في إل سي ميديا بلاير برنامج VLC Media Player اخر تحديث لعام 2022
في إل سي ميديا بلاير برنامج VLC Media Player اخر تحديث

في إل سي ميديا بلاير يعد برنامج VLC Media Player من أهم البرامج الأساسية الموجودة على الكمبيوتر ، حيث يتم استخدام البرنامج لتشغيل مقاطع الفيديو والوسائط المتعددة ، وهو برنامج مجاني يمكنه تشغيل جميع أنواع الفيديو والصوت كما أنه سهل الاستخدام وخفيف الوزن ولا يشغل مساحة على القرص الصلب وله واجهة سهلة الاستخدام.

بالإضافة إلى دعم أجهزة Mac و Linux ، فهو يدعم أيضًا جميع أنظمة التشغيل Windows 7 و Windows 8.1 و Windows 10 و Windows Vista ، وله إصدار صغير مناسب لجميع الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة تشغيل Android و IOS

يعتبر برنامج vlc أفضل مشغل ويمكن استخدامه على متجر Google Play ومتجر iTunes. برنامج vlc هو برنامج متعدد اللغات يمكن أن يعمل بشكل طبيعي ، وله وظائف متعددة ويمكنه قراءة جميع محتويات الوسائط المتعددة ، ويدعم DVD و VCD وتنسيقات ملفات مختلفة.

في إل سي ميديا بلاير تحميل برنامج VLC Media Player للاندرويد

بالإضافة إلى تشغيل الأفلام المضغوطة وتسجيل شاشات الفيديو ، من الممكن أيضًا استخدام اللغة العربية والإنجليزية وعدة لغات.

من خلال هذا البرنامج يمكنك التحكم بالبرنامج بشكل كامل من خلال متصفح الإنترنت ، كما يمكنك مشاهدة فيديوهات اليوتيوب مباشرة بدون إعلانات مزعجة. ولا توجد فيروسات ضارة تصيب جهازك ، يمكنك التحكم فيها

لا توجد مشكلة في حجم الخط ووضوح الصوت والصورة وتشغيل الفيديو على نطاق واسع ولا تستهلك موارد معدات المستخدم. طالما أنك متصل بمحطة راديو ، يمكنك استخدام هذه الميزة لتشغيل محطات الراديو ومشاهدة القنوات الفضائية. الإنترنت وكل ذلك جعل برنامج VLC Media Player الأكثر انتشارًا في العالم وبأكبر عدد من التنزيلات.

يتميز تحميل برنامج VLC Media Player المتصل مباشرة بالكمبيوتر والهاتف الخلوي بخاصية دعم تسجيل المحتويات التالية:

تحرير الفيديو من خلال الصور ، هذا برنامج آمن تمامًا ، بدون برامج تجسس ، بالإضافة إلى كونه محول فيديو ، يمكنك أيضًا يمكنك استخدام الاتصال بالإنترنت لتشغيل مقاطع فيديو عالية الجودة ومشاهدة القنوات.

التنسيق برنامج قوي ومجاني تمامًا يمكن تنزيله مجانًا دون دفع أي رسوم استخدام ، وهناك بعض الميزات الإضافية لتبسيط عملية التحكم في البرنامج دون التعلم مسبقًا ، ويمكنك الاستماع إلى البث المباشر من خلاله ، وهو برنامج سريع ومستقر ومتوافق مع الترجمة ويمكنه إضافة ملفات ترجمة الفيديو داخليًا. قم بتنزيل برنامج VLC Media Player عبر رابط مباشر لشعار برنامج VLC Media Player

تنزيل VLC Media Player اخر تحديث للايفون

يمكن لـ VLC Media Player ، مشغل الوسائط العملاق ، حل جميع مشاكل المستخدمين بشكل كامل مع أنواع مختلفة من الفيديو والصوت ، بالإضافة إلى العديد من الوظائف التي تجعله من أفضل برامج الوسائط ، يمكنه أيضًا تشغيل جميع التنسيقات. إنه حل مثالي لمن يرغب في تشغيل الأفلام ومقاطع الفيديو والصوت بجودة مختلفة ، حيث يدعم أكثر من 120 تنسيقًا مختلفًا ويأتي مع أدوات

التكامل ، يمكن أن يؤدي العديد من المهام التي قد تحتاج إلى تحميل مع برامج أخرى لإكمالها. من حيث الواجهة والاستخدام ، فهو برنامج ذو واجهة جميلة ولكنه بسيط وسهل الاستخدام لأنه لن يضيف أي وزن لمكونات النظام وأجهزة الكمبيوتر. تم تطوير البرنامج بذكاء ، بحيث يمكنك العمل بكفاءة مع الحد الأدنى من الموارد ، وقد تم استخدام البرنامج على منصات متعددة خطوة بخطوة لزيادة توزيعه العالمي

الجدير بالذكر أن برنامج VLC هو أحد البرامج التي أثارت إعجاب العديد من مستخدمي الهواتف المحمولة. أطلق Nastakhha مجانًا على هواتف Android و iPhone ، ويمكنك تنزيلها من متجر Google Play على Android و App Store على iPhone و Apple.

تحليل مفصل لبرنامج VLC Player 2021: – لم يكتسب برنامج VLC Player 2021 شعبية كبيرة وانتشر بين المستخدمين ، لكنه يستحقه جيدًا لأنه تم تطويره لتصحيح أخطاء Windows Media Player القديمة غير المفيدة التي اشتكى المستخدمون منها. هذه هي الوظيفة الأكثر أهمية للبرنامج وتقع في الجزء العلوي من المجال.

سريع ومتوافق: يتميز البرنامج بصغر حجمه الذي لا يتعدى 22 ميجا ، بحيث يمكن تشغيله بمرونة في جميع الأنظمة (بما في ذلك أنظمة الويندوز وأنظمة الهواتف الذكية) ، وبالتالي ضمان أداء قوي وسريع مع أقل احتمالا. والأجهزة اللوحية مثل Android و IOS.

أقرا أيضا.

كيفية تشغيل الفيديوهات في الخلفية على اليوتيوب بسهولة للاندرويد

تحميل تطبيق MX Player لترجمة الأفلام و المسلسلات عبر هاتفك الاندرويد

مجاني تمامًا: VLC مجاني تمامًا ولا يتطلب تسلسلًا أو تنشيطًا تتمثل إحدى الميزات الرائعة في أنه يمكنك بسهولة تنزيل البرنامج مجانًا على الرابط أدناه ، ولكن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونظام Android ، إذا كانت لديك مشاكل ، فيمكنك استخدام التعليمات الموجودة في الفيديو تنزيل أو تثبيت أو تشغيل.

تحميل في إل سي ميديا بلاير VLC Media Player للكمبيوتر

دعم التنسيق: كما ذكرت في بداية هذا الموضوع ، يدعم برنامج VLC Media Player العديد من التنسيقات ، على سبيل المثال ، يدعم (WMV-MP4-MKV-MPEG-FLV-3GP-AVI) ويدعم جميع التنسيقات لتشغيل الملفات.

في إل سي ميديا بلاير برنامج VLC Media Player اخر تحديث
في إل سي ميديا بلاير برنامج VLC Media Player اخر تحديث

الصوت أهمها MP3 ، حيث يمكنك تشغيل تنسيقات أخرى بدون تنزيل مرفقات البرنامج ، حيث يمكن تحديثها للحصول على أحدث تنسيق.

تحويل التنسيق: في بعض الأحيان قد تحتاج إلى تنزيل برنامج لتحويل تنسيق ملف الفيديو أو الصوت ، لذلك يوفر المطور وظيفة في البرنامج يمكنها التحويل بين تنسيقات الفيديو المختلفة ، ولكن إذا لم تعجبك ، باستخدام هذه الميزة ، كن مطمئنًا أنه يمكنك استخدام مصنع التنسيق لتحويل العمالقة.