قفل الملفات بالبصمة افضل تطبيق حماية التطبيقات والملفات للاندرويد والايفون
قفل الملفات بالبصمة افضل تطبيق حماية التطبيقات والملفات للاندرويد والايفون

قفل الملفات بالبصمة افضل تطبيق حماية التطبيقات والملفات, هل تعلم أن خصوصيتك الشخصية في خطر على هاتف Android الخاص بك تعرف معي اليوم على طريقة حماية حميع الصور والفيدوهات الخاص بك من خلال قفل الملفات بالبصمة وتعبتر قفل الملفات بالبصمة من اشهر طرق الحماية التى يمكنك فعلها،

قفل الملفات بالبصمة افضل تطبيق حماية التطبيقات والملفات للاندرويد والايفون
قفل الملفات بالبصمة افضل تطبيق حماية التطبيقات والملفات للاندرويد

لدينا معلومات شخصية مخزنة على الهاتف المحمول ، مثل جهات الاتصال ، معلومات بطاقة الائتمان ، الصور الشخصية ، معلومات أفراد العائلة ، تطبيقات التسوق ، معلومات الموقع ، كل شيء ، نحن دائمًا معرضون لخطر تسريب المعلومات.

تنزيل AppLocker APK:

في هذه المقال سوف أشارك معكم تطبيق أوصي بشدة بتطبيق الخصوصية الأكثر فائدة الذي أستخدمه لك نعم ، AppLocker. تحمي الخصوصية ، إنها حقًا مشكلة صداع ، ولكن مع AppLocker ، ستظل آمنًا ، اتبعني!

كيفية إعداد AppLocker APK في جهازك :

قفل الملفات بالبصمة افضل تطبيق حماية التطبيقات والملفات 2022

عند فتح هذا التطبيق لأول مرة ، يجب عليك اتباع ثلاث خطوات لإنشاء كلمة المرور الخاصة بك ، والتي يسهل تذكر الأرقام أو أنماط كلمة المرور ، والتحقق من التطبيق الذي تريد قفله. يمكنك تغيير إعدادات كلمة المرور ما يعرف النمط. لمسة واحدة لقفل فتح التطبيق.

بعد تعيين كلمة مرور ، ستدخل هذه الصفحة ، تطبيق القفل. سيتم سرد جميع التطبيقات تقريبًا من هاتف Android الخاص بك هنا.

تطبيقات النظام: المعرض ، الوسائط ، جهات الاتصال ، المكالمات ، الرسائل القصيرة ، الإعدادات ، الكاميرات ، الملاحظات ، الملفات ، إلخ.

التطبيقات المثبتة: Facebook ، Line ، Gmail ، Mail ، Play Store ، Messenger ، Instagram ، YouTube ، Skype ، الألعاب ، المتصفحات ، البحث المحرك ، وما إلى ذلك. انتبه إلى هذه الشاشة ، واضغط على الزر الرمادي ليتحول إلى اللون الأزرق ويغلقه .

ضع صورًا أو مقاطع فيديو أو ملفات:

ضع الصور ومقاطع الفيديو بطريقة آمنة وآمنة لحماية خصوصيتنا. لن يتم عرض الصور ومقاطع الفيديو التي يتم نقلها إلى قبو في معرض الجوال. لا أحد غيرك يمكنك الوصول إلى خزنة آمنة بكلمة مرور.

الملف الرئيسي مفيد للغاية بالنسبة لي ، لأن لدي دائمًا الكثير من الملفات والوثائق والروايات ، مشيرًا إلى أنني أريد أن أبقى آمنًا. لذلك أقوم عادة بحفظها في خزائن الملفات

قفل الملفات بالبصمة افضل تطبيق حماية

وأعتقد أنها آمنة للغاية إذا فعلت ذلك. ولكن هناك شيء واحد يجب تحسينه ، إذا تمكنت من قراءة ملفاتي في قبو ، فسيكون ذلك أسهل كثيرًا بالنسبة لي.

الحماية المتقدمة :

هل تتساءل عما إذا كان شخص ما قد حذف “قفل الخصوصية” هذا؟ نعم ، هذا هو قلقي أيضًا. لقد فكر هذا التطبيق حقًا في هذا: الحماية المتقدمة ، في خيارات الإعدادات. عند تنشيط “الحماية المتقدمة” ،

لن تتمكن من حذف أي تطبيق على هاتفك المحمول من النظام ، والطريقة الوحيدة التي تدخلها هي “مفتاح الخصوصية” وإيقاف الحماية المتقدمة “، أو الضغط على زر” إزالة التثبيت “في قفل الخصوصية قائمة.

تستطيع التمتع بحماية كاملة ومفيدة جدا بنفس الوقت . جميعنا يعلم بأن خصوصية الهاتف . هي من أوائل الأشياء التي يحتاجها الكثير على الهواتف الخاصة بنا .

لذلك . تجد الكثير من مستخدمي الهواتف يبحث عن طرق أكثر قوة في تأمين حسابتهم الشخصية . وأكثر هذه الأشياء هي الصور والفيديوهات والتطبيقات التي لا يريدونا اي احد التعرف عليه على هواتفهم وخصوصا المتزوجين .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحميل افضل التطبيقات لعمل روت لهواتف الاندرويد بدون كمبيوتر 2022

أفضل عشرة مواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم بث مباشر وبجودة عالية 2022

افضل 10 تطبيقات اندرويد لسنة 2022 يجب ان تكون على هاتفك على الفور

تحميل التطبيق للأجهوة الاندرويد من هنا .

تحميل التطبيق للأجهوة ايفون من هنا .