قم بازعاج اصدقائك وارسل لهم ملفات مزعجة الى جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي خصوصا الواتس اب
قم بازعاج اصدقائك وارسل لهم ملفات مزعجة

قم بازعاج اصدقائك وارسل لهم ملفات مزعجة الى جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي خصوصا الواتس اب , نجد دائمآ الكثير من مستخدمين الهواتف يبحثون عن مثل مواقع او تطبيقات او ادوات يستطيعون من خلاله ارسال الفيروسات الى اصدقائهم وخصوصا على تطبيق الواتس اب , الشي المهم الذي يجب ان تعلمها جيدآ بان ليس هناك شي يدعى .

ملفات مزعجة , بل رسالة ازعاج ولكن بالمئات , تستطيعون من خلال هذه التطبيق الرائع بكل سهولة أرسال رسائل باستمرار وبدون توقف , وسوف تجد بأن الواتس اب الذي تقوم بارسال الرسائل لها قد تجمد او لم يعد صالح للرد عليك 😂✔.

تطبيق اكثر من رائع وبعد تجربة شخصية طبعآ , سوف يرسل هذه التطبيق بثواني مئات الرسائل دفعة واحدة للأصدقائك , والجميل في هذه التطبيق يمكنك استخدامها على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي بسهولة وطريقة .

العمل به اسهل مما تتوقع , تقوم بتحميل التطبيق قبل كل شي من اسفل هذه الموقع من ثم تقوم بالتوجه الى تطبيق الواتس اب او ماسنجر او اي تطبيق تريد ارسال الازعاجات لها وخصوصا اذا كان صديقك ببث مباشر على الفيس

قم بازعاج اصدقائك وارسل لهم ملفات مزعجة الى جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي

طريقة العمل في هذه التطبيق: بعد ان تقوم بتحميل التطبيق وتفعيله من الداخل سوف تنبثق معك شريط يحتوى على ادوات عديدة منها اشارة الزائد و اشارة الناقص , تقوم بتحديد الزائد قبل الشي وتقوم بتوجيه الاشارة نحو الحروف التي تردي بها ان تبدا الكلمة لنفترض كلمة ( مرحبا) تقوم باستمرار بطلب الزائد ووضعها على الأحرف .

الخاصة بهذه الكلمة , ومن ثم بعد ان تنتهي , ايضا تقوم بوضع اشاره ازال على زر الارسال ويبدأ تطبيق مباشرة بيرسل هذه الكلمة بشكل عشوائي ويمكنك بدقائق ارسال الالاف من الرسائل على تطبيق الواتساب او ماسنجر فيسبوك

هو تطبيق تم تصميمه لازعاج اصدقائك اثناء عمل بث مباشر على الفيسبوك او اذا كانوا لا يجيبونك على الرسائل الواتس اب يمكنك ازعاجهم من خلال هذا التطبيق .

مواضيع قد تعجب بها ايضا :

تسريع الانترنت بشكل جنوني تطبيق عمرها اسبوع لا يتواجد على متجر جوجل بلاي

أخيرا كشف هوية المتصل والاسم الثلاثي لها اصحاب الارقام المحجوبة الوداع للازعاج
متجر قوى ينافس متجر جوجل بلاي يحتوي على ملايين التطبيقات والبرامج منها مجانية ومنها مدفوعة
سارع الان واحصل على جميع العروض مجانا على لعبة ببجي موبايل ثغرة خطيرة VPN معجزة

ملفات مزعجة الى جميع تطبيقات التواصل مثل الواتس اب

رابط تحميل التطبيق من هنا.