قطع الاتصال عن البرامج اقوى تطبيقات للتحكم في استخدام الإنترنت والهاتف الخليوي , هل أنت مدمن على الهاتف الخليوي؟ تعرف على كيفية استخدام هذه التطبيقات لتقليل استخدام الإنترنت واستخدامه والتحكم فيهما على هاتفك الذكي اليوم ،

قطع الاتصال عن البرامج اقوى تطبيقات للتحكم في استخدام الإنترنت والهاتف الخليوي
قطع الاتصال عن البرامج اقوى تطبيقات للتحكم في استخدام الإنترنت

يعد الهاتف الخلوي عنصرًا لا بد منه ولا يبدو أنه لا يمكن تصوره ، خاصةً بسبب تنوع التطبيقات. ومع ذلك ، هناك العديد من الدراسات التي تحذر بالفعل من الأضرار الناجمة عن الاستخدام المفرط للأجهزة.

وفقًا لدراسة أجرتها App Annie ، يقضي المستخدمين أكثر من نصف الوقت يوميًا على هواتفهم المحمولة ، زاد متوسط ​​الوقت بنسبة 50٪ ،

حيث تمثل الشبكات الاجتماعية 50٪ من إجمالي الوقت بعد تشغيل مقاطع الفيديو (15٪) ثم اللعب (10٪). لمساعدتك في هذه المهمة الصعبة المتمثلة في إدارة وقتك واستهلاكك ،

لا تقيد بعض التطبيقات استخدام التطبيقات والشبكات الاجتماعية الأخرى فحسب ، بل تقلل أيضًا من استهلاك الإنترنت. تسرد هذه المقالة أفضل التطبيقات التي “تشاهد” جهازك لاستخدام الإنترنت:

التطبيقات التي تقيد استخدام جهاز :

يقيد Flipd استخدام الجهاز مع خيارين. واحدة أكثر صرامة مع العد التنازلي وآخر فيها نوع من “اليقظة” التي تراقب وتحذر من استخدام الهاتف الذكي. هناك أيضًا خيارات للطلاب والمهنيين لمساعدتهم على الاستمرار في التركيز وعدم فقد التركيز. متاح لنظام Android و iOS .

هل يصرف هاتفك عن التركيز؟ هل تجد صعوبة في التنبيه بسبب هاتفك أو وسائط التواصل الاجتماعي؟ Flipd هو مثبط الهاء الأبسط والأكثر فعالية الذي يمنعك من ترك العمل حتى تتمكن من التركيز على ما هو مهم. من خلال الدعم البحثي ، ثبت أن Flipd يساعدك على الاستمرار في التركيز وتحسين وعيك وزيادة إنتاجيتك. البقاء على اتصال وإزالة الانحرافات مع Flipd.

قطع الاتصال عن البرامج اقوى تطبيقات للتحكم في استخدام الإنترنت

Moment – Screen Time Tracker‏ تحسن قليلاً من العادة للحظة. تعرف على كيفية تعليق الهاتف والتركيز على لحظات مهمة مثل الأصدقاء والعائلة.من الصعب إبطاله بين جميع رسائل البريد الإلكتروني والرسائل وملفات تعريف الوسائط الاجتماعية التي تبقيك على اتصال. ومع ذلك ،

فإن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي يزيد من الاكتئاب والشعور بالوحدة. إذا كنت ترغب في فصل نفسك عن الشاشة والوسائط الاجتماعية ، فسوف يوضح لك التدريب المستهدف كيف. يمكنك موازنة وقت الشاشة بالذكريات والأفكار واستعادة ما يصل إلى ساعة كل يوم!

تطبيقات فورية للإنترنت المحمول ، تطبيقات فورية للإنترنت المحمول Moment يرسم ملف تعريف الاستخدام ونظرة عامة ،

ويحسب الوقت الإجمالي للتطبيقات الأخرى ويولد الرسوم البيانية ، وخاصة بالنسبة للتطبيقات الأكثر استخدامًا ، مثل الشبكات الاجتماعية: Facebook ، Instagram و WhatsApp. باستخدام هذه البيانات ، يمكنك معرفة المكان الذي تقضي فيه معظم الوقت وما الذي يمكن تعويضه أو إزالته. متاح لنظام Android و iOS .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

إذا كان هاتفك يدعم البصمة يجب عليك تحميل هذا البرنامج الرائع على هاتفك فورآ

تطبيق لتسجيل مكالمات Facebook Messenger و WhatsApp وجميع تطبيقات التواصل
حل مشكلة التسجيل بدون حظر في تطبيق textnow حل نهائي لعام 2022