طريقة منع ارسال طلبات الصداقة لك على الفيسبوك شرح جديد 2022
طريقة منع ارسال طلبات الصداقة لك على الفيسبوك

طريقة منع ارسال طلبات الصداقة لك على الفيسبوك, Facebook هو أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي. تحتوي المنصة على عدد كبير من المستخدمين. بشكل افتراضي ، يمكن لأي شخص على Facebook إرسال طلبات صداقة إلى أي شخص آخر.

هذا الخيار مفيد عندما تريد توسيع شبكتك. منتجات تجارية أو تسويقية أو أشياء أخرى ، ولكن في بعض الأحيان قد يرغب بعض المستخدمين في تجنب إرسال طلبات صداقة إليهم على Facebook ، لذلك في هذه المقالة سنشرح أسهل طريقة لتجنب إرسال طلبات صداقة إليك على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

طريقة منع ارسال طلبات الصداقة لك على الفيسبوك ، يجب عليك أولاً استخدام السهم في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة للانتقال إلى قائمة Facebook ثم إلى قسم “الإعدادات”.

بالنسبة للاجهزة الكمبيوتر

بعد ذلك ، انتقل إلى “إعدادات الخصوصية” ثم إلى خيار “من يمكنه إرسال طلبات الصداقة”. ثم حدد الخيار “لا أحد” لمنع شخص ما من إرسال طلب صداقة إليك.

طريقة منع ارسال طلبات الصداقة لك على الفيسبوك

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه من خلال تجربتنا في حسابات متعددة على Facebook ، أدركنا أن العديد من المستخدمين ليس لديهم خيار “لا أحد” ، وبعد بحث بسيط عن السبب وجدنا أن هذا الخيار موجود بالفعل في الإصدارات التالية: Facebook ، ولكن Facebook أزال هذا الخيار مؤخرًا في أحد تحديثاته ، والخيار متاح فقط للمستخدمين الذين لديهم عدد كبير من المتابعين ، حيث وجدنا أن الحسابات التي لديها عدد كبير من المتابعين لديها هذا الخيار.

لذلك ، إذا لم يكن لديك خيار “لا أحد” في صفحة الإعدادات الخاصة بك ، يمكنك اختيار خيار “أصدقاء الأصدقاء” لأنه يحتوي على نفس النتيجة تقريبًا ، حيث لا يمكن لأي شخص إرسال طلبات صداقة إلا لمن لديه أصدقاء. معك.

طريقة منع ارسال طلبات الصداقة لك على الفيسبوك

اهم الخطوات التي يمكنك اتخاذها لمنع تطبيق Facebook للجوال من إرسال طلبات صداقة لا تختلف كثيرًا عن الخطوات المذكورة سابقًا ، لذلك كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى القائمة من Facebook ، ثم انتقل إلى “الإعدادات” ثم “إعدادات الخصوصية”.

بعد ذلك ، حدد الخيار “من يمكنه إرسال طلبات صداقة” ، ثم اعرض “لا أحد” في إعدادات الحساب ، ولكن إذا لم يكن كذلك ، فحدد “أصدقاء ” كما هو موضح سابقًا.

مواضيع قد تهمك أيضا :

ما هو الجديد في أحدث إصدار من PUBG 1.0 وما هي الخريطة الجديدة واهم مميزاته

طريقة حماية تطبيق واتساب من السرقة أفضل الطرق التي سوف نخبرك به