برامج

طريقة مشاركة شاشة هاتفك مع الأصدقاء من خلال تطبيق Google Duo

طريقة مشاركة شاشة هاتفك مع الأصدقاء لعل تطبيق مكالمات الفيديو من أهم المستفيدين والسبب المعروف هو جائحة كورونا. تضاعف عدد مستخدمي هذا التطبيق بسبب الحاجة إلى الاتصال بالمنزل والحاجة إلى الاتصال بالمنزل.

تتواصل الشركات والأفراد ويقومون بأعمال تجارية لذا فإن هذه التطبيقات هي الحل الأكثر أمانًا لجميع المستخدمين. بسبب المنافسة المتزايدة ، ركزت الشركات التي تطور هذه التطبيقات على تطوير التطبيقات وتقديم العديد من الميزات الجديدة للمستخدمين.

تعد خدمة أو تطبيق “Google Duo” أحد التطبيقات التي حظيت بالكثير من التطوير في العام الماضي لذا فإن التطبيق موثوق به. بعد ذلك،

بعد مراجعة العديد من الميزات الرائعة لهذا التطبيق سنعرض لك ميزة جديدة في مقالة اليوم وهي القدرة على مشاركة شاشة هاتفك وتشغيلها مع الأصدقاء عند إجراء مكالمة فيديو عبر Google Duo.

طريقة مشاركة شاشة هاتفك مع الأصدقاء عبر Google Duo

لماذا أحتاج إلى مشاركة شاشة هاتفي؟ في كثير من الحالات قد تحتاج إلى مشاركة شاشة هاتفك مع الأصدقاء في دردشة فيديو جماعية.

على سبيل المثال قد تكون لديك مشكلة في الهاتف وترغب في إظهارها للآخرين لمساعدتك في حل المشكلة أو يمكنك إظهار شيء ما على الهاتف ومشاركته مع أصدقائك أثناء المكالمة مثل تصفح موقع معين افتح التطبيق على الموقع وتنفيذ العمليات من خلال التطبيق فسيكون هذا حلاً لمشاركة الشاشة أثناء مكالمة الفيديو دون التأثير عليها.

اقرأ أيضا:

كيفية مشاركة شاشة الهاتف عبر Google Duo

للقيام بذلك يجب أن يكون لديك هاتف اندرويد 8 أو نظام تشغيل أعلى لذلك يجب عليك أولاً بدء مكالمة فيديو مع صديق أو مجموعة دردشة والنقر فورًا على أيقونة النقاط الثلاث.

بعد الاتصال بأحد جهات الاتصال وتكون المكالمة هي تم البدء ستتمكن من رؤية قائمة بالخيارات التي يمكن إجراؤها أثناء المكالمة أحدها هو خيار “مشاركة الشاشة” والذي يُستخدم لمشاركة أو بث الشاشة مع جهة اتصال أخرى.

عند النقر فوق خيار “مشاركة الشاشة” ستتلقى إشعارات أو إشعارات من التطبيق وسوف تقوم بتسجيل كل ما تم القيام به على شاشة الهاتف ومشاركته مع الآخرين من خلال المكالمة فقط اضغط على خيار “ابدأ الآن” ثم سترى أن شاشة مكالمة الفيديو قد تقلصت إلى أسفل شاشة الهاتف. يمكنك الضغط على زر القائمة الرئيسية لإخفاء شاشة التطبيق تمامًا بينما تستمر المكالمة في الخلفية.

طريقة مشاركة شاشة هاتفك مع الأصدقاء من خلال تطبيق Google Duo
طريقة مشاركة شاشة هاتفك مع الأصدقاء من خلال تطبيق Google Duo

تطبيق لمشاركة شاشة الهاتف مع الأصدقاء

يمكنك استخدام هاتفك كالمعتاد لنقل جميع الخطوات التي تقوم بها على الهاتف وإرسالها مباشرة إلى أصدقائك عبر مكالمة فيديو. يمكنك أيضًا الخروج من وضع مشاركة الشاشة واستئناف المكالمة كالمعتاد باتباع نفس الخطوات السابقة ثم الضغط على خيار “مشاركة الشاشة” مرة أخرى للخروج مع الحفاظ على مكالمة الفيديو.




مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى