طريقة مشاهدة فيديوهات يوتيوب ونت فليكس مع الآخرين عن بعد بنفس الوقت 2022
طريقة مشاهدة فيديوهات يوتيوب و نتفليكس مع الآخرين عن بعد

طريقة مشاهدة فيديوهات يوتيوب ونت فليكس مع أشخاص اخرين عن بعد بسهولة بنفس الوقت بحيث يعتبر مشاركة حساب نت فليكس مع العائلة والأصدقاء عبر أداة مزامنة Netflix Party شيء رائع حقا وخصوصا بأن هذه الأداة متوفرة ومجانا.

إذا فاتتك فرصة مشاهدة فيلم أو برنامج تلفزيوني مع زملائك أثناء التواصل الاجتماعي فلا تقلق فهناك العديد من الأساليب والأدوات التفاعلية الشيقة التي تتيح لك ولأصدقائك مشاهدة محتوى الفيديو على شاشات متعددة في وقت واحد تعرف على بعض الطرق لمشاهدة نت فليكس ويوتيوب عن بُعد مع الآخرين

أداة Netflix Party بلا شك تعد مزامنة جوجل كروم هو الحل المفضل للعديد من الأشخاص لأن مزامنة متصفح Netflix Party يتيح لك الاتصال بالأصدقاء واستضافة ليالي الأفلام وحفلات المسافات الطويلة لمشاهدة التلفزيون وكل شيء في غرفة المعيشة (أو أينما كنت تعتقد أنه مناسب).

لأن Netflix Party تسمح لك بمشاهدة المتعة عن بُعد مع الآخرين ولأنها متوفرة فقط على متصفح جوجل كروم يسمح لك Netflix Party بمزامنة تشغيل برامج نت فليكس وتنفيذها بين عدة مستخدمين لضمان سير العمل بسلاسة سيضمن كل مشارك حفلة نت فليكس على الجهاز.

طريقة مشاهدة فيديوهات يوتيوب و أفلام نت فليكس عن بعد مع الآخرين

يمكنك Netflix Party مشاهدة الأفلام مع الأصدقاء عن بُعد ومشاهدة محتوى أفلام نت فليكس مع الأصدقاء عن بُعد.

في Netflix Party يمكنك إنشاء “غرفة معيشة” عن طريق إنشاء رابط مشاركة ثم دعوة أصدقائك (الأصدقاء الذين يسجلون الدخول إلى حساب نت فليكس الخاص بك) للدخول إلى “غرفة المعيشة” عبر عنوان URL الذي تم إنشاؤه ويمكنك أيضًا إحضار الرسائل الفورية من خلال التكامل.

أنظمة التوصيل “تتحدث” مع بعضها البعض ولكن تذكر أنه لا يمكن تشغيل Netflix Party إلا في متصفح Chrome على الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن أن يستوعب Netflix Party حيث إن “غرفة الدردشة” أربعة أشخاص ليس لديهم دعم صوتي والعمل بروح الفريق. طرف نت فليكس مسؤول حاليًا

إنه يدمج مزايا الرموز التعبيرية والدردشة الصوتية والمرئية والتي سيتم إطلاقها في المستقبل بحيث تتيح لك خدمة “Netflix Party” المشاركة مع العائلة والأصدقاء ومشاهدة الأفلام والمسلسلات وكيفية استخدام مرفقات Netflix Party لمشاهدة محتوى الفيلم مع الأصدقاء وكيفية مشاهدة أفلام نت فليكس باستخدام Netflix آخر عن بُعد.

قم بتنزيل امتداد “Netflix Party” لـ جوجل كروم بعد إنشاء غرفة دردشة وإنشاؤها بواسطة صديق أو أحد أفراد العائلة يمكنك التفاعل في غرفة الدردشة وباستضافة “حفلة” يمكنك الاحتفاظ بالتحكم الحصري في خيارات الدردشة.

لعبة (إيقاف مؤقت أو تشغيل. إلخ) أو إتاحتها للجميع من الأفضل أن يكون هناك شخص واحد وشخص واحد فقط مسؤول عن العملية.

كيفية مشاهدة فيديوهات يوتيوب عن بعد مع الأصدقاء

أداة Netflix Party لمزامنة أفلام نت فليكس والبرامج التلفزيونية وتنزيل المكون الإضافي Netflix Party مجانًا ومشاهدة نت فليكس عن بُعد مع الأصدقاء.

من حيث التخصيص تعد هذه الخيارات أساسية مثل اختيار ملف التعريف المفضل لديك وصورة العنوان. تعمل Netflix Party بصمت وتتطلب القليل من الجهد وحتى إذا وجدت أنها تشتت انتباهك للغاية.

يمكنك إخفاء غرفة الدردشة وبدء تجربة Netflix Party افتراضية سهلة خيارات تفاعلية لذلك نتوقع تقديم الدردشة الصوتية والمرئية عاجلاً أم آجلاً.

كيفية استخدام الوظيفة الإضافية Netflix Party: بعد تثبيت الامتداد قم بتسجيل الدخول إلى حساب Netflix الخاص بك بشكل طبيعي وابدأ في تشغيل الفيلم / العرض التلفزيوني الذي تختاره. يتم تنشيط المكون الإضافي فقط عند بدء التشغيل.

انقر فوق الزر “NP” الموجود على المرفق في الزاوية اليمنى العليا من نافذة المتصفح حدد ما إذا كنت تريد أن تكون الشخص الوحيد الذي يتحكم في التشغيل (التشغيل والإيقاف المؤقت وما إلى ذلك).

انقر فوق “بدء الحفلة” انسخ الرابط المشترك وأرسله إلى أشخاص آخرين (حتى 3 أشخاص حيث يجب عليهم تسجيل الدخول إلى حساب نت فليكس وتثبيت الامتداد).

طريقة مشاهدة أفلام Netflix عن بعد مع اصدقائك

عندما يعمل Netflix Party بشكل جيد مع بعض الأشخاص يأتي TwoSeven وهناك آخرون يرغبون في البقاء على اتصال مع الأصدقاء في الفيلم من خلال برامج مثل واتس اب أو ماسنجر لعمل صوت وفيديو مع السماء في هذه الحالة التفاعل هذا مثالي أداة للاختيار.

وتعتبر أهم ميزة هي القدرة على إنشاء غرفة فيديو والتواصل عبر كاميرا الويب والخبر السار لا يتوقف عند هذا الحد.

يمكن لـ TwoSeven التعامل ليس فقط مع يوتيوب يمكن أيضًا التعامل مع Netflix وهناك أيضًا إصدار مدفوع يسمح لك باستخدام Hulu و Disney + ومن وجهة نظري يستحق هذه الاهتمام.

مع TwoSeven تتمثل الطريقة في تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك لعرض واجهة بسيطة للغاية حيث يحتوي كل شريط أدوات عند الطلب على شريط جانبي مبوب والذي يسمح لك بالتبديل بين يوتيوب ونت فليكس والخدمات الأخرى.

افعل ذلك ثم أنشئ بسهولة مشاركة الرابط من هناك لدعوة الآخرين إلى غرفة الفيديو أو إضافتهم كأصدقاء من خلال دعوتهم مباشرة عبر المزامنة.

اقرأ ايضا:

شاهد اليوتيوب مع الصدقاء عن بعد

يمكن للجميع توصيل كاميرا الويب و / أو الميكروفون حسب الحاجة ويمكن لكل مستخدم الحصول على نافذة مخصصة ويمكن دمج التصميم بالكامل بشكل جيد دون التأثير على تجربة المشاهدة لذا فإن الشاشة الكبيرة مفيدة للغاية تمامًا مثل أي دردشة فيديو نحن نوصي بشدة باستخدام سماعات الرأس لمنع صدى الصوت من الميكروفون.

طريقة مشاهدة فيديوهات يوتيوب و نتفليكس  مع الآخرين عن بعد

ويمكنك تنظيم موقع الكاميرا لكل مشارك وفقًا لخيالك ويمكنك اختيار تعطيل الميكروفون و / أو كاميرا الويب ميزة إضافية في متصفح جوجل كروم. بشكل افتراضي ويمكنك أنت وأصدقاؤك مشاهدة نت فليكس معًا عن بُعد ومشاهدة نت فليكس و Netflix Party على التلفزيون لمشاهدة برامجك المفضلة مع الأصدقاء.