طريقة مزامنة تقويم جوجل مع تقويم آبل في هواتف الايفون والايباد 2022
طريقة مزامنة تقويم جوجل مع تقويم آبل في هواتف الايفون والايباد

طريقة مزامنة تقويم جوجل مع تقويم آبل في هواتف الايفون والايباد يعد التقويم الخاص بكل هاتف ذكي مكونًا أساسيًا ويجب أن يكون متاحًا على أي هاتف ونظام. من خلال هذا التقويم ، يمكننا إضافة قائمة بالخطط التي يجب القيام بها وتذكر الوعود. ولكن ماذا لو كان هذا التقويم والمخطط موجودًا على هاتف يعمل بنظام اندرويد .

ولكنك قمت بالتبديل من اندرويد إلى ايفون وشراء جهاز ايفون أو ايباد اللوحي؟ هنا ، تحتاج إلى استخدام وظيفة مزامنة تقويم جوجل مع تقويم ابل على جهاز ايفون الخاص بك. سوف نتعلم كيفية القيام بذلك معًا في خطوات بسيطة هنا.

سواء كنت تستخدم اندوريد أو تشغل ايفون كل يوم ، فمن الصعب التغلب على تطبيقات التقويم متعددة الوظائف مثل تقويم جوجل .

تم دمج تطبيق جوجل بعمق في G-Suite ، بحيث يمكن تنفيذ مهام إدارة الأحداث بسلاسة عبر جميع الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك ايفون .

طريقة مزامنة تقويم جوجل مع تقويم آبل في هواتف الايفون

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مزامنة تقويم جوجل مع تقويم ابل على أجهزة ايفون و ايباد لتتبع جميع الأحداث القادمة مباشرة من مكان واحد. نعم انت على حق! حتى إذا كنت تستخدم تقويمين في نفس الوقت ، فلن تضطر إلى الركض من هاتف إلى آخر لتتبع الأحداث.

إذًا كيف يمكنك تمكين مزامنة تقويم جوجل وتقويم ابل على أجهزة جوجل ؟ تقدم ابل طريقة موثوقة لدمج تقويمات ايباد و ايفون مع تقويم جوجل مباشرةً من خلال تطبيق “الإعدادات”.

لذلك ، لا تحتاج إلى استخدام تطبيقات مساعدة أخرى أو من خلال طرق خادعة لتشغيل جوجل كروم مع ابل كليندر. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتاج حتى إلى تشغيل أحدث إصدار من ايفون للاستفادة من هذه الميزة. تدعم جميع الإصدارات تقريبًا مزامنة التقويم بين هذين النظامين الأساسيين.

إذا كنت مهتمًا بالعثور على طريقة للمزامنة بين تقويم جوجل وتقويم ابل ، فإن هذا الموضوع مفيد جدًا بالنسبة لك. هذا سيجعل مهمتك أسهل من ذي قبل.

أولاً ، انتقل إلى تطبيق “الإعدادات” على جهاز ايفون أو ايباد . في قائمة الإعدادات لهذا الجهاز ، حدد خيار البريد الإلكتروني.

طريقة مزامنة تقويم جوجل مع تقويم آبل في هواتف الايباد

سترى الآن قائمة “البريد” التي حددناها سابقًا. تحتاج فقط إلى تحديد خيار “الحساب” من هذه القائمة.

هنا ، يجب عليك إضافة حساب جديد على هاتفك. لإضافة حساب ، انقر فوق خيار إضافة حساب وحدد إدخال حساب جوجل .

قم بتسجيل الدخول إلى حساب جوجل الخاص بك أو حساب جوجل المرتبط بهاتف اندرويد الخاص بك لربطه بجهاز ايفون الخاص بك.

سترى نافذة منبثقة تقول “تكوين لتسجيل الدخول باستخدام google.com. يسمح هذا للتطبيقات ومواقع الويب بمشاركة معلومات عنك “. انقر فوق متابعة في النافذة المنبثقة للمتابعة.

بعد ذلك ، قم بتنشيط مفتاح التقويم في التقويم المرتبط بحساب جوجل هذا وتأكد من النقر فوق “حفظ” لتنشيط المزامنة.

طريقة مزامنة تقويم جوجل مع تقويم آبل في هواتف الايفون والايباد
طريقة مزامنة تقويم جوجل مع تقويم آبل في هواتف الايفون والايباد

الآن ، قم بتشغيل تطبيق “التقويم” على جهاز ايفون الخاص بك وانقر فوق علامة التبويب “التقويم” في منتصف الجزء السفلي من التطبيق.

أخيرًا ، حدد تقويم جوجل للمزامنة مع تقويم ابل ستور . أخيرًا ، تأكد من النقر فوق “تم” في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة للإنهاء والحفظ. بهذه الطريقة ، ستتم مزامنة تقويم جوجل بالكامل مع تقويم ابل ، وسيتم عرض جميع تخطيطات تقويم جوجل في تقويم ابل .

أقرا أيضا.

كيفية حذف جهات الاتصال المكررة على هاتفك بدون البحث عنهم تطبيق لا يصدق وجوده

افضل المتاجر لتحميل التطبيقات للايفون والايباد