كاميرا تسجيل فيديو سرية أفضل تطبيقات الاندرويد لتسجيل فيديو سري 2022
كاميرا تسجيل فيديو سرية افضل تطبيقات الاندرويد لتسجيل فيديو سري

كاميرا تسجيل فيديو سرية أفضل تطبيقات الاندرويد كاميرا مراقبة ومسجلات الفيديو السرية يمكن لأي شخص بسهولة تتبع الأنشطة في المنزل وفي مكان العمل باستخدام كاميرات المراقبة.

ومع ذلك تزداد الأمور صعوبة عندما لا تكون في المنزل. كما أنه من المستحيل أن يستخدم الشخص العادي كاميرات تجسس متصلة بقميصه كل يوم.

في كثير من الأحيان نواجه موقفًا نريد فيه تسجيل موقع ولا يعرف الشخص الذي أمامنا أننا نريد التصوير ولكن نظرًا لأنه من الصعب جدًا فتح تطبيق كاميرا الهاتف دون أن ندرك ذلك فقد تخلينا تمامًا عن هذه الفكرة.

لدينا قائمة بأفضل تطبيقات كاميرات مراقبة ومسجل الفيديو السري لمساعدتك في تسجيل مقاطع الفيديو دون استخدام تطبيق الكاميرا ودون أن يلاحظ الشخص الآخر.

كاميرا تسجيل فيديو سرية للأندرويد أفضل 4 برامج

مسجل الفيديو السريع Quick Video Recorder أحد أشهر التطبيقات المفيدة عندما يتعلق الأمر بالتجسس السري وتسجيل مقاطع الفيديو يساعدك هذا التطبيق بالتقاط صور وأيضا مقاطع فيديو عبر ضبطه حسب رغبتك

يتم تسجيل الفيديو في الخلفية ويمكن للمستخدم متابعة المهام التي يريدها يمكن للمستخدم حتى تسجيل الفيديو مع إطفاء الشاشة. مسجل الفيديو عالي السرعة هذا متاح لنظامي التشغيل اندرويد وايفون. يحتوي التطبيق على أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل على متجر بلاي.

كاميرا تسجيل فيديو سرية أفضل تطبيقات الاندرويد لتسجيل فيديو سري

يقدم التطبيق واجهة مستخدم بسيطة للغاية بعد فتح التطبيق يتم الترحيب بك بواسطة زر يسمح لك بتسجيل مقطع فيديو.

يقوم Quick Video Recorder بإنشاء رمزين إضافيين على الشاشة الرئيسية للهاتف أحدهما لالتقاط الصور والآخر لتسجيل الفيديو. يؤدي النقر فوق الرموز إلى بدء التسجيل حتى بدون فتح مسجل الفيديو السريع نفسه.

تحتوي قائمة الإعداد على العديد من الوظائف لضبط الكاميرا والإعدادات الأخرى للحصول على تأثير الفيديو المطلوب. مع العديد من الميزات يعد Quick Video Recorder أحد أفضل كاميرات التجسس وتطبيقات تسجيل الفيديو السرية لنظام اندرويد.

اقرأ أيضا:

تنزيل تطبيق Background Video لتسجيل الفيديو بشكل مخفي

تطبيق تسجيل الفيديو في الخلفية باستخدام Background Video يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو سراً دون فتح تطبيق الكاميرا والتقاط الأصوات. يمكنك أيضًا ضبط مؤقت لبدء التسجيل وإيقافه.

على الرغم من احتواء التطبيق على إعلانات إلا أنه لا يتعارض مع التجربة والاستخدام. يمكنك أيضًا ضبط جودة الفيديو والكاميرا للحصول على النتائج التي تريدها.

ومع ذلك فإنه لا يوفر رمزًا إضافيًا لتسجيل مقاطع الفيديو بلمسة كما في التطبيق السابق. لذلك يجب على المستخدمين فتح تطبيق Background Video Recorder في كل مرة يريدون تسجيل مقطع فيديو.

أفضل تطبيقات الاندرويد لتسجيل فيديو سري تطبيق Alfred Home

تطبيق Alfred Home يعتبر بديلاً مثالياً لكاميرات المراقبة باهظة الثمن. إذا كان لديك هاتف خلوي قديم في المنزل فيمكنك استخدامه مع هذا التطبيق ككاميرا مراقبة.

أفضل تطبيقات الاندرويد لتسجيل فيديو سري تطبيق Alfred Home
أفضل تطبيقات الاندرويد لتسجيل فيديو سري تطبيق Alfred Home

يسمح لك باستخدام هاتفك القديم ككاميرا مراقبة فقط قم بتنزيل التطبيق على جهازين الهاتف القديم والهاتف الخلوي الشخصي الخاص بك وقم بتوصيل الجهازين. الآن سيقوم هاتفك القديم بتسجيل الفيديو بالكاميرا الخاصة بك ويمكنك استخدام هاتفك الجديد لمشاهدة التسجيل مباشرة. يمكن استخدام نظام الكاميرا هذا

مراقبة الأطفال والحيوانات الأليفة يمكنك أيضًا الدردشة من خلال التطبيق وإخطار المهاجم بأنه تتم مراقبته في رأيي هذا حل رائع لاحتياجات المراقبة المؤقتة الخاصة بك يشمل الرؤية الليلية والعديد من الوظائف الأخرى.

تسجيل فيديو مخفي تنزيل تطبيق Easy Video Recorder Spy

تتيح لك تطبيقات Easy Video Recorder Spy ومسجلات الفيديو السرية التقاط الفيديو في الخلفية أي دون فتح تطبيق الكاميرا. بالإضافة إلى ذلك يحتوي على ميزة جدولة تسجيل الفيديو مثل التطبيقات السابقة.

تسجيل فيديو مخفي تنزيل تطبيق Easy Video Recorder Spy
تسجيل فيديو مخفي تنزيل تطبيق Easy Video Recorder Spy

يوفر هذا التطبيق تسجيل الفيديو بنقرة واحدة دون فتح التطبيق نفسه وإنشاء رمز على الشاشة الرئيسية للهاتف الميزة الأكثر بروزًا هي أنه يمكنك تخصيص زر الطاقة لتسجيل مقاطع الفيديو دون تشغيل أضواء الهاتف (انقر فوق زر الطاقة ثلاث مرات لتسجيل الفيديو) يسمح لك Simple Video Recorder بتخصيص ميزات الكاميرا مثل جودة الفيديو والمزيد. مع كل هذه الميزات الرائعة والمزيد.