تطبيق WaveUp لتنشيط أو قفل شاشة الهاتف ، أي تمرير مستشعر القرب براحة يدك ، على غرار التطبيق الأول ، والذي يمكن أخذه من جيبك ، قم بتشغيل الشاشة عند مغادرة الهاتف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تخصيص سلسلة من كلمات المرور.

اقرأ أيضا:

كيفية فتح شاشة هاتفك الاندرويد بدون الضغط على زر (Power)

على سبيل المثال ، لمنع الحيل العرضية ، يمكنك أن تطلب من WaveUp تنشيط الهاتف لاكتشاف المستشعر مرتين على التوالي عندما يكون الهاتف مغطى ومغطى.

بالمناسبة ، WaveUp لديها عملية تكوين سريعة جدًا ، لأنه افتراضيًا ، سيتم تمكينها بإيماءة فتح واستخدامها لقفل الهاتف وتنشيط خيار قفل الشاشة ومنح الوصول. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تخصيص بعض الإعدادات الأخرى للتأكد من أن WakeUp لن يزعجك.

على سبيل المثال ، يمكنك حذف تطبيقات معينة أو إضافة ساعة إيقاف قبل قفل الهاتف لإيقاف تشغيل وظائف مثل الهاتف تلقائيًا.

استخدم الإيماءات المدمجة بالهاتف: في الوقت الحاضر ، تشتمل الهواتف الذكية على إيماءات يمكن استخدامها لاستبدال زر الطاقة أو وظيفة زر الطاقة ، وربما تكون الطريقة الأكثر شيوعًا هي النقر نقرًا مزدوجًا على الشاشة لتنشيطها ، وهذه الإيماءة متاحة على Google OnePlus افتراضيًا. و Xiaomi و Samsung وغيرها من الشركات المصنعة.

هناك إيماءة أخرى يمكنك التحقق منها وهي النقر المزدوج للحظر. بعد التنشيط ، يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا في أي مكان على أي مساحة فارغة على الشاشة الرئيسية لقفل الهاتف. تحتوي بعض هواتف اندرويد 9.0 أيضًا على إيماءة “النهوض والتحقق من هاتفك”. بعد التنشيط ، ستضيء شاشة الهاتف بمجرد رفعها.




مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى