تطبيق يحول هاتفك إلى قبضة للاستماع إلى مرصد الطيران في جميع أنحاء العالم

تطبيق يحول هاتفك إلى قبضة للاستماع إلى مرصد الطيران , احيانا قد تحتاج للاستماع للمراصد على ترددات القبضات اللاسلكية ولكنك لا تملك قبضة ولا يوجد لديك سوى هاتفك المحمول إذا ما رائيك هاتفك إلى قبضة للتحدث.

تطبيق zello يستخدمه كافة المراصد في الرصد ولا يعرفه الكثيرون وهو يغنيك عن القبضات اللاسلكي يمكنك تحميله الآن على هاتفك الذكي وتطبيق zello لا يحتاج إلى انترنت سريع مثل باقي التطبيقات المشابه.

تطبيق يحول هاتفك إلى قبضة للاستماع إلى مرصد الطيران في جميع أنحاء العالم
تطبيق يحول هاتفك إلى قبضة للاستماع إلى مرصد الطيران

يعد من أكثر التطبيقات الرايه هو ليس فقط لمرصد حركة الطيران التي تستطيع من خلالها الدخول الى غرفه الدردشه و اتكلم مع اشخاص من جميع انحاء العالم صراحة ومن افضل التطبيقات ايضا تستطيع من خلاله إنشاء .

غرفه جروب خاص بك وتستطيع قفلها ودعوه الاصدقاء وبعد دعوه الى اللقاء اذا اراد الدخول الى هذه القناه جدا من تقوم باعطائهم الباسورد التي سوف تقوم بتعيينه على هذه القناة .


قم بإيقاف تشغيل هاتفك أو الكمبيوتر الخاص بك في تطبيق راديو جهاز الإرسال الاستقبال اللاسلكي المحمول (بديل القبضات اللاسلكية) مع خاصية اضغط للتحدث السريعة المجانية (PPT) الذي يعمل ما بين أجهزة أندوريد و آيفون .

و بلاك بيري وأجهزة الكمبيوتر تحدث مع الأشخاص بجهات الاتصال لديك بشكل خاص، أو انضم إلى القنوات العامة للمشاركة في مواضيع نقاشات أو للرصد وأخذ الحيطة والحذر ومعرفة كل الأخبار من حولك…

تطبيق يحول هاتفك إلى قبضة للاستماع إلى مرصد الطيران

ما هي ميزات هذا التطبيق “
تدفق في وقته الفعلي المناسب مع صوت عالي الجودة وتوافر جهات الاتصال وحالة النص ويوجد قنوات عامة وخاصة لعدد يصل إلى أكثر من 2500 مستخدم بالاضافة إلى وجود خيار لتحديد زر اضغط للتحدث .

بالجهاز(PTT) مع دعم سماعة بلوتوث (هواتف محددة) ويوجد محفوظات صوتية وتنبيه الاتصال ويدعم الصور ويدعم الإعلامات المندفعة ويتم التشغيل عبر شبكة واي فاي، أو شبكة الجوال 2G أو 3G، أو 4G ,,,.الخ.


تطبيق Zello يستخدم بروتوكول اضغط للتحدث ذو زمن انتقال بطيء وغير متكامل مع Voxer، أو Sprint Direct Connect أو خاصية اضغط للتحدثج المحسنة AT&T , عميل Zello Android يدعم الخدمة العامة المجانية، الخدمة السحابية Zello@Work وخادم Zello Enterprise Server الخاص.

يتواجد في هذا التطبيق الكثير من غرف الدردشة التي تستطيع من خلالها مراسلة اصدقاء من جميع انحاء العالم ايضا تستطيع التعرف على اصدقاء ويتواجد هذا التطبيق الكثير من الشعب السعودي والاماراتي والخليجي ايضا هو هذا التطبيق مفضل لديهم


حمل تطبيق zello الآن وتمتع بأفضل تطبيق على الاطلاق في مجال الرصد والدردشة والذي يغنيك عن كافة القبضات اللاسلكية… #ملاحظة: التطبيق لا يحتاج إلى أنترنت سريع ,.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

شحن لعبة ببجي موبايل مجانا اخطر برنامج لا يعرف عنها العرب شي لربح بطاقات جوجل

قم بتفعيل الوضع المظلم على تطبيق الترجمة من Google الوضع المظلم متاح أخيرًا عليه في التحديث الاخير

أفضل تطبيقات خرائط وملاحة خاصة لهواتف أندرويد قم بالتعرف عليه

تحميل التطبيق من هنا ,