قد ينضم هاتف Nokia القابل للطي إلى المعركة الانتخابية في وقت لاحق من هذا العام
قد ينضم هاتف Nokia القابل للطي إلى المعركة الانتخابية في وقت لاحق من هذا العام

قد ينضم هاتف Nokia القابل للطي إلى المعركة الانتخابية في وقت لاحق , ما أصبح مفهوم الفهد ليكون لا يمكن اختراقه فحسب ، بل إنه غير ممكن بالإضافة إلى ذلك ، بدأ الآن في الظهور كالاتجاه الهائل التالي للهاتف المحمول.

بغض النظر عن الأسعار ، فإن الأدوات القابلة للطي أو على الأقل النماذج الأولية الخاصة بها هي المنشطات تصل اليسار واليمين. يعد كل من Motorola Razr و Samsung Galaxy Z انعكاسًا رائعًا وقد ينتهي عام .

2020 برؤية HMD الكوكبية تطلق شكلها الخاص. هذا على الرغم من كفاح الشركة في الاحتفاظ بمكانها وإطلاق بضائعها.

إنه ببساطة لم يعد من النشوة أن نسمع أن HMD international تريد أن تكون جزءًا من الطرف القابل للطي. بعد كل شيء ، فقد غمرت السوق مع مجموعة صغيرة من الهواتف الذكية ، وكلها نفذت بعض الأساليب الحديثة أو .

ميزة. قد يكون Nokia 9 أكثر ما لا يمكن تعريفه جميعًا مع كاميراته الفاخرة غير العادية ، وهو هاتف ذكي لم تقم نوكيا بمراقبته حتى هذه اللحظة.

قد ينضم هاتف Nokia القابل للطي إلى المعركة الانتخابية في وقت لاحق

وهذا هو الذي تبدأ به مشاكل HMD. تزعم الموجات أنها تخلصت من مستوياتها لإصدار Nokia 9.1 ، لذلك قد يكون تاريخ Snapdragon 855+ مؤرخًا بالفعل حسب النقطة التي ظهرت فيها لأول مرة. كبديل ، يتخطى المرخص له من نوكيا مسبقًا إلى Nokia 9.2 PureView مع Snapdragon 865 داخليًا بالفعل.

الغريب أن الشائعات تدور حول HMD لتفقد كاميراتها المخففة في مكانها الرئيسي اللاحق. بالنسبة إلى كل هذه الضجة ، انتهى إعداد عدسة بنتا الذي لا يمكن تعريفه إلى أن يصبح اسم PureView أكثر فاعلية وأكثر فاعلية. ومع ذلك ، لم نستلم حتى يونيو حزيران المتطورة ، كما حدث عندما يتم إطلاق Nokia 9.2 PureView.

ليس في الوقت المحدد والمخيبة للآمال ربما يكون موضوع استيراد وتصدير الكواكب HMD مريحة بغض النظر عن ما يعتبر بداية واعدة. بنيت HMD بشكل عام سمعة حول دراسات الفانيليا أندرويد ونفقات رخيصة ولكن يمكن .

أن يكون صعوبة في اصطياد قدر شهرة. الشركة بصدد نقل مؤسستها في الهواء الطلق في الصين وخفض جسمها من العمال ، والتي قد تظهر أيضًا على أنها تسبب تأخيرات إضافية.

قد ينضم هاتف Nokia القابل للطي إلى المعركة الانتخابية في هذا العام

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل تطبيقات لكشف هوية المتصل ومعرفة اسم المتصل عبر الرقم الكامل 2020

افضل تطبيقات استعادة الصور والملفات المحذوفة للاندرويد 2020

بطاقات جوجل بلاي مجانا تطبيق خرافي لا يتواجد على سوق بلاي سارع بتحميله