قم بتنزيل Point Blur لإخفاء التأثيرات غير المرغوب فيها والقضاء عليها في الصور

قم بتنزيل Point Blur لإخفاء التأثيرات غير المرغوب فيها والقضاء عليها في الصور , من الذي يبحث عن برامج تمويه الصورة أو تمويهها لأولئك الذين يبحثون عن برنامج لطمس الصور  سوف نقدم لك هذا الموضوع ، وهو أفضل برنامج لطمس وتغبيش الصورة حتى تتمكن من طمس أي جزء من الصورة أو الصورة كما فعلت ، مما يساعدك في تصميم الصور وتحريرها ، بالإضافة إلى إضافة تأثيرات وإضافات إلى الصورة المستهدفة.قم بتنزيل Point Blur التطبيق الان مجانا

ذلك هو تطبيق بسيط لطمس الخلفية بسرعة والحصول على تأثير عمق ووضع عمودي. لا تضيع الوقت في تحرير صورتك يدويًا لطمس الخلفية. الذكاء الاصطناعي يطمس تلقائيا صورتك في بضع ثوان. يمكنك أيضًا إلغاء قفل صورتك وضبط طمس صورتك باستخدام تحكم غير واضح في الخلفية ومشاركة صور رائعة مع أصدقائك

قم بتنزيل Point Blur لإخفاء التأثيرات غير المرغوب فيها

نظرة عامة على التطبيق: استخدم أداة Blur لتمويه الصور وإخفاء التأثير غير المرغوب فيه على صورة في هذا التطبيق تستخدم لإخفاء الآثار السلبية على الصورة التي تريد حذفها وإزالتها من الصورة. يبحث الكثيرون عن هذه البرامج لتصميم الصور وتعديلها ، لأن هذا مورد مفيد تابعنا على هذا الموضوع لمعرفة المزيد.

ميزات تطبيقPoint Blur لإخفاء التأثيرات غير المرغوب فيها:

-لديه ثلاثة نماذج من وظائف طمس الصورة التي تختلف عن بعضها البعض.-سهل الاستخدام وصغير لجميع-إنه يعمل على جميع إصدارات Android ، باستثناء الإصدارات القديمة.-يمكنك حذف الأجزاء غير المرغوب فيها من الصورة.  -يمكنك طمس خلفية الصورة وتبدو وكأنها مصور محترف يمكنك أيضًا إضافة تأثير خلفية غير واضح على الصورة.

كيفية استخدام تطبيقPoint Blur لإخفاء التأثيرات غير المرغوب فيها :

يمكنك تنزيل التطبيق من خلال النقر على الرابط الموجود على موقعنا الإلكتروني وبعد التنزيل يمكنك فتح التطبيق ويتم عرض واجهة التطبيق. انقر فوق الكلمة EDIT وحدد الصورة التي تريد العمل معها. يتم عرض واجهة التطبيق. انقر فوق الكلمة أكمل هنا. يتم إدراج الصورة في محرر البرنامج ويتم عرض الخيارات.

الأدوات: يمكن التحكم في مستوى الكلمات ، وهو المستوى الذي تريد طمسه ، عن طريق تحديد المستوى المطلوب. النوع هو النمط الذي تريد طمسه وهناك خمسة أنماط. اختر ما تريد. حدد الخط الأفقي حيث تكون الدائرة بحجم الأداة التي تريد طمسها ، الخط الذي يناسبك. عند الانتهاء ، وصلنا إلى مرحلة حفظ الصورة. يمكنك العثور عليه في الجزء العلوي من واجهة التطبيق ، على اليمين حفظ ، انقر فوقه للحفظ.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تعرف على اقوى سلاح في Free Fire واي سلاح يجب عليك مواجهة الأعداء بها

اقوى موقع لربح بطاقات جوجل بلاي وعملة بيتكوين و رصيد باي بال موقع خرافي

تحميل لعبة تاكسي سيم اصدار v1.2.5 المال غير محدود و بيانات و لا إعلانات

رابط تحميل التطبيق من هنا .